صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان : بمناسبة عاشوراء 1438هجـ بشعار
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير

بمناسبة عاشوراء 1438هجـ بشعار
هيهات منا الذلة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
قال الله تعالى: (وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى
لِّلْمُتَكَبِّرِينَ) "60 سورة الزمر" صدق الله العلي العظيم
 
«هيهات منّا الذّلة»
 
ونحن نستقبل شهر محرم الحرام، وعلى أعتاب عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام، ها نحن نشهد حال الأمة الاسلامية وما تعانيه من ظلم وإستبداد وإضطهاد من قبل قوى الشر والإستكبار العالمي وفي مقدمتهم أمريكا أم التكبر والتجبر والغطرسة، التي تستهدف الأمة في وجودها من خلال إشعال الحروب والفتن ومن خلال عملائهم في المنطقة ، وفي طليعتهم نظام آل سعود، هذه الشجرة الخبيثة والملعونة التي تفتك بالمدنيين في أكثر من بلد من بلادنا الإسلامية.
إن هذه الشجرة المروانية والأموية والسفيانية التي لا زال يعاني شعبنا المضطهد والمظلوم في البحرين منها الأمرين، كما لا زال شعبنا اليمني العظيم والشقيق يعاني منها هو الآخر الأمرين بما قامت ولا تزال تقوم به من مجازر إبادة جماعية وإستخدام الأرض المحروقة من أجل تقويض الثورة اليمنية الكبرى التي إنتصرت على قوى العدوان الظالم كما سجلت إنتصاراتها المدّوية على الإستبداد والعبودية والوصاية الأمريكية والسعودية.
كما نحن نستقبل شهر محرم الحرام لهذا العام والشعب المؤمن في العراق يتعرض إلى مجازر يومية عبر السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة على يد أيتام صدام المقبور والدواعش الوهابيين التكفيريين عملاء أمريكا وبريطانيا وإسرائيل والشجرة الخبيثة الملعونة آل سعود والحكومات القبلية في المنطقة، ونراه يوميا يقدم الشهداء والقرابين وأنهار الدماء من أجل حريته وإستقلاله وعزته وكرامته.
إن رأس الشر والإستكبار في العالم أمريكا تقف بشكل فاضح وسافر وراء كل جرائم القتل وسفك دماء المدنيين في كل بلادنا الإسلامية، إستكباراً وتجبراً لإرغام شعوب العالم الإسلامي على الخضوع وللهيمنة والسيطرة على الموارد والثروات.
إن مسلسل القتل والتدمير الشامل الذي تقف وراءه أمريكا لا يستهدف فقط بلد من بلادنا الإسلامية المترامية الأطراف وإنما تستهدف عمليات التدمير إما الإخضاع الكامل أو التدمير الشامل.
أن سوريا المقاومة تتعرض هي الأخرى كما العراق واليمن والبحرين وأفغانستان ولبنان وفلسطين لحرب تستهدف تدمير الدولة المدنية من أجل فرض السيطرة والهيمنة.
وبعد أيام قلائل سيطل علينا موسم عاشوراء الحسين عليه السلام وهذا هو حال الأمة تغطيها أشلاء الدماء وضحايا الإستكبار والغطرسة.
ونحن إذ يطل علينا عاشوراء الإباء والفداء، إيذاناً باحياء ذكرى ثورة السبط الشهيد ضد الطاغية يزيد الذي أسس أساس الظلم والقهر والعسف والجو، والذي قاوم السبط الشهيد غطرسته وإستكباره ليضع حداً لظلم وإضطهاد الشجرة الأموية الملعونة التي جعلت من الحكم ملكاً عضوضاً ، كما يجعله اليوم آل سعود وآل خليفة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين تطالب جماهير شعب البحرين المسلم الموّحد والموالي بأن يتخذ من شهر محرم الحرام، ومن ذكرى عاشوراء منطلقا له للثورة على الظلم والإستعباد والإضطهاد، ولتصدح حناجره بشعارات الحرية والعدالة ومقارعة الظلم والظالمين والمطالبة بحق تقرير المصير لشعبنا الحسيني الثائر، ولتصدح حناجر جماهيرنا البحرانية الحسينية في عاشوراء بالدفاع عن مظلومية الشعب اليمني ورفع الحصار البري والبحري والجوي عليه من قبل قوى العدوان والشر بزعامة أمريكا وإسرائيل والإنجليز، والذي تنفذ أجندته المشؤومة الشجرة الملعونة لآل سعود.
إن الاستكبار العالمي بزعامة واشنطن وحلفائها يريدون أن يركعوا شعوبنا الحرّة والكريمة في سوريا ولبنان والعراق واليمن والبحرين، وها نحن في كل يوم نشهد جريمة قتل وإبادة وعنف موجه يستهدف الإنسان والدولة في هذه الأراضي الطاهرة من بلادنا الإسلامية، وهيهات أن تقبل شعوبنا العزيزة خيار الذّل والخنوع وهي تستلهم من ملهمها الحسين العظيم عليه السلام معاني الصمود والإباء والإيثار والتضحية.
إن علينا كشعب في البحرين والشعوب العربية والإسلامية وسائر الشرفاء في العالم أن نقف إلى جانب الشعوب التي تحاول قوى الشر والإستكبار العالمي تحطيمها وإستضعافها بما نستطيع من إرادة وعزيمة.
في هذا العام تحديداً علينا أن نستقبل عاشوراء الحسين بشعار هيهات منا الذلة، ولبيك يا حسين، وأن ندافع عن الشعوب المظلومة والمقهورة التي تتعرض الى حملة إبادة وقتل وذبح ومجازر في أكثر من منطقة من بلادنا الإسلامية وعلى رأسها شعوبنا الأبية في اليمن وسوريا والعراق الذي تريد لهم قبيلة آل سعود الفناء من أجل نزواتها الشيطانية ومن أجل بقائها في الحكم والدفاع عن مصالح أمريكا والصهيونية العالمية التي فقدت نفوذها وهيمنتها فيها .
 
