حسن العاصي

حسن العاصي


ثقافات

الإنسانية الواقعية العظيمة عند تشيخوف  06/12/2022  ، 359 مشاهدة (ثقافات)

كتاب القتلة السياسيون.. ستالين نموذجاً  14/10/2022  ، 629 مشاهدة (قراءة في كتاب )

لا يمكن الدفاع عنهم.. القتلة السياسيون  04/10/2022  ، 576 مشاهدة (ثقافات)

صدور كتاب تحديات تحليل الخطاب للناقد والأكاديمي المغربي محمد الداهي  06/04/2022  ، 823 مشاهدة (قراءة في كتاب )

المشروع التخيلي لعبد الله العروي في متعة الإخفاق  06/03/2022  ، 709 مشاهدة (قراءة في كتاب )

الإنسانية الواقعية العظيمة عند تشيخوف  18/02/2022  ، 586 مشاهدة (ثقافات)

الفلسفة والأخلاق لدى تولستوي  15/01/2022  ، 510 مشاهدة (ثقافات)

نقطن الملح المتساقط  03/01/2022  ، 984 مشاهدة (ثقافات)

قراءات نقدية لكتاب "وتحملني حيرتي وظنوني.. سيرة التكوين" للمفكر المغربي سعيد بنكراد  22/11/2021  ، 853 مشاهدة (قراءة في كتاب )

تغمض القصيدة عينيها  09/11/2021  ، 515 مشاهدة (ثقافات)

لا يتسع النوم للأحلام  23/10/2021  ، 809 مشاهدة (ثقافات)

يختنق ليل المدينة  16/10/2021  ، 553 مشاهدة (ثقافات)

حان وقت السبات  26/02/2020  ، 1122 مشاهدة (ثقافات)

نئد قرينة النهار  31/10/2019  ، 1737 مشاهدة (ثقافات)

نستنهض ريح الخلاص  22/10/2019  ، 1484 مشاهدة (ثقافات)

قبل أن يشيخ الليل  22/09/2019  ، 1335 مشاهدة (ثقافات)

الأرض تغلق الغيوم  30/08/2019  ، 1231 مشاهدة (ثقافات)

ضاق الشرق بالحياة  15/08/2019  ، 1139 مشاهدة (ثقافات)

أبحثُ في رثاء الصمت  18/07/2019  ، 1280 مشاهدة (ثقافات)

ننهي احتضار الحلم  27/06/2019  ، 1200 مشاهدة (ثقافات)

أوردة لقلوب الجائعين  08/06/2019  ، 1152 مشاهدة (ثقافات)

يداهمنا وجه الفراغ  10/05/2019  ، 1200 مشاهدة (ثقافات)

حول قصيدة النثر  20/04/2019  ، 1483 مشاهدة (ثقافات)

القوة الخشنة للثقافة.. الخاصية الفلسطينية  14/01/2019  ، 1644 مشاهدة (ثقافات)

ننتظر ولادة الماء  02/01/2019  ، 1203 مشاهدة (ثقافات)

قبل ميعاد الخواء  31/10/2018  ، 1429 مشاهدة (ثقافات)

حتى أسمع مخاضك  08/09/2018  ، 1369 مشاهدة (ثقافات)

يتواطأ غيمكَ وكدري  24/08/2018  ، 1463 مشاهدة (ثقافات)

سوى غريب عابر  07/08/2018  ، 1651 مشاهدة (ثقافات)

أقطف سكون اليقظة  28/07/2018  ، 1531 مشاهدة (ثقافات)

وصايا الدرب الأخير  04/07/2018  ، 1473 مشاهدة (ثقافات)

الماء المتعب من النهر  26/06/2018  ، 1736 مشاهدة (ثقافات)

كي نبرأ من اليباس  05/05/2018  ، 1941 مشاهدة (ثقافات)

أغمضت الغابة عشبها  15/04/2018  ، 1588 مشاهدة (ثقافات)

درب الأراجيح مغلق  23/03/2018  ، 1534 مشاهدة (ثقافات)

يعانق الثوب مني الحجارة  11/03/2018  ، 1412 مشاهدة (ثقافات)

ما زلت في جنون العرائش صغيراً  19/02/2018  ، 1492 مشاهدة (ثقافات)

وتكابدكَ سُرّة الغيم  06/02/2018  ، 1751 مشاهدة (ثقافات)

مكتظ بالطحالب الضريرة  01/02/2018  ، 2147 مشاهدة (ثقافات)

ذرفت نهري وطيوري  22/01/2018  ، 2354 مشاهدة (ثقافات)

