صفحة الكاتب : محمد علي مزهر شعبان

قادتنا المحترمون... استقبلوا الخنجر بالأحضان .
محمد علي مزهر شعبان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

انتقلوا من جنيف الى تركيا، تحت عنوان المشروعية والتمثيل لطائفة من العراقيين، ، وكأن مفردة مشروعة ، خيمة السلامه، وجلباب العافيه، وانهاء فتنه، واطفاء نائره . السؤال هل يمتلكون هؤلاء حقا المشروعية، سؤال يوجه الى السنة ذاتهم ؟ اذن من يمثل اؤلئك اللذين قاتلوا من البو فهد ومجموعة الهايس والبو نمر وحديثه وو ؟ هل من حضروا الى ذلك المؤتمر وفق المادة 4 ارهاب، هذه المادة تتعامل مع من ويلزم تطبيقها مع من،  أليس مع قتلة ذباحين مفجرين مموني ارهاب ؟ 

في دولة نحن وباي أمة نعيش، وأي مشتركات نشترك، وماهي الرؤى التي نحتكم اليها في عملية التسوية ؟ انها سخرية اقولها لمن ينهضون الان بمقام ايجاد الحلول، ويتزاحمون في انجاز المطالب . انه هزال فكري ، حين تعتقدون ان هذه الجوقة ستؤوب. لعل من السخرية او من الحكمة ان اقتبس قولا: ليس من الممكن .. ان من يشعل فتيل النار .. ان يكون اطفائيا .

أخبار مؤكده تنبئنا بأن خميس الخنجر سيكون في بغداد خلال قوادم الايام القريبه . من هو خميس الخنجر، سبق وان اقبتست مقالا للدكتور فواز الفواز، ومهما يكن توجه هذا الرجل، المهم المعلومة الموثقه، ولندع عما كتب ولكن لنكشف ماعشناه وما سلكه هذا الرجل، من ديادن ومسالك وتوجهات ودعومات لاقامة هكذا مؤتمرات ومن هم حضورها، من يمثلوا وممن يدعموا، وعلى اي أرض تقام مؤتمراتهم، ومن ظهيرهم ؟  ماهي مطالبهم ماذا يريدون وانت تدفع بابنائك ألوية وتستقبل جثامينهم افواجا، لتحرير مناطقهم، اين مشكلتهم ومحاورها ؟ هل مابعد داعش وهل قاتل الخنجر والهاشمي والعيساوي اولئك الوحوش ؟ هل الازمة فيما وراء انتهاء داعش وسحقهم من قبل قوات حملت ارواحها على السواتر؟ ما علاقة جيش وقوات سانده من شرطة وحشد، وعلى مدى السنة الثانية، ملئوا القبور ونازلوا القتله اللذين عجزت عن قتالهم ممن ادعوا انهم قادت ألة الحرب في العالم، في ان تكون حصة التقسيم في دهاليز البيت الابيض واروقة الظلام في انقره والدوحة والرياض ؟

انها اسئلة تحرق الصدور، ايها الأمر ان لا تضحى مأمور، ايها المنتصر بقواته وليس بامعاته ساكني القصور، بل من يحارب في القصبات والفيافي والثغور. متى ترتفع ليس بقامتك بل بمقامك والموقع الذي انت فيه . هل حقا ستستقبل الخنجر ؟ لو ادرك انك تقرأ، فان ما يجوب في صدري ألاف الاسئلة، احترم ناسك، ليس ممن تجتمع معهم تحت السقيفه، بل من هم مع ابي ذر قصاد معاوية . اول مطالبهم التي سوف لا تنتهي، هي انهاء الاجتثاث والمسائلة، ولكن اسئلهم ماهي ارتباطاتهم بذلك ؟ والسؤال من هم المجتثون ، ماذا عملوا، كم من الاضحيات اعدمت من خلالهم ، من كان يدفع الناس الى الموت، من هم فرق الاعدام ، من هم فدائيوا صدام، من قطع الالسن، من بتر الاذن، من هشم الايدي بالهراوات، من كان يقذف السجناء من فوق البنايات ؟ من هم من نسقوا وانسجموا واندمجوا بعد السقوط مع القاعده ؟ مجرد اسئلة في ذاكرة لا تختفي وراء الانبطاح


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد علي مزهر شعبان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/03/10



كتابة تعليق لموضوع : قادتنا المحترمون... استقبلوا الخنجر بالأحضان .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net