صفحة الكاتب : مهدي المولى

لماذا يكرهون الحشد الشعبي المقدس
مهدي المولى

لا شك ان الانتصارات الكبيرة  التي تحققت على يد الحشد الشعبي المقدس  التي وصفها اهل المعرفة والاختصاص بالمعجزة  فكانت بحق قوة ربانية  لم تحرر العراق والعراقيين فحسب بل حررت كل  البلدان والشعوب التي ابتليت بهذا الوباء المدمر مثل سوريا لبنان اليمن  مصر والبحرين ودول اخرى  والتي لولا الحشد الشعبي المقدس لانتشر هذا الوباء المدمر اي الارهاب الظلامي الوهابي  في المنطقة العربية والاسلامية وفي كل العالم

  فالحشد الشعبي المقدس  بدأ مرحلة جديدة في تاريخ العراق والمنطقة   العربية والاسلامية والعالم

 فالحشد الشعبي المقدس انهى خطط وخيب آمال اعداء الحياة والانسان ال سعود وكلابهم الوهابية الظلامية التكفيرية التي كانت ترى انها في احتلالها للموصل واقامة  خلافة الخرافة الوهابية  الخطوة الاساسية والمهمة التي تحقق مخططاتها للسيطرة على العرب والمسلمين والعالم ونشر الظلام وذبح  الحياة ومحبيها

وقيل ا ن ال سعود هيأت الكثير من اقذار ال سعود  لتعينهم امراء على المناطق التي احتلتها الكلاب الوهابية وضمها الى  ال سعود

لكن الحشد الشعبي المقدس خيب آمال واحلام ال سعود وكلابهم الوهابية وكل الجهات والمجموعات التي اجرتها وأشرتها لهذا الغرض

 وهذا يعني  بداية النهاية لدولة ال سعود   وقبر هم وقبر  دينهم  وكلاب دينهم كما قبر ال سفيان وكلاب دينهم الفئة الباغية

لهذا بدأت صرخة اسلامية انسانية  واحدة ضد اعداء الانسان ال سعود وكلابهم الوهابية وظلامهم ووحشيتهم وبدأت وحدة اسلامية انسانية لمواجهة هذه الهجمة الظلامية التي تستهدف  نشر الظلام واخماد كل نقطة نور في الحياة والقضاء على كل معلم انساني حضاري 

بدأت صرخة اسلامية انسانية واحدة في كل مكان من الارض  للمساهمة في بناء الحياة وصنع الانسان  الجديد انسان صادق امين  وفعلا تمكنت هذه الصرخة من تبديد ظلام   اعداء الانسان ووحشيتهم  لهذا شعر اعداء الحياة والانسان ال سعود وكلابهم الوهابية الظلامية بالخطر وانهم الى الزوال والتلاشي  سائرين

لهذا بدأت ابواق ال سعود التي اشترتها والتي اجرتها بحملة واسعة ضد الحشد الشعبي المقدس  تتقدم هذه الحملة  فضائية  هيئة النفاق والمنافقين فضائية الضارط  بدأت بالنحيب والبكاء وذرف الدموع على الكلاب الوهابية والصدامية   الذين قتلوا على يد قواتنا الامنية الباسلة وظهيرها القوي الامين الحشد الشعبي المقدس بالتعاون مع ابناء الموصل الاحرار الاشراف

 المعروف هناك اتفاق بين ابناء السنة الاحرار الاشراف وخاصة المناطق التي احتلتها كلاب ال سعود داعش الوهابية الصدامية الموصل الانبار الفلوجة صلاح الدين   وكان الاتفاق يقضي

هدر دم كل  داعشي وهابي صدامي

 لا عفو ولا صفح  عن كل من ايد وتعاون مع  كلاب ال سعود داعش الوهابية الصدامية  حتى لو الحكومة عفت عنهم

عدم السماح لعودة عوائل الدواعش الوهابية والصدامية الى مناطقهم

فهؤلاء ابناء الفلوجة الاحرار الاشراف منعوا  عوائل  الدواعش الوهابية الصدامية من العودة الى ديارهم والذين يبلغ عددهم اكثر من 40 بالمائة من  ابناء الفلوجة

 الذي يستمع الى ابواق ال سعود  تذرف الدموع على هؤلاء النازحين وتتهم الحشد الشعبي المقدس  بانه هو الذي يمنع عودتهم وهكذا الحال في كل المدن التي تحررت من ظلام ووحشية كلاب ال سعود داعش الوهابية والصدامية