حتى يُشرق البحر  11/01/2018  ، 2151 مشاهدة (ثقافات)

سلام عليك يا قدس  07/12/2017  ، 1786 مشاهدة (ثقافات)

كثيرة هي حماقاتي  28/11/2017  ، 1887 مشاهدة (ثقافات)

أنتظر قلبي أن يكبر  24/11/2017  ، 1936 مشاهدة (ثقافات)

أحدثك عن وجع الحقيبة  19/11/2017  ، 1966 مشاهدة (ثقافات)

يعود الشجر إلى البحر  14/11/2017  ، 1893 مشاهدة (ثقافات)

يؤلمني ما زال خدّي  06/11/2017  ، 2088 مشاهدة (ثقافات)

قصيدة للشاعر الدانمركي الشهير نيلس هاو  10/10/2017  ، 2075 مشاهدة (ثقافات)

وطن من حطب  30/09/2017  ، 1702 مشاهدة (ثقافات)

أشرقت يقظتي بياضاً  18/09/2017  ، 1944 مشاهدة (ثقافات)

يا ثقل الوتر المفقود  10/08/2017  ، 1679 مشاهدة (ثقافات)

لأنني أخشى الغرق جداً  07/07/2017  ، 1687 مشاهدة (ثقافات)

قلبي يثمر نغمة  03/06/2017  ، 1698 مشاهدة (ثقافات)

مثل ظباء المروج  15/05/2017  ، 1681 مشاهدة (ثقافات)

لو تشرّعون وثنية الرحيل  11/02/2017  ، 1618 مشاهدة (ثقافات)

على قارعة الغبار  15/01/2017  ، 1885 مشاهدة (ثقافات)

الأمير قيس  08/12/2016  ، 1880 مشاهدة (ثقافات)

نتوحّد في الإحتضار  25/10/2016  ، 1565 مشاهدة (ثقافات)

أستوقد بالماء غُمومي  25/08/2016  ، 1496 مشاهدة (ثقافات)

يقع في عويلستان  11/08/2016  ، 1714 مشاهدة (ثقافات)

نتوسَّد ملامح الفصول  10/07/2016  ، 1693 مشاهدة (ثقافات)

أبشركم بتراب يمور  13/05/2016  ، 1543 مشاهدة (ثقافات)

أطعمت ظلها للطيور  27/04/2016  ، 1820 مشاهدة (ثقافات)

لعله يعود مثل الحملان  29/03/2016  ، 1792 مشاهدة (ثقافات)

ضرع لايروي ظمأ  12/03/2016  ، 1592 مشاهدة (ثقافات)

أحلام لن تتحقق  25/01/2016  ، 2013 مشاهدة (ثقافات)

ولجت شهقة الإندفاق  17/01/2016  ، 1981 مشاهدة (ثقافات)

قبل أن تتخشب الغيوم  08/01/2016  ، 1756 مشاهدة (ثقافات)

سفر المراكب  29/12/2015  ، 1868 مشاهدة ، 1 تعليق (ثقافات)

قلب الصغير حزين  23/12/2015  ، 1641 مشاهدة (ثقافات)

خمائل الاحتضار  04/12/2015  ، 1867 مشاهدة (ثقافات)

عورة الغسق  26/11/2015  ، 1549 مشاهدة (ثقافات)

هل من منتظر  26/10/2015  ، 1659 مشاهدة (ثقافات)

الغيم بليد الإيقاع  05/10/2015  ، 1841 مشاهدة (ثقافات)

مواقيت ساقطة  15/07/2015  ، 1649 مشاهدة (ثقافات)

ومضات قدرية  07/07/2015  ، 1920 مشاهدة (ثقافات)

محاكمة دونكيشوتية  01/06/2015  ، 1526 مشاهدة (ثقافات)

قصيدة مخمورة  22/04/2015  ، 1584 مشاهدة (ثقافات)

مرايا الحطب  26/03/2015  ، 1744 مشاهدة (ثقافات)

دروب لاتسير  09/03/2015  ، 1965 مشاهدة (ثقافات)

ثوب التقاسيم  18/02/2015  ، 1651 مشاهدة (ثقافات)

أطياف تراوغ الظمأ  27/01/2015  ، 1806 مشاهدة (ثقافات)



