صفحة الكاتب : عبد الصاحب الناصر

مرحلة ولاية ترمب ، ستتبعها اخرا 1/2
عبد الصاحب الناصر

لم يأتوا بترامب عبطا، و لم يطبل له اعلام روبرت مردوخ " الصهيوني " و مجموعات كثيرة غيرها  لوجه الله . رغم بساطته و غبائه و نرجسيته الواضحة المخيفة، و الأهم انه كاذب مرضيا، انما هي مرحلة من مراحل  الغطرسة التي انجبت الفوضى الخلاقة المستمرة، و التي تتجلي يوماً بعد آخر بتسارع عجيب و محفوف بالمخاطر و التصادم مع اكثر شعوب العالم ، و بضمنهم جزء كبير من الشعب الامريكي، الذي بات كالشعب العراقي  مغلوب على أمره .

 

تسلسل و ترابط الاحداث كالتالي :-

1- انتخاب ترامب .

    التصعيد العسكري و العنصري المتطرف

    تعين رجال رؤوس الاموال في الإدارة الامريكية الجديدة

    العداء غير المبرر للشعوب الأخرى

2-  دعم التحالف الذي تقوده اسرائيل مع الدول العربية، و الذي اعلن عنه في امريكا يوم  زيارة بنجامين نتنياهو للرئيس رونالد ترامب.

   توظيف مطبلين بعثيين باسم المصالحة، و لعزل ايران عن العراق .من أمثال سعد البزاز و سمير عبيد و آلاف غيرهم.

 3- زيارة وزير خارجية مملكة الشر السعودية المفاجئة و المتكررة للعراق لجره و عزله عن ايران و سوريا و اليمن و لبنان. 

     ثم لتصفية حزب الله ، العدو الوحيد و الحقيقي للاحتلال الصهيوني.

     لتقليم اطراف  و اجنحة الحشد الشعبي ،اعتذارات العبادي المتكررة

 4- زيارة جارد كوشنر :الولد الذهبي الاسرائيلي للعراق بصحبة كبار القادة  الامريكيان ، وهو زوج ابنة ترامب " ايفانكا" النصف تشيكية التي اعتنقت اليهودية،

    سيلتقي بالمتصهينين الاكراد في اربيل، كمرحلة متقدمة لاعلان الدولة الكردية التي ستستقطع من العراق و سوريه ، الا انها ستبقى في صراع محلي او داخلي قلقة كجنوب السودان ،

    و سيتصاعد شراء العقارات في جنوب العراق كما في كردستان عن طريق هؤلاء

5-  مؤتمر القمة في الاردن

    مقابلات خميس الخنجر الاخيرة على قنوات عراقية و ثفاقه للتصالح، و لعقد التحالفات الجديدة.

يعرف كل الشعب الامريكي ان دونالد ترامب شخص مسخ كذاب و لا اخلاق له، خصوصا  حينما  يستملح و يتفاخر بمغازلة ابنته ايفانكا " القاصرة آنذاك" على اكثر وسائل الاعلام ، و حتى عن ابنته  ذو السنة الواحدة  تيفاني من زوجته الثانية  مارلا.

هي مرحلة خنق الشعوب التي تدور في مدارات نفسها بدون ارتباط بمعسكر معين و لحد هذه الخطة او المرحلة منذ مجيء اوباما . الافر وامريكي غير الانكلوسكسوني الذي رغم قناعته المتحررة فقد سلبوه كل ارادته. مثلا محاولة ترامب الغاء التامين الشامل الذي اعلنه الرئيس اوباما منذ سبع سنوات .

.اهم ومواصفات هذه الخطة او المرحلة هي لا حياء و لا خوف من الصفاقة و الابتذال ، و الكذب على المكشوف ، اي ترك الاخلاق العامة التي تغنى بها العالم بعد نهاية الحرب العالمية الثانية .سقطت امريكا كدولة ديمقراطية قيادية بكل معنى ما كانوا يتحلون بها . اي الديمقراطية ! يوم اصبح الشعب الامريكي يوجه من قبل الاعلام الكبير المملوك من قبل رؤوس الاموال الكبيرة المتحالفة مع كارتيلات الصناعات العسكرية و الموجهة من قبل الصهيونية العالمية  .يملك روبرت مردوخ الاسترالي الصهيوني قناة فوكس ، و قناة سكاي ، و مؤسسة نيوز للعلام التي تملك اكبر مجموعة نت ال بل بوردات الضخمة في كل انحاء العالم . مع مجموعة كبيرة من الجرائد العالمية واسعة الانتشار ، مع تعاونها مع قناة الشرقية و قناة الجزيرة و قناة العربية وغيرها، و بالاخص مع قناة روتانا للملياردير السعودي الوليد ابن طلال . 

