صفحة الكاتب : عزت الأميري

رغد زعيمة الإجرام البعثي آمنة في الأردن ونفط بسعر تفضيلي له
عزت الأميري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
تابعت كعراقي الرغبة في قطع اومنع نظام الافضلية النفطية اللامبرر للجارة الاردن  حامية المجرمين البعثيين وحاملة الاجساد القذرة لتراث البعث الزنيم ولكني اجد إنها تمنيات في نفوسنا فقط فلايمكن مطلقا بظل هذا الخضم التناقضي من المواقف السياسية الوطنية ان
يخرج موقف موحد حتى لوكان موقف التحالف الوطني وحده قويا ومتماسكا وواحدا بقطع الإمتيازات النفطية للاردن التي تحتضن اخطر المطلوبين من النظام السابق وهم يحملون
ماسرقوا مليارات الدولارات دون ان يطالب بها احد ويضع حدا للمهزلة الاردنيةبإحتضانهم وحمايتهم . كنت قد كتبت العام الماضي مقالة حول صدور مذكرة قبض بحق راعية الإجرام كله في العراق المنسية الذكر زوجة العفن حسين كامل والمقبور صدام وللتندر قلت إنها محفوظة في المتحف الوطني العراقي!! والسبب غياب تطبيقها الفعلي وبقاء الخطر الرغدي
بجبال الحقد الموروثة في ذاتها ،مستمر بعمليات منسوبة للقاعدة مرة والعصابات وو متناسين إنها تمول البعثيين خاصة بكل أسس البقاء في حلبة الاجرام ضد كل الوطن بعد ان كان موجها بعلنية كبرى لمذهب واحد معروف. نتسائل؟ بعد 8 سنوات هل من المفاجيء لنا جميعا!أن لاتكون رغد وحاشيتها الفاسدة تحمل الجواز  العراقي الجديد؟هل سأل أحد من الإردن عن فترة إقامتها ومدته؟لماذا لان كل سفاراتنا في خدمتهم إذا احتاجوا لتجديد الجوازات بل من أيسر الأمور توفيرها حتى من العراق والحمد لله والشكر لااحب تقليّب المواجع بالجوازات! زرت في الطفولة المدرسية المتحف الوطني العراقي وكنت مأسورا مبهورا بالموسيقى المُصاحبة لخيالي الطفولي الخصب بالحفظ الزجاجي لتماثيل ومخطوطات نفيسة. فقد أنطوت السنون.. ونحن اليوم حكومة نحلم حلما واقعيا بانها على سكة تطبيق القانون فعلا لاشعاراتيا لذا فرحت عندما صدرت مذكرة للانتربول ضد السيدةالارملة الحقود رغد بتهمة دعم الإرهاب وكنت متيقنا تفعيل هذه المذكرة متمنيا ان لاتكون جزءا محبوسا في زجاجية ذكرى المتحف العراقي الوطني!! ولكنها للاسف اليوم كذلك هي مذكرة ورقية ليس لها اهمية رأس الملكة حبزبوز أو الملك عتريس! ولكن لمدلولاتها دعائيا أقترح عمل سكانر لها وحفظها بطريقة تحنيط الفراعنة اللغزي مع تراثنا اللامسروق من المتحف الوطني العراقي!!
تمنيت ان يكون قرار الملاحقة القضائية الدولية مكتوبا على ورق البردي للتوثيق التاريخي!! لماذا صدرت المذكرة والسيدة رغد ترفل بما سرقت من اموال الوطن مليارات الدولارات ولها عشرات الآلوف من المناصرين والمنفّذّين للعمليات اللا بريئة والاغتيالات والتخريب والتهريب والإعلام المدروس شيطنة وهوببساطة سيول دم تشرف على سكتها السيدة من مقامها العاجي في عمان الشقيقة ذات النفط بالسعر التفضيلي!!
فمن سيوقف الدعم للاردن؟ مادامت سيول الدم التي أراقها البعثيون الاراذل مستمرة ومنسية إنها من رغد سيدة ألمافيا البعث ؟ هنا تُسكب العبرات لايمكن بوجود الكتلة العراقية وبعض شخوصها الذين تربطهم علاقات علنية وسرية مع عائلة المقبور صدام ان يمّر أي موقف وكذلك الموقف المصلحي للكتلة الكردستانية التي تريد دائما شيء ما مقابل موقف ما! يبقى الامل بعودة القوة للتحالف الوطني وإحتظان قوى وطنية حقيقية
لامصلحة لها بتنفيذ أجندات البعث وقائدته المتروكة الذكر رغد قائدة الجمع الخائب والمتلاعبة بمصير وطن والمنسية دائما عندما نستعرض الارهاب لانها ببساطة بحماية مليك خيراته من إقتصادنا الإستيرادي ونفطنا الذي كان فيه النفط الاسود المُرسل مجانا لمصفى الزرقاء يذهب علنا إلى اللقيطة إسرائيل بعلم البعثيين وقتها! ماالمانع؟
إذا صّدر الإردن نفطنا ذو ال110 $ للبرميل عالميا وله لااعلم بإي سعر تفضيلي 50-60-40$$$ لااعلم..يصّدره كتبييض الأموال لاسرائيل مستفيدا من منحة وهبة وفضل لايستحقه ابدا. من يوقف مهزلة التفضيل السعري لنفط الاردن؟ سوبرمان! خيال في خيال.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزت الأميري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/09/29



كتابة تعليق لموضوع : رغد زعيمة الإجرام البعثي آمنة في الأردن ونفط بسعر تفضيلي له
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net