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق سليمان علي صميدة ، على (غير المغضوب عليهم ولا الضالين)، هل صدق القرآن في ذلك؟ (1) مع الأب الأقدس القس مار يعقوب منسي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عودة ميمونة و مباركة للفاضلة ايزابيل خطر الغضب و الضلال يهدد أتباع جميع الاديان و خاصة المسلمين منهم و الدليل على ذلك اننا أمرنا أن نقرأ الفاتحة في كل ركعة من صلواتنا بمعدل 22 مرة بين فرض و نافلة .و لولا فداحة ذلك الخطر لما كان ذلك التكرار .و الهداية متعلقة بالصراط المستقيم و منوطة به حتما و الصراط المستقيم معروف ذاتا و عينا . و الغضب يترتب عن قتل الانبياء و الاولياء و الابرياء و قد حصل عند اليهود و النصارى و المسلمين و الضلال يترتب عن تحريف الدين و قد حصل عند الكل و الدليل على ذلك وجود المذاهب بالعشرات عند الكل رغم ان الله واحد و جبرائيل واحد و الرسول او النبي واحد على مر العصور مما يقتضي ان يكون الدين واحدا أيضا . هناك اكثر من حديث نبوي يؤكد اننا سنتبع اليهود و النصارى شبرا بشر و ذراعا بذراع و هذا يعني ان الغضب يشمل الكل و الضلال يستوعب الكل و هناك فقط فرقة ناجية عند الكل . و لئن كان بولص تلك الشخصية الغريبة قد تطوعت لتحريف رسالة المسيح عيسى بن مريم بحماس منقطع النظير فمن المحتم ان يكون لدى المسلمين بولصهم الذي قام بنفس الدور بحماس غريب ايضا . و شخصية بولص الذي لم يتصل بالمسيح اصلا تحوم حولها مجموعة من التساؤلات تستدعي اجابات فلم غير اسمه من شاوول الى بولص؟ و بعد ان اضطهد اتباع المسيح بلا رحمة لم رحل الى الجزيرة العربية ؟ و بمن اتصل ؟ و ما هي الرقوق التي اتى بها ؟ ثم لماذا انقلب تماما و ارتدى معطف المسيحية ليخرب الدين الجديد من الداخل؟ و هذا ما حصل فعلا . و وفقا لسنة او قانون القذة بالقذة و الشبر بالشبر و الذراع بالذراع و لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه و فقا لذلك و تبعا لذلك يجب ان يكون للمسلمين بولصهم ..قام تحريف الدين من الداخل و على علماء المسلمين ان يكشفوا الغطاء عن هذا التناظر المرعب و ان لم يفعلوا عليهم بحذف احاديث القذة و الشبر و الذراع من معجم الاحاديث النبوية .تلك الاحاديث صحيحة و ثابتة و تاريخنا يؤكد وقوع مضمونها و حصوله . و للسيد المسيح قولة شهيرة : أخرج اولا الخشبة من عينيك و حينئذ تبصر جيدا . و ما لم نخرج الخشبة عن اعيننا و نكتشف بولص المسلمين فسنبقى في تيه و ضلال مبين . و لذلك فإن حصر المغضوب عليهم على اليهود فقط و الضالين على النصارى فقط و تحميلهم هذا الخطر المزدوج لوحدهم هو تضليل في حد ذاته و الآية الكريمة ( أفإن مات أو قتل ) تجعلنا نشك في كل شيء .

 
علّق سليمان علي صميدة ، على (غير المغضوب عليهم ولا الضالين)، هل صدق القرآن في ذلك؟ (1) مع الأب الأقدس القس مار يعقوب منسي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عودة ميمونة و مباركة للفاضلة ايزابيل و ان شاء الله بيلا انقطاع موضوع الغضب و الضلال في الفاتحة هو على غاية من الأهمية و لو كان الامر متعلقا فقط باليهود و النصارى لما أضطر المسلمون الى قراءة الفاتحة في كل ركعة من الصلوات الخمس بمعدل 22 مرة مع نافلة الفجر و الشفع و الوتر .و هذا التكرار الكبير للفاتحة لدليل قاطع على ان خطر الغضب و الضلال يترصد بالمسلمين فهم و اليهود و النصارى سواء في هذا الأمر و لولا ذلك لما أضطررنا الى الدعاء الى الله في كل صلاة لكي يجنبنا الغضب و الضلال و لما طلبنا منه الهداية الى الصراط المستقيم و هذا الصراط معروف و واضح بذاته و عينه .و الذين حاربوا الصراط المستقيم سيكون غضب الله عليهم اكثر من غضبه على اليهود و الضلال الذي اصاب المسلمين هو افدح من ضلال النصارى . عن علي بن حمزة ، عن أبي عبد الله الصادق ، قال : ما بعث الله رسولا إلا وفي وقته شيطانان يؤذيانه ويفتنانه ويضلان الناس بعده ، فأما الخمسة أولو العزم من الرسل : نوح وابراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلى الله عليهم ، وأما صاحبا نوح ؛ فقيطيفوس وخرام ، وأما صاحبا ابراهيم ؛ فمكيل ورذام ، وأما صاحبا موسى ؛ فالسامري ومرعقيبا ، وأما صاحبا عيسى ؛ فبولس ومريسا ، وأما صاحبا محمد ؛ فحبتر وزريق. و ما قام به بولس يدعو حقا الى العجب العجاب فقد قام بدوره بحماس منقطع النظير و نحن لا نعلم لماذا سافر الى الجزيرة العربية و بمن اتصل و ما هي الرقوق التي اتى بها . و نحن لا نعلم لماذا غير اسمه من شاوول الى بولس و لا نعلم ان كان في مولده او اصله امر ما غير عادي مخالف للشريعة مما جعله يقوم بمهمته التضليلية على أكمل وجه و بحماس غريب كأنما هو بذرة شيطان مثل الحجاج بن يوسف . نرجو من الفاضلة ايزابيل توضيح هذه الأمور

