صفحة الكاتب : شفقنا العراق

رفع العلم العراقي بمركز شرطة الخالدية وتدمیر مواقع لداعش بالرمادي ومطيبيجة
شفقنا العراق

 اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية رفع العلم العراقي فوق مركز شرطة الخالدية شرق الرمادي. 

وذكر الفريق رائد شاكر جودت في بيان اليوم ان ” ابطال الشرطة الاتحادية رفعوا العلم العراقي على مركز شرطة الخالدية”.
وكان جودت قد اكد في وقت سابق من اليوم مواصلة ابطال الشرطة الاتحادية تطهير الخالدية من الجيوب الارهابية “.
مقتل دواعش وتدمير مخزن لأسلحتهم شمال الرمادي
قتلت القوات الأمنية، اليوم الاحد، عددا من افراد عصابات داعش الإرهابية، شمال مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
وذكرت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، في بيان تم “حرق وتدمير عجلة تابعة إلى عصابات داعش الإرهابية، وقتل من فيها في منطقة بروثة في الضفة الأخرى لنهر الفرات {الجزيرة}، من قبل لقوة المرتبة من مقر لواء المشاة السابع والعشرون والسرية الالية لقيادة عمليات الجزيرة”.
وأضاف كما “تم تنفيذ ضربة جوية من قبل طيران قوات التحالف في منطقة الكصيريات، وتم تدمير مخزن للاسلحة تابع لعناصر داعش الارهابي”.
ضبط منزل مفخخ شمال شرق بعقوبة
اعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي، السبت، عن ضبط منزل مفخخ داخل حي سكني شمال شرق بعقوبة.
وقال السعدي في بيان اليوم ان” قوة امنية من طوارئ الشرطة ضبطت منزلا مفخخا في حي المهندسين قرب قضاء المقداديةل{35كم شمال شرق بعقوبة}كان يحوي 12 عبوة ناسفة وحزاما ناسفا”.
واضاف السعدي ان” فرق معالجة المتفجرات في شرطة ديالى عالجت العبوات الناسفة داخل المنزل والتي كانت مربوطة بشكل معقد من اجل انفجارها حال الدخول الا ان كفاءة وخبرة فرق المعالجة اسهمت في منع حصول اي اصابات بشرية”.
استكمال الاستعدادات الأمنية لاستقبال 10الاف حاج في منفذ عرعر
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد استكمال استعداداتها لاستقبال 10الاف حاج في منفذ عرعر الحدودي بين العراق والسعودية.
وذكر الناطق باسم الداخلية العميد سعد معن اليوم “المديرية العامة للمنافذ الحدودية تكمل استعداداتها لاستقبال 10000 ألاف حاج عن طريق منفذ عرعر الحدودي البري بين العراق والسعودية”.
الحشد الشعبي يؤكد حمايته لممتلكات اهالي الفلوجة
اكدت قوات الحشد الشعبي المتواجدة في قضاء الفلوجة المحرر، محافظتها على ممتلكات اهالي الفلوجة والاستمرار في سقي الاراضي الزراعية ورعي المواشي لحين عودة اصحابها.
وذكر بيان للعتبة الحسينية المقدسة اليوم”شارك عدد من مقاتلي الحشد الشعبي بتلاوة آيات من القرآن الكريم إلى جانب وفد الإعلام التعبوي القرآني التابع لقسم دار القرآن الكريم في قاطع عمليات الفلوجة، غربي العراق “.
وقال مسؤول الإعلام التعبوي القرآني عمار الخزاعي بحسب البيان، إن” المحفل أقيم بمشاركة نخبة من قراء العتبة الحسينية المقدسة ومجموعة من مقاتلي لواء أنصار المرجعية المرابطين هناك من أجل الحفاظ على أموال وممتلكات المواطنين إلى حين عودتهم إلى منازلهم”.
مقتل ثلاثة عناصر من (داعش) بنزاع على “الغذاء” غربي كركوك
افاد مصدر في محافظة كركوك، الاحد بان اشتباك مسلح اندلع بين عناصر من تنظيم (داعش)، غربي كركوك، ترتبط اسبابه بتفاقم الوضع الغذائي للتنظيم بعد محاصرة قضاء الحويجة من قبل القوات الامنية، فيما اشار الى ان النزاع اسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من التنظيم.
وقال المصدر،إن “مشاجرة وقعت بين عناصر من تنظيم (داعش) ، قرب ناحية الرياض، (45 كم غربي كركوك)، تطورت فيما بعد الى استخدام الاسلحة، بسبب الاوضاع المعاشية والغذائية التي يعشها التنظيم بعد احاكم الطوق على قضاء الحويجة وصعوبة وصول المؤن اليهم”.
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “النزاع اسفر عن مقل ثلاثة عناصر من التنظيم”.
شرطة صلاح الدين تنقذ ثلاث اسر من قبضة داعش شرقي تكريت
أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم بأن قوة من شرطة المحافظة تمكنت من إنقاذ ثلاث اسر هاربة من الحويجة كان يطاردها تنظيم داعش، شرقي تكريت (170 كم شمال بغداد)، فيما أكد أن القوة تمكنت من قتل عنصرين من التنظيم.
وقال المصدر، إن “قوة من شرطة صلاح الدين، اشتبكت اليوم، مع عناصر من تنظيم (داعش)، في منطقة الأبيض (40كم شمال شرقي تكريت)، خلال ملاحقتهم للعوائل الهاربة من قضاء الحويجة، غربي كركوك”، مبيناً ان “العملية اسفرت عن مقتل عنصرين من التنظيم”.
