• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : اراء لكتابها .
                    • الموضوع : استراحة للضحك على(( المسترجلة ))قيصر الهلالي .
                          • الكاتب : علي حسين النجفي .

استراحة للضحك على(( المسترجلة ))قيصر الهلالي

مستشرقة على وزن ((مستفعلة)) تقال لمن اصلها من دول الغرب وتخصصت في علوم شعوب الشرق وتاريخهم ويقال ايضا((مسترجلة)) للمراة التي تظهر بمظهر الرجال وتتحدث بحديثهم وتخفي انوثتها حتى انها تختار لنفسها اسما من اسماء الرجال, والشواهد في هذا المضمار عديدة ليس اولها المطربة الريفية ((مسعود العمارتلي)) وليس اخرها المهندسة زوزو (حسب ايميلها)(Eng_zozo12@yahoo.com) التي اختارت لنفسها ((قيصر الهلالي)) اسما تكتب به في موقع الزاملي متوهمة انها من مثقفي العراق وادبائه وخبراء السياسة وانها صار لها مكان بين (الراقين))من الكتاب الذين تنشر كتاباتهم (الراقية) في موقع (راق) حسب زعمها في مقال لها سابق!!لكن الحقيقة الغائبة عن هذه المسترجلة والواضحة للقاريء اللبيب انها لاتجيد الكتابة لا نحوا و لا صرفا و لا املاء ,حتى انها لاتعرف محل الضاد من محل الظاء في الكلمات ولا تعرف معنى الغيض ولا الفيض حين تستشهد بالقول الماثور ((هذا غيض من فيض)) فتكتبه ((فيض من غيض)) وقد اوردنا ذلك في مقالنا(  http://www.kitabat.info/subject.php?id=1099) المنشور في موقع ((كتابات في الميزان)) بتاريخ 31\\10\\2010وتواصلا مع مقالات هذه المسترجلة المثيرة للضحك رايت ان اتعرض لمقالها الاخير المنشور في موقع الزاملي بتاريخ 8\\10\\2010 تحت عنوان:

ماذا تريد عمتنا امريكا ؟
 
كتابات - قيصر الهلالي
 
ان اول ما يلفت الانتباه ان ((زوزو)) تسمي اميركا ((عمتها))!! فهل هناك صلة نسب بين المسترجلة قيصر الهلالي واميركا ؟؟ربما يكون الامر حقيقة!! وقد استهلت (زوزو) مقالها بهذه الفقرة: ((من المسلمات إن خيوط اللعبة العالمية بيد العمة أمريكا , لكن عمتنا تظهر للعيان كالبنت الباكر الخجول عندما يخطبها الخطاب تظهر الحياء وهي في قرار نفسها تبصم بالعشرة بالموافقة..)) فهل ان الانسة (زوزو) من دون وعي اظهرت كوامن نفسها ففضحت ما في داخلها من رغبة متاججة في قبول خطبة من يخطبها ؟! لكن (زوزو)بعد ثلاثة اسطر تستفيق متذكرة انها ((مسترجلة)) فتكتب عبارتها الرجالية :( هذا بعيد عن شنبنا )..اذن زوزو لها ((شنبات))!!!
ودليلا على جهل المسترجلة بقواعد اللغة العربية وادواتها اقتبس من مقالها الاخير هذه الفقرات:
1.  تريد أن يكون الوضع نار دائما..((الصواب تريد ان يكون الوضع نارا ...)).
2. لأنه إذا بقى وضع العراق على ما هو عليه من فوضى فسيضل يستقطب قوى الإرهاب العالمي..((الخطا في فسيضل والصواب فسيظل)).
3. ونعرف أيضا إن اصغر مسئول أمريكي..((زوزو لاتعرف  قواعد كتابة الهمزة فكتبت مسئول والصواب مسؤول)).
4. ولم تصل إلى قرار هل تجعل الحكم سني أم شيعي في العراق..((الصواب في سني ام شيعي هو سنيا ام شيعيا)).
5. ( وهنا تسكن العبرات )!!! زوزو المسترجلة لاتعرف ان الصواب تسكب وليس تسكن!!
6. أما الحكم السني فانه يعاكس تماما الحكم الشيعي فهو معادي لإيران وهذا من محا سنه في نظر عمتنا ومن مساوئه كونه قريب من دول الخليج .((معادي صوابها معاد بحذف الياء وتنوين الدال , وقريب صوابه قريبا)).
7.  الحل يا عمتنا العزيزة أن أقود أنا العراق لأني سأرضي متطلباتك ..((ما هي مؤهلاتك يازوزو لقيادة العراق وماهي متطلبات عمتك العزيزة التي سترضينها؟؟ هل هذا عرض عمالة ام ان الامر مجرد تلبية رغبات مشتركة بين الطرفين؟؟..

أليس الاجدر والاولى بهذه المسترجلة ان تترك الكتابة وتتفرغ لاستقبال الخاطبين وتبصم بالعشرة لاولهم ؟؟!!


علي حسين النجفي..
النجف الاشرف في 8\\11\\2010
 


كافة التعليقات (عدد : 6)


• (1) - كتب : علي حسين النجفي من : العراق ، بعنوان : اعتذار في 2010/11/17 .