 
علّق سليمان علي صميدة ، على (غير المغضوب عليهم ولا الضالين)، هل صدق القرآن في ذلك؟ (1) مع الأب الأقدس القس مار يعقوب منسي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عودة ميمونة للفاضلة ايزابيل لو كان المغضوب عليهم هم اليهود فقط و الضالون هم النصارى فقط لما فرض علينا ان نقرأ الفاتحة في كل ركعة و نعيد نفس الدعاء و هذا يعنى ان هناك خطرا ما قائم في تاريخ الاسلام قد يجعل المسلمين من المغضوب عليهم او من الضالين و النجاة من الامرين هي الهداية الى الصراط المستقيم و ما لم تحصل تلك الهداية فالخطر قائم و اكيد .و الطريق المستقيم معروف و الضالون و المغضوب عليهم لا يتبعونه ! ***** حقيقة بقيت متعجبا لما قام به بولس و الحماس المنقطع النظير الذي استولى عليه .هل هناك تفسير لما فعله و لماذا غير اسمه من شاوول الى بولس ؟ و لماذا ذهب الى الجزيرة العربية و بمن اتصل و ما هي الرقوق التي اتى بها من هناك ؟ هل هناك شخص يشبهه قام بنفس الدور في الاسلام وفقا للاحاديث العديدة التي تشير الى اتباعنا لليهود و النصارى شبرا شبرا ؟

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما آشوري ، على مزامير داود، حيرة الشباب المسيحي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب جاسم محمود. حياك الرب . الاسلام عنوان لا يختص بالاسلام وإنما تميز به نظرا لثباته على مبادئه كما نزلت مع أن الاسلام ايضا انحرف في بعض مفرداته عن المسار الصحيح إلا أنهُ سرعان ما يعود إلى منابعة بين فترة وأخرى. والاسلام تعني الاستسلام أو التسليم والخضوع لله وحده من دو ن شريك. وهذا ما لم تفعلهُ المسيحية ولا اليهودية . فما موجود الآن يُطلق عليه المسيحية نسبة إلى يسوع المسيح لان المسيحيين يرون ان يسوع هو الله وبالتالي فإن الدين يجب ان يكون باسمه . واسم (مسيحي او مسيحية) متأخر اطلق في انطاكية بعد رحيل يسوع بأكثر من مأتين سنة كما يقول ذلك الإنجيل في سفر أعمال الرسل 11: 26 ( ودعي التلاميذ «مسيحيين» في أنطاكية أولا). وأن الذي اطلق هذا الاسم هو بولص اليهودي ، وقد كان اسم مسيحي شتيمة في بدايته فتبناه بولص لما فيه من اهانة لهذا الدين. وقد حاول بعض المستشرقين أن يفعلوا ذلك بالاسلام فنسبوا الدين إلى النبي محمد فقالوا (الدين المحمدي) ولكن ذلك لم ينجح لان محمدا لم يقل اتباعه بأنه رب او اله بل لازالوا يصرون على ان محمدا هو نبي وعبد للرب. النتيجة فإن الدين عند الرب واحد منذ عصر آدم الى آخر ايام الدنيا. وهو الاسلام (هو الذي سمّاكم المسلمون) ولكن التسميات جائت من البشر . وعندما يقول القرآن : (ما كان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين). فلم يستخدم القرآن كلمة (مسيحيا) بل قال نصرانيا وهي التسمية الصحيحة (ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ) وبقي هذا الاسم متداولا حتى زمن النبي محمد فيُقال (نصارى نجران). ولم يقل احد بأنهم مسيحيوا نجران. تحياتي