اليوم بات واضحاً تعاون السلفية الوهابية مع الصهيونية العالمية . و لم يعد يخفون هذا التحالف يوم اعلنه نتنياهو في امريكا .

نشرت اليوم صحيفة السياسة الخارجية (FP) مقالاً تحت عنوان عجيب وغريب تدعي ان ترامب بغل روسي هكذا :-

هل ترامب احمق مفيد لروسيا ام انه يتعرض لخطر تسويه لا يمكن اصلاحها؟

هذا هو السؤال الذي يحتاج الاجابة عليه، وما عداه هراء .

Is Trump Russia’s useful idiot, or has he been irreparably compromised? That’s the question that needs answering. Everything else is a distraction,

 

يوم تكتب كبرى صحف امريكا تتخوف و بهذه الصراحة من رئيس لم يمر على تنصيبه اكثر من سبعين يوما ، عليها ان تعترف هي ايضا ان اعلامهم المزيف و ديمقراطيتهم المسخ هي من تأثر و يتأثر بها كثير من السذج الاغبياء و السفهاء الناخبين اي المصوتون بدون اي معرفة او اطلاع او مراجعة ، الا الاخلاق العنصرية الهوجاء و احلام مزيفة . ترامب هذا و منذ ما قبل اعلانه الترشيح كان سفيهاً متغطرساً لا اخلاق عنده ولا اهتمام له غير خزن المال. و استمر بهذه الاخلاق في كل حملاته الانتخابية التي استمرت لسنة كاملة، فهو ليس اكتشاف جديد بل "هم " من اراده بغض النظر عن صفاقته و اختلاساته و كذبه وتحايلاته في تجنب دفع الضرائب، و و الخ.  شخص يتغطرس بانه ملياردير و يعترف بانه شاطر لانه تهرب من دفع ضريبة الدخل، اي  انه اعلن افلاسه لاربعة مرات ، و الاكثر من ذلك انه الى هذا اليوم يستقطع من ضريبة ارباحه التالية خسائره السابقة  الكاذبة .

من يوجه ترامب حقيقة ؟

ان دونالد ترامب لا يجيد القراءة بإستمرار و لمدة طويلة او مطالعة  موضوع كبير، فهو  لم يقرأ كتاباً واحدا في حياته ، ليس لأنه جاهل لغويا بل لأنه لا يجيد التركيز على القراءة . كل معلومات ترامب و منذ صعوده كشاب مغامر و زير نساء كانت بتوجيه من شخص اسمه اندرو بيرتبارت

Andrew Breitbart

ولد بريتبارت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 1 فبراير 1969 وكان الابن المتبنى من جيرالد وأرلين بريتبارت، صاحب مطعم، ثم مصرفي على التوالي، ونشأ في ضاحية برنتوود الغنية، لوس انجليس. تربى و تعلم يهوديا. تحولت والدته بالتبني إلى اليهودية عندما تزوجت من شخص صهيوني عنصري كما تبنت ابنة ترامب اليهودية السلفية المتطرفة . تعلم و تربى بريتبارت في  المدرسة العبرية واصبح بار ميتزفه . bar mitzvah، اي الابن اليهودي البابلي الذي يصاحب الحاخام عند الصلوات .  زور شهادة ميلاده لتشير إلى أن والده البيولوجي كان مطربا شعبيا من اصل يهودي  بابلي.

لاندرو بيرتبارت وكالة انباء يمينية متطرف بشكل ملفت للنظر و لا تستحي من ذلك في اخبارها الكاذبة و الملفقة تسمى: (Breitbart News )، تنشر سمومها على كل الشعب الامريكي غير اليهودي. وهي من نشرت ان الرئيس اوباما غير امريكي و لم يولد في امريكا ، فتلقفها ترامب و تورط بها .

هؤلاء من يقودون ترامب و يوجهونه .

