وفد للمنشقين عن مجاهدي خلق يلتقي بنائبة في البرلمان الأوروبي ببروكسل
التقى وفد للمنشقين عن مجاهدي خلق يضم كلا من السادة علي راستكو وعلي حسين نجاد وعيسى آزاده ورضا صادقي من أعضاء ومسؤولين قدامى سابقين في منظمة مجاهدي خلق الإيرانية بعد ظهر يوم الثلاثاء الماضي بالسيدة أنا ماريا غومش نائبة عن البرتغال في البرلمان الأوروبي من كتلة اتحاد الاشتراكيين في مكتبها بمقر البرلمان الأوروبي ببروكسل.
وفي هذا اللقاء شرح أعضاء الوفد للسيدة النائبة أنا ماريا غومش قيام قادة المنظمة بعزل قرابة ألفي عضو في المنظمة عن العالم الخارجي بعد أن حولتها قيادة رجوي إلى طائفة وخاصة أنهم قاموا بعزل الأعضاء عن عوائلهم بما في ذلك عدم سماحهم لبنت السيد حسين نجاد المترجم الأقدم السابق لقيادة منظمة مجاهدي خلق في العراق باللقاء بوالدها وبشقيقتها فيما أن الشقيقتين لم تر بعضهما البعض قط في حياتهما.
كما شرح أعضاء الوفد للسيدة النائبة مصادر تمويل المنظمة ردا على سؤالها عن ذلك ومعظمها هو النفط العراقي في عهد صدام وشهد على ذلك السيد حسين نجاد المترجم الأقدم السابق لقيادة منظمة مجاهدي خلق في العراق قائلا إني كنت شاهدا كمترجم في مكتب رجوي في بغداد ومترجم رسائل قيادة المنظمة إلى صدام حسين على أن صدام كان يهدي لنا 100 ألف برميل من النفط يوميا (3 ملايين برميل شهريا) على شكل كوبينات كانت المنظمة تنقلها إلى أوربا لتحويلها إلى دولارات والمنظمة قد استثمرت هذه المبالغ المليارية الهائلة في شركات ومؤسسات في البلدان العربية والأوروبية مما يدر له حتي الآن أموالا هائلة. وقد تم بحث ذلك عندما دار الحديث حول ما أوردته وكالة أنباء أسوشيتدبرس مؤخرا من اعتراف أدلى به أحد مرشحي حكومة الرئيس الأمريكي ترامب بأنه استلم مبلغا قدره 50 ألف دولار من منظمة مجاهدي خلق مقابل إلقاء الخطاب في مؤتمر لها لمدة خمس دقائق فقط!!.
ثم قدم أعضاء الوفد للسيدة النائبة في البرلمن الأوروبي شرحا مفصلا عما شاهدوه في مقرات وقواعد المنظمة في العراق لعقود من الزمن من قمع وتعسف واحتقان للأجواء داخل صفوف التنظيم واستمراره حاليا في ألبانيا بعد نقل أعضاء المنظمة جميعا من العراق إلى العاصمة الألبانية تيرانا بما في ذلك منعهم من الزواج والاتصال بالعالم الخارجي وخاصة بعوائلهم والمحادثة في ما بينهم بحرية إضافة إلى محاولات قادة المنظمة لاختراق البرلمان الأوروبي وممارستهم الخداع والمراوغة لتجميل وجههم الإرهابي الطائفي لدى نواب في البرلمان الأوروبي.
وقابلت السيدة غومش أعضاء الوفد بترحاب حميم في مكتبها في مقر البرلمان الأوروبي ببروكسل معربة عن أسفها البالغ لهذا الوضع السائد في تنظيمات هذه الطائفة في الماضي في العراق وحاليا في ألبانيا خاصة في ما يتعلق بالعوائل وحرمان أعضاء المنظمة من أي اتصال ولقاء بأفراد عوائلهم ومن أية وسيلة اتصال بما فيها الهاتف النقال والإنترنت وأية وسيلة إعلام مسموعة ومرئية ومقروءة. كما أعلنت السيدة نائبة البرلمان الأوروبي عن البرتغال عن استعدادها لمواصلة الاتصالات واللقاءات مع أعضاء الوفد والمنشقين عن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية مؤكدة أنها ستنقل تصريحات الوفد وشهاداتهم والموقف في داخل هذا التنظيم إلى رئيس البرلمان الأوروبي والنواب الآخرين في البرلمان وكذلك ستدرجها في خطاباتها أمام اجتماعات البرلمان.
ومن جهته قدم وفد المنشقين عن منظمة مجاهدي خلق جزيل شكره للسيدة النائبة على استقبالها أعضاء الوفد واهتمامها بقضية الأسرى بيد طائفة رجوي في ألبانيا خاصة قضية العوائل أي منع قيادة المنظمة أعضاءها من الاتصال واللقاء بأفراد عوائلهم في داخل إيران وخارجها بعد انقطاع أخبارهم عن عوائلهم لعشرات السنين.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/02/16



كتابة تعليق لموضوع : وفد للمنشقين عن مجاهدي خلق يلتقي بنائبة في البرلمان الأوروبي ببروكسل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net