• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : التنظيم الدينـقراطي يطرح نظريته الجديدة لحماية العملات النقدية في العالم ( الاتحاد الفئوي للعملات النقدية .
                          • الكاتب : التنظيم الدينقراطي .

التنظيم الدينـقراطي يطرح نظريته الجديدة لحماية العملات النقدية في العالم ( الاتحاد الفئوي للعملات النقدية

الدينــقراطية امل الحاضر وحضارة المستقبل
الشعب ورثة ثمار الوطن
الاسرة بلا سكن كالشعب بلا وطن

النظام الدينقراطي


البيان الــ 44 نهضة التنظيم الدينــقراطي تطرح نظرية لحماية العملات النقدية في العالم ( الاتحاد الفئوي للعملات النقدية )


( يأتي التنظيم الدينـقراطي الى العالم اليوم بنظرية عصرية جديدة تهدف الى حماية كافة العملات العالمية من الاضطرابات والازمات التي تمر بها جميع دول العالم من خلال أعتماد " الاتحاد الفئوي للعملات النقدية" ويشمل هذا الاتحاد الرقمي او الفئوي كافة العملات النقدية في العالم )


يُجمع المراقبون والمختصون على ان الاقتصاد العالمي يمر اليوم بأسوء مراحله نظرا للازمات التي تعصف بأقتصاديات العديد من البلدان ووقوعها في فخ الديون والعجز عن سدادها , ومن اهم الاضطرابات التي تعصف بالاقتصاد العلمي, هي ازمة العملات التي باتت تواجه الانهيار. في وقت يسعى الخبراء والمختصون والحكومات والمؤوسسات الدولية والمحلية جاهدين للحفاظ على العملة النقدية لبلدانهم وانعاش الاقتصاد , ولكن للاسف باءت الكثير من هذه المحاولات بالفشل ولم تستطع وضع حد لهذا الانهيار والتراجع وقد بدأت الكثير من البلدان اشبه بعملية مقاطعة وعدم التعامل مع بعض العملات
ونظرا لكل ذلك يأتي التنظيم الدينـقراطي الى العالم اليوم بنظرية عصرية جديدة تهدف الى حماية كافة العملات العالمية من الاضطرابات والازمات التي تمر بها جميع دول العالم من خلال أعتماد (( الاتحاد الفئوي للعملات النقدية )) . ويشمل هذا الاتحاد الرقمي او الفئوي كافة العملات النقدية في العالم .
وصورته ( بأيجاز ) هو ان تتحد جميع العملات في العالم تحت ارقام اوفئات معينه , فمثلا ان تكون الفئات النقدية تبدأ من فئة(1) وتنتهي الى الفئة ( 100 ) ويحق لكل دولة ان تضع الاسم الذي تريده على عملتها المحلية ولا ضرورة او ملازمة من اتحاد الاسم مع اتحاد الفئة .( فيكون اتحاد بالفئة تباين بالإسم ) كما يجب ان تكون جميع العملات المتحدة بالفئات متساوية بالتغطية. فمثلا اذا كانت تغطية فئة المئة دينار تساوي واحد غرام من الذهب . فبالمقابل يجب ان تكون تغطية فئة المئة دولار او المئة يورو ... الخ " تساوي واحد غرام من الذهب " . وهكذا تتساوى كافة العملات النقدية الاخرى التي تتحد بفئة المئة بالتغطية كما تساوت فئة المئة دينار مع فئة المئة دولار وفئة المئة يورو من الذهب. وبذلك يمكن لاي شخص على سبيل المثال اذا اراد ان يشتري لوحة فنية بقيمة ( 100 فرنك فرنسي ) وهو يحمل في محفظته عشرة اوراق نقدية جميعها متباينه من حيث الاسم لكنها متحدة من حيث ( الفئة ) كلها تحمل فئة ( 10 ) فحين ذاك يمكن لذلك الشخص ان يدفع تلك الاوراق المتباينة بالاسم ومتحدة بالفئة لصاحب اللوحة مجتمعه من دون ان يكون أي لحاظ او اشكال عند صاحب اللوحة في قيمة العملات او انواعها وذلك لكونها متساويه جميعها في قيمة التغطية كما هي متساوية بالفئة .فنحن نعتقد ان ما يحث عليه التنظيم الدينقراطي من الاعتماد على ( الاتحاد الفئوي للعملات النقدية )" لنظام النبع الاقتصادي " لهو الحل الامثل لاستقرار وتوازن الاقتصاد العالمي والذي من خلاله سيتم حماية وحصانة كافة العملات النقدية من الانهيار وانقاذ اقتصاديات البلدان عبر انقاذ عملتها التي هي المعيارالاساسي للمثمن المحلي .هذا وكما سيعيد الاطمئنان والثقة بالاسواق والبورصات العالمية وتزول كافة المخاوف في التعامل مع بعض العملات .
ومن الفوائد المتوخاة ايضا من هذه العملية هوالغاء عمليات الصيرفة والرسوم التي تدفع الى اصحاب الصيرفة لقاء تبديل عملة معينة بعملة اخرى , وكذلك رفع الحرج الحاصل في تبادل العملات عالميا. لذا فهي دعوة مفتوحة لوزراء المالية والاقتصاد في كافة دول العالم والى الخبراء والمختصين بإعتماد ( الاتحاد الفئوي للعملات النقدية )
هذا ويبدي التنظيم الدينـقراطي عن كامل استعداده للتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات والحكومات والخبراء بخصوص هذه العملية


نهضة التنظيم الدينــقراطي
29 / 10 / 2011
dinqratip@gmail.com
009647702732490
009647801803747
http://www.facebook.com/alnzam.aldynqraty
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=10906
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 10 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28