صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الخالدية المنطقة الخضراء للفلوجة
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
ان من يطلع على تفاصيل المعارك والانتصارات التيتحققت في الفلوجة وفي الخالدية فان الكفة تميل الى انتصارات الخالدية من حيث الاهمية وقوة الهجوم والاهداف التي تحققت ، صحيح ان الفلوجة كانت مرتع للدواعش الا ان ما تركه الدواعش في الفلوجة لا يعد شيئا امام ما في الخالدية ، ولو لم يتم ابادة رتل الفلوجة من قبل الطيران العراقي فان الفلوجة لا شيء امام ما تحقق في الخالدية .
جزيرة الخالدية وما عثر عليه الابطال من الحشد والقوات العراقية تحت الارض فاننا نقف امام اسئلة كثيرة تدل على خيانات عظيمة ،كم استغرقوا من الوقت لحفر الانفاق وبناء غرف وتاثيثها وتجهيز اجهزة اتصالات متطورة وموقع فضائية واذاعة وادارة مواقع انترنيت ومستودعات لدبابات امريكية نوع ابرامز مع الصواريخ والمدافع ، اضافة الى مولدات كهربائية عملاقة مع بويلرات تهوية لتحافظ على اجواء الانفاق والغرف ، ممرات سرية للهروب بحيث ان في بعض مناطق القتال كان يظهر الارهابي من تحت الارض خلف قطعاتنا فيفجر نفسه ، فالمنطقة الخضراء بعينها تحت الارض وهي مكان القيادة لكل الدواعش في الفلوجة وفي الموصل وفي تكريت ، في الخالدية ادلة واثباتات تظهر الى اي مدى تدخل الدول الارهابية امثال السعودية وقطر والى اي مدى كانوا بحماية الطيران الامريكي ، والى اي مدى خيانة المتواجدين عليها وبالقربة منها من عسكر ومدنيين ، فان الغرف والاثاث والاجهزة والاسلحة وبكل انواعها وصنوفها وخدماتها لا يمكن لها ان تدخل تحت الارض من غير تواطوء وحماية .
الدواعش الذين دافعوا عن هذه الجزيرة تحت الارض دافعوا بضراوة وقوة لا يمكن لقوة الدواعش في الفلوجة ان تقاس معها بل ان الفرقة الاوزبكية الداعشية التي يقال عنها مدربة وقوية لا شيء امام الدواعش الذين دافعوا عن جزيرة الخالدية ولله الحمد لقوا حتفهم واقتيدوا الى جهنم .
السؤال المهم هل ستعرض وسائل الاعلام ما سيعثر عليه القوات من ادلة تفضح وتفصح عن هوية المتامرين على العراق ؟ ام انها ستكون طي الكتمان ومن ثم طي النسيان لاجل عيون سبهان.
وهنا السؤال الاهم لماذا القوات العراقية لم تصل الى هذه المنطقة منذ ان سقط الطاغية والى الان ؟ اليس المفروض هنالك مسح لكل مناطق العراق لمعرفة هوية ساكنيها، فالارهاب لا ياتي من غير دليل وملجا في العراق فمن اين له السعودي لمعرفة محافظاتنا الا اذا كان هنالك من ياويه.
انتصارات الخالدية وبالرغم من ان القوات العراقية دفعت ثمنها عدد من الشهداء اكثر مما دفعته في معارك اخرى الا انها تعتبر نوعية ومتميزة بسبب ما حققته من اهداف فانها قصمت ظهر السعودية قبل الدواعش 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/09/02



كتابة تعليق لموضوع : الخالدية المنطقة الخضراء للفلوجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net