يا جماهير شعبنا البحراني الحسيني ..
يا شباب ثورة 14 فبراير المجيدة ..
 
إننا في البحرين الكبرى نمر بحالة مشابهة لما كان عليه عهد الطاغية يزيد الأموي من ظلم وإستعباد وديكتاتورية ، حيث يعيش شعبنا الأبي ظروفا قاهرة وظلم فاق التصور، ويواجه شعبنا سياسة ظالمة بالتجنيس السياسي وتغيير الخارطة الديموغرافية لشعبنا، ويريد الطاغية حمد الفاسق والفاجر وشارب الخمر، ويزيد العصر، وفرعون البحرين بمحاولاته اليائسة لإخضاع شعبنا بالقبول بسلطته الفاشية والغاشمة، تحت وقع أساليب القمع والإكراه بالقوة، ولذلك فإن علينا أن نستلهم من السبط الشهيد الإمام الحسين عليه السلام معنى الصبر والمقاومة ورفع صوتنا بصوت عال من حناجرنا بشعار "هيهات منا الذلة" و"مثلي لا يبايع مثله" .. و"لبيك يا حسين". وبكلمات سيد الشهداء «فوالله لا أعطيكم بيدي إعطاء الذليل ولا أقرّ لكم إقرار العبيد، وإنّي أحامي أبداً عن دينيّ»..
إن رسالة شعبنا كانت وما تزال واضحة كل الوضوح خلال الخمس سنوات الماضية من عمر الثورة الشعبية العظيمة بأنه شعب لن يستسلم للطاغية حمد وكيانه الخليفي المحتل ، ولن يستسلم للإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة ، ولن يستسلم لأمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وسيرفع شعاراته الحسينية برفضه للتواجد العسكري والأمني لهم، وسيطالب بتفكيك قواعدهم العسكرية في البحرين.
إن شعار هذا العام، «هيهات منّا الذّلة» تعني ألّا تغفو جفوننا وعيوننا ولنا حقوق مضيعة ووطن مغتصب وكرامة مسلوبة.. ولنا معتقلين فاقوا الـ 4000 شخص ، نساءً ورجالا وشيوخا وأطفالا ، وقادة للثورة غيبهم الطاغية حمد وأزلامه ومرتزقته في غياهب السجون.
«هيهات منّا الذّلة» تعني أنّ مثل شعبنا لا يبايع مثل حمد الساقط، قاتل النفس المحترمة، ومنتهك الأعراض، وشارب الخمر، ومعاقر الفساد والفجور.
«هيهات منّا الذّلة» تعني أنّنا سنظلّ على العهد والوفاء لدماء شهدائنا الأبرار الذين قضوا بسبب بطش السلطة وقمعها وإستهتارها بالأرواح الأبيّة.
«هيهات منّا الذّلة» تعني أنّنا لا نضيع دماء شهدائنا الأبرار لأي حسابات كانت، وأنّنا ثابتون على النهج حتى القصاص العادل من القتلة المجرمين والسفاحين وعلى رأسهم الطاغية حمد ، وألّا نرضى عن ذلك بدلًا.
«هيهات منّا الذّلة» تعني ألّا نترك حرائرنا وأسرانا بالسجون من أبناء وطننا الغالي الذين يذيقهم النظام الديكتاتوري المجرم سوء العذاب.
«هيهات منّا الذّلة» تعني أن ننتصر للحقّ والعدالة والحريّة، وأن نرفض الباطل مهما تسلّح بالظلم والجبروت والبطش والانتقام.
ولنتذكر قوله تعالى: «إنّا من المجرمين منتقمون».
«ونصر من الله وفتح قريب»
هذا وإننا في حركة أنصار ثورة شباب ١٤ فبراير ندعو شعبنا الأبي إلى تبني شعار وتوجيهات القوى الثوريّة الست «إئتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير، تيار الوفاء الإسلاميّ، حركة حق، حركة الأحرار الإسلاميّة، حركة خلاص، تيار العمل الإسلاميّ» التي أصدرت بيانها المشترك بمناسبة قرب حلول عاشوراء الكرامة والتي أعلنت فيها عن تدشين شعارها الموّحد لهذا العام «هيهات منّا الذّلة» للعام الهجريّ الجديد ١٤٣٨ هجريّ.
 
