العتبة العلوية تتفقد ذوي الشهداء وتنقل وصايا وتوجيهات المرجعية للمقاتلين

 تواصل مجاميع المبلغين التابعين الى لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات في العتبة العلوية المقدسة مهامها الميداني لتفقد ذوي الشهداء ورعاية الجرحى ونقل وصايا وتوجيهات المرجعية للمقاتلين اضافة الى الاشراف على حملات الدعم اللوجستي الشعبية المسترمة من جميع محافظات العراق، وأول اولويات اللجنة ، الاهتمام بعوائل الشهداء الأبرار، الذين استرخصوا دمائهم ولبوا نداء المرجعية الدينية العليا.

فقد قامت وحدة الشهداء والجرحى في اللجنة بزيارة عوائل الشهداء والجرحى، وقدمت لهم الدعم المعنوي والمادي.
 
وقال مسؤول وحدة الشهداء والجرحى في اللجنة السيد علي الحسني:” قامت الوحدة بزيارة الجرحى الأبطال الراقدين في مدينة الصدر الطبية في محافظة النجف الاشرف، وعرضت خدماتها على ذويهم، من تسهيل إجراءات السفر من الفيزا وتذاكر الطيران والسكن والعلاج خارج البلاد”.
 
وعلى صعيد متصل نقل عدد من أعضاء اللجنة ، وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية العليا للأبطال المقاتلين في مناطق شمال وشرق محافظة صلاح الدين و جنوب مدينة الموصل.
 
وقال عضو اللجنة الشيخ علي الصباحي ، ان: وفد اللجنة نقل سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا لكافة المقاتلين، وذكر بتوجيهاتها السديدة اثناء القتال بالحذر من كل (( حالة مشتبهة تخشون فيها المكيدة بكم ، فقدّموا التحذير بالقول أو بالرمي الذي لا يصيب الهدف أو لا يؤدّي إلى الهلاك، معذرةً إلى ربّكم واحتياطاً على النفوس البريئة)).
 
وأشار الصباحي ان " اللجنة قدمت الدعم المعنوي والمادي للمجاهدين في مقر اللجنة في الـ 600 دار في بيجي، وللقوات المرابطة في جبال مكحول في محافظة صلاح الدين، وللقوات المرابطة في تل عبطه من لواء علي الأكبر عليه السلام ، وفرقة العباس عليه السلام القتالية".
 
من جانبه أشار عضو اللجنة الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور جنوب الموصل الى نقل وصايا وتوجيهات المرجعية لقوات الجيش والاتحادية ومكافحة الإرهاب والرد السريع بالاشتراك مع مسؤول خلية الازمه في اللجنة   السيد أباً ذَر العوادي، وتم مواكبة تقدم القوات العراقية البطلة وهي تحرر الاحياء الشرقية من مدينة الموصل، ونقلنا لهم توصيات مرجعيتنا العليا ".
 
مبيناً ان " اللجنة قدمت أيضا دعمها اللوجستي للقوات المتواجدة في حي الانتصار ، من الشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع وقوات الجيش العرقي في الفرقة الأولى والتاسعة والحادية عشر، كما تم زيارة مقر قيادة جهاز مكافحة الإرهاب في برطلة للوقوف على آخر المستجدات ، واللقاء بنائب قائد الجهاز، وبمقاتلي قوات بدر في جلو خان في سهل نينوى جنوب شرقي الموصل.
 
 كما بادر عدد آخر من مبلغي اللجنة الإرشاد بالاشراف على حملات الدعم اللوجستي القادمة من محافظات النجف الأشرف وبغداد والكوت بالاضافة الى الاشراف على حملة سفير الحسين للدعم اللوجستي.
 
وأشار عضو اللجنة السيد أحمد الموسوي تم الاشراف على قافلة الدعم اللوجستي لمقاتلي الحشد الشعبي المرابطين في مدينة سامراء وجبال مكحول وخط اللاين شمال شرقي محافظة صلاح الدين.
 
 وقال عضو اللجنة الشيخ فارق القرلوسي تم الإشراف على موكب تجمّع أهالي حي جميلة من العاصمة بغداد للمقاتلين المرابطين في خط الصد شمال قضاء الحضر الواقع الى الجنوب الغربي لمدينة الموصل، وتوزيع المواد الغذائية ووجبات الطعام على النازحين في المنطقة.
 
كما أشرفت وفد اللجنة برئاسة السيد عادل الياسري ، على قوافل الخير للدعم اللوجستي المقدم من قبل أهالي مدينة الكوت وهيئة الإمام الصادق (ع) الدينية ومؤسسة الإمام موسى الكاظم (ع) للمقاتلين المرابطين في مناطق متفرقة من جنوب العاصمة بغداد.
 
كما رافق وفد اللجنة برئاسة السيد حيدر المحنة حملة سفير الحسين (ع) لتقديم الدعم اللوجستي لمقاتلي الحشد الشعبي، المرابطين على السواتر الامامية في قرية "ام المصايد" غرب مدينة الموصل.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/01/02



كتابة تعليق لموضوع : العتبة العلوية تتفقد ذوي الشهداء وتنقل وصايا وتوجيهات المرجعية للمقاتلين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net