صفحة الكاتب : مير ئاكره يي

مايفعله البعض ضدي هو إضطهاد فكري !
مير ئاكره يي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

[ اذا أردت أن تعرف ما يشغل تفكير المرء يكفي أن تصغي الى حديثه ] ! لاو تسو فيلسوف وحكيم صيني / 500 – 600 – ق ، م . 

__________________________________________  
إن مايفعله البعض من الكورد ، من أبناء جلدتي ويمارسه عمليا ضدي على صعيد الكتابات التعليقية ، أو غيرها أيضا حول قسم من مقالاتي وبحوثي التي أنشرها هو بالنقيض تماما مع جميع موازين الكتابة وآدابها وشروطها ، بل بالحقيقة انه نوع بارز من الاضطهاد الفكري والعدوان الشخصي ، لا بل هو الارهاب الفكري ذاته وبإمتياز . ثم الأنكى والأمرّ هو إنهم يطلبون مني التوقّف من نشر مثل هذه المقالات والبحوث ! . 
أما حضرات السادة فإنهم ، يالَلْمفارقة يسمحون لأنفسهم بأن يهيموا في كل واد ، وأن يقولوا ماشاؤوا ، أو الكتابة في أيّ مبحث وموضوع وميدان ، حتى إن كانوا غير متخصصين به . لهذا نلاحظ كل الوضوح ان أقوال وكتابات البعض منهم تتناقض مع معايير الكتابة ومقتضياتها على مستوى قواعد اللغة العربية والبحث العلمي والنقدي والتوثيقي ، وعلى المستوى الأدبي والسلوكي والانساني . علاوة فإن أقوالهم وكتاباتهم ، في أغلب الحالات معبّأة بالكره والحقدية والسوداوية ، الى جانب كيل صنوف الشتائم المقرفة والألفاظ الهابطة لي ولمعتقداتي ، بل وللمؤمنين بها في شرق العالم وغربه ! . 
ومن كبرى المفارقات العجيبة هو إدّعاء هؤلاء البعض بالديمقراطية والتقدمية والعلمانية والليبرالية وحقوق الانسان ، لكنهم أثبتوا كل الاثبات من خلال أقوالهم وكتاباتهم انهم لم يفقهوا حتى ألف باء ماورد ، وانهم في واد ، وان الديمقراطية والليبرالية والعلمانية وحقوق الانسان والحرية في واد آخر تماما ! . 
ولإثبات ما أقوله أجعل بين يدي القراء الأفاضل من الأخوات والاخوة عينات مما كتبوه علنا بدون أن يشعروا بأدنى وخزة من ضمير وإنسانية وسلوك حضاري : 
1-/ [ ياسيد ( مير ) أنا عقرب وألسع الخونة والجحوش الكورد ] ! . 
2-/ [ الأفضل أن تضع إسمك مع ... الكوردي سلمان الفارسي وصلاح الدين الأيوبي وليس بين أولئك الكورد العظام الأبطال !!!!!! ] ! . 
3-/ [ اليوم إكتشفت نوعا آخر من الجحوش . فالجحوش تقاتل جانب العدو شعبها وتذبحه بل وجحوش تستطيع الكتابة أيضا " وتستخدم المسموم لمحو ثقافة شعبه ] ! . 
4-/ [ الموت للجحوش المتأسلمين المدعين الثقافة والكتابة والأبحاث ] ! . 
5-/ [ ب خودى سنسطر تاريخ الجحوش بأحذيتنا ونعالنا ] ! . إن لفظ { خودى } باللغة الكوردية هو عين لفظ الجلالة الله تعالى ، لكن بسبب ان هذا الشخص وأشباهه يقولون بأنهم لايؤمنون ب{ الله } العربي [ كذا ! ...] ، بل نؤمن ب{ خودي } باللغة الكوردي [ كذا!...] ، سبحانه عما يصفون ، وسبحانه عما يتوهمون . أعتقد كثيرا ان هذا الشخص ليس مسلما ، بل انه من ديانة أخرى .وللعلم المشكلة ليست في دينه ومعتقده ، بل المشكلة في تطاولاته وشتائمه وسوء أدبه وبعده عن الذوق الجميل وحسن الخطاب والحديث ، وإلاّ فليعتقد ماشاء من الأديان والمعتقدات ! . 
6-/ [ يارجل في المرة السابقة دغدغنا مشاعرك وتمنينا منك الكتابة في الشئن الكوردستاني لكنك رجعت لنا بزبالة من التناقض ] ! . لقد نقلت هذه العينات كما هي ، وبدون أدنى تصرف حتى بالنسبة للأخطاء الإملائية وغيرها . 
أما موقفي منهم فكان على أساس الاحترام والتقدير وحسن الخطاب لكل هؤلاء ، حتى تجاه الذي كتب شعار الموت لي ولغيري ، فكتبت له بالمقابل مايلي : 
<  أنت كتبت شعار الموت لي ، لكني لآأدعو عليك بالموت قطعا ، بل بالعكس والنقيض منك ، أنا أدعو الله تعالى وأتمنى لك بالمزيد من الحياة والعمر الطويل ، وأن يهديك الى الرشد والتعقل والنُضج في التفكير والنُبل من السلوكيات ومكارمها > . مضافا فإنا لم أتحاور ، أو أرد عليهم إلاّ بمخاطبتهم بالأخ  ، أو هكذا أعتقد  ، أو أقول كذا وكذا بحسب هذه الوثائق والدلائل ، أو اني مرات كثيرة ناشدتهم برجاء الكف عن إفتعال أسباب الصدام والفتن ، أو كيل الشتائم ، لأن أسلوبهم وطريقتهم هي سلبية وإستفزازية للغاية ، وهي لاتتواءم ولاتتفق مع المصالح الكوردية كشعب ووطن على الاطلاق ، لكني مع بالغ الأسى والأسف لم أتلق منهم سوى المزيد من الاهانات والشتائم والفجور من القول ! . 
وفي هذا كله أفوض أمري الى الله سبحانه ، واليه المشتكى ، والى كل مَنْ ألقى السمع وهو شهيد ! . 
 
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مير ئاكره يي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/27



كتابة تعليق لموضوع : مايفعله البعض ضدي هو إضطهاد فكري !
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net