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة  تمكنت من إنقاذ ثلاث عوائل هاربة وايصالها الى ناحية العلم، شرقي تكريت”.
ضبط اكبر معمل لتصنيع السيارات المفخخة والعبوات الناسفة بالبو سودة
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي مساء السبت ، بأن “قوة مشتركة من فرقة الامام علي ع احدى فصائل الحشد الشعبي والفرقة 14 التابعة للجيش العراقي عثرت على اكبر معمل لتصنيع السيارات المفخخة والعبوات الناسفة في العراق يمول جميع المجاميع الارهابية بالمفخخات والعبوات”.
واضاف ، ان “هذه القوات عثرت على شبكة انفاق كبيرة في ذات المنطقة تمتد من الجسر الياباني الى نهر الفرات مجهزة هذه الانفاق باجهزة تبريد وشاشات حديثة اخرى”.
ضبط احزمة ناسفة ومعالجة عشرات المنازل المفخخة ضمن قاطع الفلوجة
أفاد بيان صادر عن قيادة عمليات بغداد ورد اليوم ، بأن “كتيبة هندسة ميدان فرقة التدخل السريع الأولى، تمكنت من معالجة 46 عبوة ناسفة، ضمن قاطع الفلوجة، في حين قامت قوتين من الفوج الأول والفوج الثاني من اللواء الأول فرقة التدخل السريع الأولى من تنفيذ واجبين منفصلين ضمن قاطع الفلوجة حيث تم العثور على جلكانين مملوءين بمادة C4 شديدة الانفجار ومعالجة عبوتين ناسفتين”.
وأضاف “كما قامت قوة من الفوج الثاني من اللواء الثالث فرقة التدخل السريع الاولى من تنفيذ واجب في منطقة الازركية ضمن قاطع الفلوجة وكانت النتائج العثور على حزامين ناسفين”.
مقتل أحد أبرز ناقلي الانتحاريين في “داعش” وأربعة من معاونيه في مطيبيجة
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم ، بأن “أحد أبرز ناقلي الانتحاريين في تنظيم داعش والذي يكنى بابو فاروق العراقي، قتل مع اربعة من معاونيه بانفجار حزام ناسف اثناء اعداده في مخبأ للتنظيم في منطقة مطيبجة الوقعة بالقرب من الحدود بين محافظتي ديالى وصلاح الدين”.
وأضاف ، أن “تنظيم داعش الارهابي يملك جيوباً كبيرة في مطيبجة بعضها يجند الانتحاريين ويرسلها الى ديالى وبغداد وصلاح الدين لضرب الاستقرار الامني”، مؤكدا أن “اعادة تصحيح الامور في تلك المنطقة بات ضرورة ستراتيجية للحفاظ على ما تحقق من منجزات امنية”.
الشرطة الاتحادية:قتل 6 “دواعش” بينهم سعودي الجنسية
أفاد بيان صادر عن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ورد مساء السبت ، عن موجز عمليات قوات الشرطة الاتحادية في قاطع جزيرة الخالدية كانت على النحو التالي :
قطعات الاتحادية تفكك 21 حزما ناسفا و119 عبوة ناسفة خلال عمليات تطهير المنازل في جزيرة الخالدية ، تفكيك 5 منازل مفخخة و20 عبوة ناسفة ،_ تدمير 3 عجلات وقتل افرادها من الارهابيين العرب والاجانب.، فوج القناصين يقتل انتحاري يقود عجلة ملغمة .
قطعات مغاوير النخبة مسنودة بمدفعية ميدان تقتل عشرات الارهابيين وتدمر3 اوكار مفخخة وفجرت 8عبوات ناسفة .
عمليات الجزيرة: مقتل دواعش وتدمير عجلة لهم في الانبار
قتلت القوات الأمنية، اليوم الاحد، عددا من ارهابيي عصابات داعش ودمرت عجلة تابعة لهم في محافظة الانبار، وفقا لإعلام قيادة عمليات الجزيرة.
وذكر اعلام عمليات الجزيرة ان “القوة المشتركة من مقر لواء المشاة السابع والعشرون والسرية الالية لقيادة عمليات الجزيرة، تمكنت من حرق وتدمير عجلة تابعة لداعش وقتل من فيها في منطقة بروثة في الضفة الاخرى لنهر الفرات [الجزيرة] في محافظة الانبار”.
وأشار الى ان “طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية دمرت مخزنا للأسلحة تابع لداعش في منطقة الكصيرات”.
نشر صواريخ ومدفعية لتعزيز أمن قاعدة الامام علي في ذي قار
أعلنت قيادة الدفاع الجوي التابعة لوزارة الدفاع، تعزيز أمن وحماية قاعدة الأمام علي الجوية في محافظة ذي قار بصواريخ ومدفعية حديثة.
وذكر بيان للوزارة أن “قائد الدفاع الجوي الفريق الركن جبار عبيد كاظم برفقة قائد الدفاع الجوي رئيس أركان القيادة وعدد من المدراء وضباط ركن القيادة، استطلع مناطق منتخبة لانفتاح أسلحة الدفاع الجوي بناء على إستراتيجية موضوعة مسبقا تطبق على شكل مراحل لتغطية كافة مناطق العراق، وحسب أهمية الأهداف الحيوية”.
وأضاف ان الاستطلاع شمل محافظة ذي قار بالكامل، وكان التركيز على تأمين الحماية الكاملة لمطار القاعدة الجوية في الناصرية ولما لهذه المساحة من القطر الأهمية حيث شملتها إستراتيجية القيادة لتعزيز الحماية الموجودة سابقا من أسلحة الدفاع الجوي”.
 

