مكتب المرجع النجفي يؤسس لجنة لدعم الحشد الشعبي ورعاية عوائل الشهداء والجرحى

  أعلنَ مكتب المرجع أية الله الشيخ بشير حسين النجفي عن تأسيس لجنة خاصة بدعم ومتابعة الحشد الشعبي جاء ذلكَ بعدَ الأجتماع السنوي الذي يُقيمهُ مكتب سماحة المرجع للوكلاء والمعتمدين في كل محافظات العراق. 

 
وفي السياق ذاته دعا مكتب المرجع النجفي إلى عقد أجتماع خاص للجنة التي تم أختيارها في الأجتماع السنوي للتباحث والتداول بكيفية تقديم الدعم والإسناد لمقاتلي الحشد الشعبي ورعاية عوائل الشهداء والجَرحى وسيكون اليوم الأحد المقبل اجتماعاً مهماً للجنة برئاسة سماحة الشيخ علي النجفي نجل سماحة المرجع ومدير مكتبهِ.
 
عضو اللجنة المكلفة من قبل سماحة المرجع لدعم ومساندة الحشد الشعبي ومعتمد المرجع النجفي في مدينة الكوفة السيد عبداللطيف العميدي تحدث لموقع المکتب موضحاً الجهود الكبيرة التي يقدمها مكتب سماحة المرجع لإدامة زخم المعركة معَ الإرهاب الداعشي، قائلاً: “كانَ لمكتب المرجع الديني أية الله الشيخ بشير حسين النجفي ومنذ إنطلاق الفتوى المباركة بالجهاد الكفائي، كانَ لمكتب سماحتهِ خطوات ومشاريع كبيرة سياسية وثقافية وأجتماعية، وكانت تصب في مشروع الدفاع عن العراق وإدامة زخم المعركة، وأيضاً لرفع معنويات المجاهدين وشحذ هممهم، بالإضافة إلى الدعم المعنوي واللوجستي للمجاهدين في جبهات القتال، فكانت هناك عشرات من قوافل الدعم اللوجستي تذهب إلى جبهات القتال، التي تنطلق من مكتب سماحتهُ والتي يُشرف عليها شخصياً سماحة الشيخ علي النجفي”.
 
وأضاف السيد العميدي موضحاً أسباب تشكيل اللجنة الخاصة بدعم مجاهدي الحشد الشعبي، قائلاً: “من ضمن البرامج التي يقدمها مكتب سماحة المرجع النجفي للمجاهدين، هو تأسيس هذه اللجنة الخاصة بتقديم الدعم اللازم لقوات الحشد الشعبي، والتي تأسست في الإجتماع السنوي الذي عقده مكتب سماحته معَ الوكلاء والمعتمدين في مدينة كربلاء، وقد عقدت هذه اللجنة عدة اجتماعات تشاورية بعد الإعلان عنها، كانَ الهدف منها بحث سبل دعم فصائل الحشد الشعبي، وكيفية تقديم الخدمة لهم في كل الإتجاهات، وجديرٌ بالذكر إن أغلب أعضاء هذه اللجنة هم ممن تربطهم صِلات بالحشد الشعبي، وسيكون اجتماع يوم الأحد القادم اجتماع مهم وسيعقد في مكتب سماحة الشيخ النجفي، سنخرج بمقررات مهمة جداً، بما يضمن أن نكون حلقة وصل دائمة بين المرجعية والمجاهدين”.
 
يُذكر أن مكتب سماحة المرجع النجفي واضبَّ ومنذ انطلاق الفتوى المقدسة بالجهاد الكفائي على تقديم كافة اشكال الدعم المعنوي واللوجستي للمجاهدين في جبهات القتال، وقد سيَّر عدة قوافل من المساعدات اللوجستية بأتجاه جبهات القتال، إضافة إلى دور المكتب في دعم ورعاية عوائل الشهداء والجرحى.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/08/28



كتابة تعليق لموضوع : مكتب المرجع النجفي يؤسس لجنة لدعم الحشد الشعبي ورعاية عوائل الشهداء والجرحى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net