 
 
“وإن تنصروا الله فلا غالب لكم” .
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
27 سبتمبر 2016م
http://14febrayer.com/arabic/?com=item&id=10091

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/09/28


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان : بمناسبة عاشوراء 1438هجـ بشعار
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين . ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم ، اخي الطيب . اقرأ هذا النص وقل لي بربك ، هل مثل هذا الشخص مسالم ، هل فعلا يُدير خده الآخر لضاربه ؟؟ قال لوقا في الاصحاح 19 : 22. ( أيها العبد الشرير . عرفت أني إنسانٌ صارمٌ آخذُ ما لم أضع ، وأحصدُ ما لم ازرع. أما أعدائي، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي). بالنسبة لي أنا انزّه يسوع من هذه الاقوال فهي لا تصدر منه لأنه نبي مسدد من السماء يرعاه كبير الملائكة فمن غير الممكن ان يكون فضا غليظا. والغريب أن يسوع حكم بالذبح لكل من لم يقبل به ملكا . ولكن عندما أتوه ليُنصبّوه ملكا لم يقبل وانصرف.من هذا النص يعكس الإنجيل بأن شخصية يسوع متذبذة أيضا. إنجيل يوحنا 6: 15( وأما يسوع فإذ علم أنهم يأتوا ليجعلوه ملكا، انصرف أيضا إلى الجبل وحده). وأما بالنسبة للقس شربل فأقول له أن دفاعك عن النص في غير محله وهو تكلف لا نفع فيه لأن يسوع المسيح نفسه لم يقبل ان يلطمهُ احد وهذا ما نراه يلوح في نص آخر. يقول فيه : أن العبد لطم يسوع المسيح : ( لطم يسوع واحد من الخدام قال للعبد الذي لطمه. إن كنت قد تكلمت رديا فاشهد على الردي، وإن حسنا فلماذا تضربني؟). فلم يُقدم يسوع خده الآخر لضاربه بل احتج وقال له بعصبية لماذا لطمتني. أنظر يو 23:18. ومن هذا النص نفهم أيضا أن الإنجيل صوّر يسوع المسيح بأنه كان متناقضا يأمر بشيء ويُخالفه. انظروا ماذا فعل الإنجيل بسيوع جعله احط مرتبة من البشر العاديين في افعاله واقواله. اما بالنسبة لتعليق الاخ محمود ، فأنا لم افهم منه شيئا ، فهل هو مسلم ، او مسيحي ؟ لان ما كتبه غير مفهوم بسبب اسمه ال1ي يوحي بانه مسلم ، ولكن تعليقه يوحي غير ذلك . تحياتي

 
علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي هادي الركابي
صفحة الكاتب :
  علي هادي الركابي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الهلال الشيعي والولاء الايراني  : د . طالب الصراف

 مجلس محافظة بغداد يعلن موته  : صبيح الكعبي

 الانتخابات الرئاسية في الجزائر قد تؤجل والاحتجاجات مستمرة

 وزارة الموارد المائية تنجز حفر (33 ) بئرا خلال شهر حزيران لعام 2017  : وزارة الموارد المائية

 الاختزال الشعري / قصيدة الحسين للشاعر حمد محمود الدوخي ..  : عبد الحسين بريسم

 لماذا يستهدفون عمال البناء ؟  : علي فاهم

 ندعو قوى المعارضة بوحدة الصف فالوحدة سبيل الإنتصار  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 الوقف الشيعي يؤكد إكمال الضوابط النهائية الخاصة بأداء الامتحانات التقويمية ويعلن مواعيد إجرائها

 إطلاق جائزة الإبداع في مجالات الفنون والصحافة والرياضة في العراق

 مفيد الجزائري مطلوب ثقافيا  : محمد شفيق

 المعلم والحقوق المغيبة  : صادق غانم الاسدي

 رسالة صحفي إلى رئيس الوزراء:وزير العدل لا يقراء وهذا هو حالنا الحقيقي  : عمار منعم علي

 ديشامب يتوعد مدرب الدنمارك بالملح والفلفل والخل

 إطلاق سراح التسليف يخفف من الغضب والإحتقان الشعبي العراقي  : عزيز الحافظ

 مفآجات السعودية: 10 ألاف مصحف مزور بمكة وسهرات صاخبة بنطاق الحرم المكي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net