  

شفقنا العراق
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/08/07


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • آية الله موسوي بجنوردي : إن الطريق الذي رسمته المرجعية العليا هي التي تنقذ العراق  (أخبار وتقارير)

    • المرجع الفياض يحذر من تحول حوزة قم إلى أزهر جديد  (أخبار وتقارير)

    • بالصور: مظاهرات حاشدة ضد ترامب في العاصمة البريطانية  (أخبار وتقارير)

    • المراجع العظام ووكيل السيد السيستاني يطلعون على الحالة الصحية للمرجع الموسوي الأردبيلي  (أخبار وتقارير)

    • الحشد الشعبي بوجهة نظر مسيحية؛ فتوى السید السيستاني ضمان اجتماعي وأخلاقي ووطني  (قضية راي عام )



كتابة تعليق لموضوع : رفع العلم العراقي بمركز شرطة الخالدية وتدمیر مواقع لداعش بالرمادي ومطيبيجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : صادق الصافي
صفحة الكاتب :
  صادق الصافي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 اختار الشهادة ليبقى نهجه الرسالي المخلص  : عبد الخالق الفلاح

 المُواطِنُ العِراقِيُّ.... بَيّنَ رَحَى الإرهَابِ وَ تَبْرِيرَاتِ المَسْؤولِيْن.  : محمد جواد سنبه

 مابين الثورة والانقلاب ... مفاهيم ومفارقات  : حميد الشاكر

 بيان صادر عن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بمناسبة يوم المرأة العالمي ...  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 كذبة علم الاجتماع العراقي ومؤسسه علي الوردي بحث مناقش / القسم السابع  : حميد الشاكر

 أكثر من (21) ألف طالباً وطالبة يؤدون الامتحانات النهائية في جامعة واسط  : علي فضيله الشمري

 عندما يدان المقتول يطلق سراح القاتل  : عقيل العبود

 الهجمات العشوائية على المدنيين  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 في الكاظمية معتقلان  : سامي جواد كاظم

 20. ما لي ولك يا علي!!  : شعيب العاملي

  الإنقاذ في مقابل القيادة والتغيير  : هيثم الحسني

 إستعراضٌ لقصَّة مفاجأة سعيدة للشَّاعرة والأديبة ميساء الصّح  : حاتم جوعيه

 أوقفوا قتل الشعب اليمني  : هادي جلو مرعي

 المرجع المدرسي يطالب القضاء بفتح ملف "داعمي الإرهاب" في العراق ومحاكمتهم دولياً  : مكتب السيد محمد تقي المدرسي

 التَحَيّوِنْ الفكري  : وليد كريم الناصري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net