هذه المرحلة ، التي اسميها "بداية للمرحلة الكبرى" يوم لا يعود للاخلاق مكانة و لا للنظام العالمي احترام، و لا للديمقراطية الحقيقة طعم او معنى  .يوم يتعاون ليحكم العالم اقطاب ثلاث : الصناعات العسكرية الضخمة، الاعلام العالمي الموجه، و الصهيونية العالمية . و يمكن بكل بساطة ملاحظة تعاونهم  منذ حرب السويس 1956.

اهم و اوسع الحركات و الاخطار على شعوب العالم ، هي سعة ( الفوضى الخلاقة )  و تشعباتها و عدم وضوح مصادرها و غباء سياسي بلدان كثيرة في العالم و انشغالهم بجمع و تهريب الاموال  مع سهولة انتقالها للبلدان التي يستوطنونها و تستوطن معهم  اموالهم، تليها خطورة الاخلاق الازدواجية لسياسي الغرب عموما . تشكل " الوهابية السلفية " معظم سكان المملكة السعودية و لا يتمكن حكام هذه المملكة من السيطرة على السلفية الوهابية ان ارادوا ؟. و تصدر هذه المملكة ما مقداره  اثنا عشر الى اربعة عشر مليون برميل نفط يوميا، و لا يتمكن الغرب من فقدان هذا الكم الهائل من مصادر الطاقة لو استولى عليها السلفية الوهابية. فهم بين فكي كماشة عدم سيطرة الحكام السعوديين علي السلفية، و خطورة استلام السلفية لهكذا مصادر طاقة  مهمة عالميا.

ملامح خطوط مرحلة ترامب .

تجميع اكبر قدر ممكن من الحكام العرب وراء سياستها في منطقة الشرق الاوسط .

تطبيع العلاقات مع اسرائيل والقبول بفتات من الحرية للفلسطينيين المقيمين في الدولة اليهودية  .

اشغال الدول التي  ذو شأن تجاري و صناعي ، بمشاكل محليه ، طائفية و عنصرية.

اعتماد الدولار الامريكي  العملة الوحيدة للتجارة العالمية ، يهبط و يرتفع متى يشاؤون .و يبقي "الباوند الاسترليني و اليورو  و الفرنك السويسري عملات مساعدة للهجرة  كاحتياطي خاص لاصحاب الدولار الامريكي لتلافي دفع الضرائب في بلدانهم .و يبقي"الين الياباني" و ال "ايوان الصيني" عملات محلية فقط . 

2/2يتبع.

لندن في

05/04/2017 

  

عبد الصاحب الناصر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/04/05



كتابة تعليق لموضوع : مرحلة ولاية ترمب ، ستتبعها اخرا 1/2
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مكتب د عبد الهادي الحكيم
صفحة الكاتب :
  مكتب د عبد الهادي الحكيم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 هي النخيب .. يا كتاب كتابات  : تراب علي

 أهالي مدينة الناصرية الكرام يسيرون قافلة دعم لوجستي لأبطالنا المرابطين في محاور عمليات تحرير محافظة نينوى

 أشلاء تائهة  : امينة احمد نورالدين

 اصحاب المعاطف البيضاء  : حسن شهيب

 كؤوس العصيــــان  : محجوبة صغير

 من قتل الزهراء ؟؟؟ لنطالع مصادر اخواننا اهل السنة  : ابو فاطمة العذاري

 فيلم براءة المسلمين والثورة المضادة!  : عماد رسن

  وزير الشباب والرياضة العراقيةوالاستجواب  : احمد طابور

 سكتوا عن سبايكر وبادوش ...  : حميد الموسوي

 عمليات بغداد تنوه الى قطع الطرق المؤدية إلى تقاطع المثنى (ملعب الشعب) من الساعة الرابعة والنصف عصراً

 وليم شكسبير الفلاح السياسي  : ا . د . أقبال المؤمن

 وزير الداخلية يزور هيئة النزاهة  : وزارة الداخلية العراقية

 المرجعية الدينية في النجف الاشرف  : ا . د . عبد الأميـر كاظـم زاهـد

  سقيفة الخشلوك الإعلامية .... فضائية البغدادية أنموذجاً !  : ناصر الياسري

 المرجع النجفي ينتقد احتفالات الفالانتاين في عدد من المحافظات العراقیة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net