حصل اختلاف في موضع الحرف (E ) في الكلمة (ANGEL )حيث ان موقعه قبل الحرف(L) وليس بعده..اعتذر وارجو التصحيح.



• (2) - كتب : علي حسين النجفي من : العراق ، بعنوان : شكر وتنبيه في 2010/11/17 .

1. اشكر الاخوين الكريمين عزيز وماهر على تعليقيهما واهنئهما بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
2. فاتني في تعليقي السابق ان انبه الاخ الخبير باللغة الانكليزية الكاتب المبجل صفاء ان كلمة ملاك بالانكليزية هي((ANGLE )) ولاتبدأ بالمقطع((ENG )) كما ورد في تعليقه وبهذه المناسبة اتمنى عليه ان يسعفنا من قاموسه بعشرين مفردة انكليزية مختلفة تبدأ بالمقطع((ENG )) بدلا من مئات المفردات الاخرى التي يعرفها حسب ما ورد في تعليقه .. اتمنى على الاخ صفاء ان يكون دقيقا في طرحه وان يتحقق من صحة ما يكتب قبل ان ينشر وان لايتسرع بالقول ان قيصر الهلالي رجل يعرفه في حين ان قيصر ((نفسها)) لم تزعم انها رجل !!



• (3) - كتب : ماهر البصري من : العراق ، بعنوان : حسنا فعلت في 2010/11/17 .

حسنا فعل الاخ الكاتب عندما فضح هذه المخنثة وليست المسترجلة


• (4) - كتب : عزيز الفتلاوي من : العراق ، بعنوان : لعنة الله على المخنثين في 2010/11/17 .

اليوم في موقع كتابات قالت المسترجلة
اكتشف الكاتب اكتشاف رهيب وهو إني أمراءه , نعم صحيح وهنا اسأل هل في ذلك ما يعيب أو يشين .
ونقول للمخنثة التي لازالت تكتب باسم قيصر الهلالي 

في الصحيح أن رسول الله صل الله عليه وآله وسلم قال لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء وفي رواية لعن الله الرجلة من النساء وفي رواية قال لعن الله المخنثين



• (5) - كتب : علي حسين النجفي من : العراق ، بعنوان : هل تعرف قيصر حقا ؟ في 2010/11/17 .

الكاتب المبجل صفاء ابراهيم.
1. تقول : ((قيصر الهلالي رجل وانا اعرفه)).. اما قيصر الهلالي الرجل الذي تعرفه كما تزعم فقد قال(ت) عن نفسه(ها) : ((اكتشف الكاتب اكتشاف رهيب وهو إني أمراءه , نعم صحيح وهنا اسأل هل في ذلك ما يعيب أو يشين)) وقال(ت)ايضا: ((فكيف أصبح كاتبة عظيمة إذا لم اخطأ وأتعلم من أخطائي)).. . http://www.kitabat.com/i77026.htm وقالت ايضا : ((فانا موجودة وجاهزة لقيادة البلاد)) http://www.kitabat.com/i76866.htm. وانظر قوله(ها): ((وسأصوت لأياد جمال الدين سألوني وما الذي تعرفينه عنه)) http://www.kitabat.com/i76502.htm. وفي مقال اخر قال(ت): (( لأني مسلمة)) http://www.kitabat.com/i76463.htm. ثم اقرا : ((وانأ أكيدة إن أنصاري ومؤيد يني كثر)) . http://www.kitabat.com/i76236.htm. فهل بعد كل ذلك لاتزال يا حضرة الكاتب الذي يعرف قيصر الهلالي تقول ان قيصرا رجل ؟!!
2. قلتم جنابكم الموقر: ((ولا اعرف من اين افترضت انه مهندس لوجود الاحرفeng)) ..لقد تحدثت قيصر الهلالي عن نفسها بمقال ذكرت فيه ضمنا انها مهندسة تقوم بعمل التصاميم ثم يتبقى لها وقت فراغ وقد كان ذلك المقال بتاريخ 18\10\2010 ولدى الرجوع الى ارشيف كتابات لاحظت ان اجزاء من المقال قد حذفت من قبل الموقع كان منها ذلك الجزء المتعلق بعمل قيصر الهلالي!!! http://www.kitabat.com/i76137.htm.
3. اخيرا اختتمت ردك بالقول: (( هو رجل رغم انفك))!!!!!وقيصر الهلالي (تـ)قول لك : ((انها امراة رغم اذنك))!!!



• (6) - كتب : صفاء ابراهيم من : العراق ، بعنوان : رجل رغم انفك في 2010/11/16 .

الكاتب المحترم
قيصر الهلالي رجل وانا اعرفه
والايميل لا يدل دوما على اسم صاحبه
ولا اعرف من اين افترضت انه مهندس لوجود الاحرفeng
مع كلمة ملاك بالانكليزيه تبتدأ بنفس الاحرف
وكلمة انكلترا
ومئات المفردات الاخرى
هو رجل
رغم انفك





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=1217
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 11 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20