فأبناء المناطق السنية الاحرار الاشراف الذين تصدوا لكلاب ال سعود داعش الوهابية الصدامية دفاعا عن ارضهم وعرضهم ومقدساتهم  وتحالفهم مع ابناء العراق من الشيعة الكرد المسيحين الايزيدين وشكلوا بذلك الحشد الشعبي    كانوا يطلبون من  الاخرين اذا القاء القبض على اي كلب من كلاب ال سعود الدواعش الوهابية الصدامية سلموه لنا  لنقتص منه وكانوا يرفضون سجنه ويقولون يجب ذبحه كما  ذبحوا شبابنا و اغتصبوا نسائنا و نهبوا اموالنا

لكن طبول وابواق ال سعود المأجورة الرخيصة  تجاهلت كل معانات ابناء السنة ابناء المناطق السنية   آلامهم وما تعرضوا لهم من تهجير وذبح  وجوع واغتصاب على يد الكلاب الداعشية الوهابية الصدامية واخذت تلطم   وتنحب وتذرف الدموع على الكلاب الداعشية الوهابية  والصدامية  التي اطلقت عليها اسم اهل السنة المدنين الابرياء وهكذا جعلوا من الشيشاني والافغاني والمصري المأجور الذي ذبح شباب اهل الموصل والانبار وصلاح الدين واسر نسائهم واغتصبها وهدم مدنهم وبيوتهم  هم اهل السنة وهم اهل المناطق السنية في حين اعتبروا ابناء السنة الاحرار الذين حملوا السلاح  للدفاع عن ارضهم وعرضهم ومقدساتهم و  اعداء للسنة وفرس مجوس

وكانت القاعدة الاساسية التي تدين بها  بالدين الوهابي الظلامي تقول الشيعي كافر ومن يتعاون مع الشيعي كافر وجزاء الكافر يذبح على الطريقة الوهابية   وهذه الطريقة معروفة  تغتصب زوجته امه بنته اخته امامه ثم يذبح امام  زوجته بعد ذلك تخير بين ان تكون جارية لاحد كلاب ال سعود او تذبح

هل  عرفتم فهمتم لماذا يكرهون الحشد الشعبي المقدس ولماذا   هذه الهجمة الاعلامية والحربية على الحشد الشعبي المقدس

 

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/07/23



كتابة تعليق لموضوع : لماذا يكرهون الحشد الشعبي المقدس
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين

 
علّق معارض ، على لو ألعب لو أخرّب الملعب"...عاشت المعارضة : فرق بين العرقلة لاجل العرقلة وبين المعارضة الايجابية بعدم سرقة قوت الشعب وكشف الفاسدين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اسراء العبيدي
صفحة الكاتب :
  اسراء العبيدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تحية حب وضمة ورد إلى المرأة العاملة في عيدها  : شاكر فريد حسن

 متظاهرو البصرة يلوّحون باستئناف الاحتجاجات

 جديد الحراك وقديم المخارج  : جابر حبيب جابر

 عاجل.. العمليات المشتركة تعلن ثلاثة منافذ لخروج اهالي الفلوجة وتأمين عملية نقلهم

 البحرين.. ثورة الحقوق المغيبة اعلامياً  : شبكة النبا المعلوماتية

 الرياض .. السيستاني رجل عاقل وحكيم

 النائب المهندس شروان الوائلي يقوم بتكريم الاديب على الشيال

 العمل والـ(يونيسيف) تستعرضان آخر خطوات برنامج المتابعة للبرنامج التجريبي للاعانات المشروطة  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 حوار مع الشاعر ابراهيم مصطفى الحمد  : علي عبد السلام الهاشمي

 السعودية تقع في شباك ترامب والسبب خاشقجي  : عباس الكتبي

 شرطة المثنى تقيم ورشة تعريفية بقرار مجلس الأمن ( 1325) الخاص بأمن وسلامة المواطنين  : وزارة الداخلية العراقية

 داعش ودين الإسلام لا يلتقيان!  : قيس النجم

 أَنَا..صَيَّادْ  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 التكفير في القرن 21  : وسام الرازقي

 مناشدة لإلغاء الحكم الجائر الصادر بحق آية الله الشيخ نمر باقر النمر في السعودية  : د . علي رمضان الاوسي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net