صفحة الكاتب : علي حسين الخباز

مواقف وردود.. أغبياء تسطير من نوع نادر..!
علي حسين الخباز

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 أسماء رنانة كثيرة تم اختيارها لمراكز ومواقع ومنتديات الكترونية لتزيف الحقائق، وليكون لديها ما تسميه حقائق خاصة بها؛ سعياً لتحريض الناس ضد فتوى الدفاع المقدس، تجد أولاً أن مثل هذا الفراغ الروحي لا يمكن أن يحتمل كتّاباً لهم ثقافات عالية تمنهج لهم خبرة ادارة المقال، وانما هم نفر من أولئك السطحيين الذين سرعان ما تجد بين سطورهم التناقضات الكبيرة والكثيرة..!
 أحد أولئك الكتاب الأغبياء يبين: (ان احتلال داعش لأجزاء شاسعة من العراق اولدت فتوى)، انتبهوا.. إن هذه الجملة هي جملته منقولة حرفيا دون تدخل هو الذي يقر بالاحتلال، وهو الذي اعطانا مفتاح معرفة هذا الغباء الجهنمي، فمادام هو اعترف بالاحتلال، ماذا يريد من المرجعية الكريمة أن تتفرج مثلاً..! وهم من عابوا صبرها وقسموا الأمة الى صمت وصوت..! ماذا يريد هذا الغبي من العراقيين وقد حدث الاحتلال وقتلوا الشباب وهتكوا الاعراض وباعوا النساء في مزادات النخاسة وأمام مرأى الجميع..؟!
 هل مثل هذه الفتوى التي اوقفت كل هذه الانتهاكات تسمى ميتة؟ وهل أولئك الشباب العراقيون الذين ادهشوا العالم بقوة استجابتهم وتمثلهم بروح التضحية والفداء ليردوا الحيف عن عراق الحضارات، اصبحوا في ورقاتك هم اهل التيه، وانت ابن الرشاد..؟ الله اكبر.. الم تكن لكم ضمائر لترى هذا اليقين الذي لايحتاج الى كثير فطنة، لندرك ماذا كان يحدث لولا هذه الفتوى العظيمة..!
 مرتكز الاقلام الفارغة والغباء الفيضي هو انه يشمر الكلام على عواهنه، يقول: هذه الفتوى ضربت بيد من مذهبية وطائفية، ماذا نفعل اذا كانت هذه القوة التي احتلت العراق تعتبرها محتلة، وتعود لتعتبرها قوة وطنية مزقتها الفتوى، فماذا يريد منا، كيف يريدنا هذا الغبي أن نقف امام ميليشيات حاربت الدين والوطن، وذبحت الشعب على الهوية..؟
 لقد تجمعوا علينا من كل قطر رذيلة، ويعود ليسأل الشعب عن اية عقيدة انبثقت تلك الفتوى: هل عقيدة محمد او عقيدة الحسين؟ (بالمناسبة هؤلاء الكتاب لا يضعون عبارات التبجيل أمام اسم نبي او امام)..!
 لا اعلم هل ما قدمته داعش يمثل الهوية الاسلامية؟ هل ما قدمته داعش يمثل دين الاسلام ورسالته السمحاء؟ يقدمون للناس مشاهد مصورة للقتل والذبح والإبادة ولسوق النخاسة التي يبيعون بها النساء، ويلعبون كرة قدم برؤوس الشهداء، ويقدمون مشاهد مصورة ويبثونها للناس تحمل صورا بشعة عن التفجيرات العشوائية في أسواق وجوامع ومدارس العراق، فهل تمثل هذه المشاهد الجهاد والدين والمروءة، كل هذه المشاهد المؤلمة لم تخدش ضمير هذا الكاتب الغبي، لكنه يرى ان انطلاق الفتوى التي صدت وحجمت تلك الانتهاكات هي متجاوزة، وبعد هذا أشعر أن كلمة (أغبياء) قليلة بحق هؤلاء الكتاب..!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي حسين الخباز
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/09/20



كتابة تعليق لموضوع : مواقف وردود.. أغبياء تسطير من نوع نادر..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net