 
علّق محمود السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من رجال السعديه

 
علّق جاسم محمود ، على مزامير داود، حيرة الشباب المسيحي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام عليكم اشكر الاخت ايزابيل على هدا الابحاث وكلام الجميل لدي شبهه بسيطه هل دين المسيح هيه دين مختلف مثل دين اسلام ام هيه نفسها دين الاسلام ولكن المسيح هيه فرع من الاسلام لئن دين سيدنا عيسى هو اسلام كيف تغير من الاسلام الى مسيح ارجو من الاخوه ايصال كلامي الى ايزابيل مقصد من كلامي هو ان الله قال في قران الكريم حكايه عن عيسى (فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ) وشكرا لكم

 
علّق صادق مهدي حسن ، على 400  نجم في سماء الألق - للكاتب صادق مهدي حسن : السلام عليكم .. لم ارسل هذا المقال للموقع .. وكذلك بعض المقالات الأخرى .. لم أراسل الموقع منذ سنوات فكيف تم النشر هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكاتب بعد المراجعة تبين ان ادارة صدى الروضتين ارسلت المقالات . 

 
علّق بنين ، على من واحة النفس..تنهيدة مَريَميّة - للكاتب كوثر العزاوي : 🌹

 
علّق بنين ، على على هامش مهرجان"روح النبوة".. - للكاتب كوثر العزاوي : جميل

 
علّق احمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والله ابطال أهل السعديه رجال البو زنكي ماقصروا

 
علّق عدنان الدخيل ، على أحتواء العلل - للكاتب الشيخ كريم حسن كريم الوائلي : تحية للشيخ كريم الوائلي المحترم كانت مقالتك صعبة لأن أسلوبك متميز يحتوي على مفاهيم فلسفية لايفهمها إلا القليل ولكن انا مندهش على اختيارك لموضوع لم يطرقه احد قبلك وهذا دليل على ادراكك الواسع وعلمك المتميز ، وانا استفاديت منها الكثير وسوف ادون بعض المعلومات واحتفظ بها ودمت بخير وعافية. أستاذ عدنان الدخيل

 
علّق الدكتور محمد حسين ، على أحتواء العلل - للكاتب الشيخ كريم حسن كريم الوائلي : بعد التحية والسلام للشيخ كريم حسن كريم الوائلي المحترم قرأت المقال الذي يحمل عنوان أحتواء العلل ووجدت فيه مفاهيم فلسفية قيمة ونادرة لم أكن اعرفها لكن بعد التدقيق وقراءتها عدة مرات أدركت أن هذا المقال ممتاز وفيه مفاهيم فلسفية تدل على مدى علم الكاتب وأدراكه . أنا أشكر هذا الموقع الرائع الذي نشر هذه المقالة القيمة وسوف أتابع مقالات الشيخ المحترم. الدكتور محمد حسين

 
علّق منير بازي ، على مسلحون يجهزون على برلمانية أفغانية دافعت عن حقوق المرأة : انه من المضحك المبكي أن نرى حشود اعلامية هائلة لوفاة مهسا أميني في إيران ، بينما لا نرى سوى خبر صغير لاستشهاد الطفلة العراقية زينب عصام ماجد الخزعلي التي قتلت برصاص امريكي قرب ميدان رمي في بغداد. ولم نسمع كذلك اي هوجه ولا هوسه ولا جوشه لاغتيال مرسال نبي زاده نائبة سابقة في البرلمان الافغاني.ولم نسمع اي خبر من صحافتهم السوداء عن قيام الغرب باغتيال خيرة علماء الشرق وتصفياتهم الجسدية لكل الخبرات العربية والاسلامية. أيها الغرب العفن باتت الاعيبكم مكشوفة ويومكم قريب.

 
علّق عماد الكاظمي ، على *شقشقة* .. ( *تحية لإيزابيل*)  - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : تحية صباحية للسيدة إيزابيل .. لقد كان الموضوع أكبر من الاحتفال ويومه المخصوص وأجو أنْ يفهم القارىء ما المطلوب .. وشكرًا لاهتمامكم

 
علّق سعيد العذاري ، على اللااستقرار في رئاسة شبكة الاعلام - للكاتب محمد عبد الجبار الشبوط : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت النشر والمعلومات القيمة وفقك الله .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : كرار حسن
صفحة الكاتب :
  كرار حسن


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net