أهالي الشهداء : لو لا فتوى المرجعية التي حفزت أبنائنا للدفاع عن وطنهم واعراضهم لاصبحنا اليوم مشردين

 تواصل اللجنة المكلفة من قبل مكتب المرجعية الدينية العليا للسيد السيستاني دام ظله الوارف ورافقها مندوبي مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية التابعة لمكتب المرجعية الدينية العليا زياراتها لعوائل الشهداء الأبرار من أبطال قواتنا الأمنية من الجيش والشرطة والمتطوعين الغيارى شهداء الدفاع عن عراق المقدسات ووفقت لزيارة ( ٢١ )عائلة. من عوائل العز والفخر في مناطق /قضاء المحمودية ومنطقة الحميدية التابعة لمحافظة بغداد. 

 
هذا ما بينه السيد تحسين الموسوي عضو لجنة رعاية الشهداء في بغداد التابعة الى مكتب سماحة السيد السيستاني دام ظله قائلا :- 
نقل وفد المرجعية سلام ودعاء ومواساة سماحة السيد المرجع الأعلى الإمام السيستاني دام ظله وللاطلاع على شؤونهم الحياتية ومتابعة حالتهم الصحية والوقوف على احتياجاتهم الضرورية وتوفيرها لهم.وقد كان اللقاء بهذه العوائل المضحية مفعم بروح الإيمان والفداء والتضحيات .وكان استقبالهم لوفداللجنة بحفاوة عالية عبروا من خلالها عن جزيل شكرهم وامتنانهم للرعاية الأبوية من قبل المرجعية الدينية 
 
واضاف الموسوي أن هذه الزيارات زادتهم فخرا واعتزاز بما قدموه من تضحيات وأنها تزيدهم عزما وصلابة لمواجهة كل الظروف وتعطيهم الدافع لتقديم المزيد من أجل وطنهم ومقدساتهم. حيث قال والد الشهيد السعيد. (حازم خليل قاسم الدلفي ) لو لا فتوى المرجعية التي حفزت أبنائنا للدفاع عن وطنهم واعراضهم لاصبحنا اليوم مشردين. وأنا الآن ثلاثة من أبنائي مع الحشد الشعبي ولو كان لدي عشرة أولاد وضحيت بهم من أجل المقدسات والحرمات لن أحزن ما دامت بفتوى المرجعية. 
 
وتحدث والد الشهيد السعيد (ياسر مجيد ياسر المياحي )قائلا انا مفتخر بتقديم ولدي فداء لأجل الدين وكل أبنائي فداء للإمام الحسين عليه السلام . 
 
ونقل الموسوي أن والد الشهيد السعيد ( واثق محمد فارس )والذي هو معاق مبتور الساقين والذي لبى نداء المرجعية هو وأبنائه الأربعة قال نحن كلنا فداء للمرجعية ولو استشهدوا جميع أولادي لتلبية نداء المرجعية لا أحزن بل افتخر بهم.. 
 
لقد أبهرت العقول هذه المعنويات التي حملوها هؤلاء الكرام بما قدموه وبما هم عليه من عزيمة واستعداد لتقديم المزيد من أجل حفظ أرض وطنهم ومقدساتهم. آجركم الله ورفع درجاتكم يافخر العراق وشعبه. ...وجعل مثوى شهدائنا الجنان في عليين. 
 
أسماء الشهداء السعداء ممن تشرف الوفد بزيارة عوائلهم الكريمة . 
١-جهاد أسمر كوين الزبيدي ٢-هشام صاري جبار بني ساله ٣-عدي نايف علي الصجري ٤-بشار خالد تاج التميمي ٥-ماجد حميد إبراهيم المهداوي ٦-سيف الدين مهند المعموري ٧-صلاح حسن محسن الكلابي ٨-حامد ناصر حسين الخزعلي ٩-حسام رحمن جبار البياتي ١٠-مصطفى نجم عبدالله الركابي ١١-يوسف حسين هلال الشافعي ١٢-حيدر أمير عبدالحسن العتابي ١٣-صلاح حسن كامل السلطاني ١٤-مرتضى خلف دويده الحلفي ١٥-واثق محمد فارس الدراجي ١٦-تحسين محمد طنش العلياوي ١٧-أكرم صباح عبيد وزوازي ١٨-أميرخضيراسماعيل الفرطوسي ١٩-ياسر مجيد ياسر المياحي ٢٠-محمد داوود سالم السعيدي ٢١-حازم خليل قاسم الدلفي.
 
 
 
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/04/09



كتابة تعليق لموضوع : أهالي الشهداء : لو لا فتوى المرجعية التي حفزت أبنائنا للدفاع عن وطنهم واعراضهم لاصبحنا اليوم مشردين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net