• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : ثقافات .
              • القسم الفرعي : ثقافات .
                    • الموضوع : ملامح وجوه على طريقي.. .
                          • الكاتب : عادل القرين .

ملامح وجوه على طريقي..

هي أمي.. وكفى..!! 

Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\34950_imgcache.jpg

 

قالت لي في منامي: (ولدّيه)....

ــ لا تسرع بــــ السيارة تراني أخاف عليك..!!

ــ (لا تتخطرف واجد..)!!

ــ (أكل زين وتلحف عدل..)!!

وفي كل صباح باكر تتصل على نقالي..

 

ولدي:( لي ثلاثة أيام ما شفتك؟!.. عسى ما شر؟!)

وكـ العادة أسرد حُججي الواهية.. وتتسابق على مضمار لساني الأعذار..!!

متناسياً بأن غبار قدميها تخط به أعمالي الصالحة...

أوليست "الجنة تحت أقدام الأمهات"..؟؟!!

 

نغم..

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\63374df7909c254d1d4e51f0b244cad6.jpg

 

كل الكتب تؤمن بالحب...!!

وما زلت إلى الآن أتلو تعويذة روحي فوق تضاريسها...!!

ويداي مخضبتان بــدفء تفاصيلها..!!

 

 

ماراثون المرض.. !!

 

Description: Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\QGIYFCCALZ37OJCA7HTIGFCAFO1A3CCAZ9L25PCAI8R1J6CA6XMY1ZCAARURVZCAVNBCQVCA0NAS24CAY6EOGLCA2X0DI6CALTDM05CAG6SBSKCAQPM0ABCAUOIWEQCAY4SI4GCA43041CCAN7XUJACAAK7GHP.jpg

 

 

هل تريدني أن أنقر مفتاح الإعجاب في صفحتك...؟!

لــ (( مقولة.. سطر.. حرف.. صورة ))..!!

هل أنا مجنون ...!!؟؟

فإذا فعلت ذلك.. وخانني الفهم والإدراك...

أركبتك على أكتافي وسبقتني إلى هناك...!!

... والمتتبع بوعي وعمق للصفحة (( الفيس بوكية ))..

يدرك بأن هذا الشيء واضح وجلي...!!

وما أجمل المتابعة بصمت.. والتقليد من طرف الخيط بزهو الذات .... ( ههه )!!

ومثل ما يقول المثل الحساوي: " خذ عمر واشبع طماشه "..!!

 

 

غنج الحرف.. !!

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\_1_~1.JPG

 

ابتسمت.. فتساقط وجهي خجلا...!!

قالت لي... ولم أزل عجلا...!!

 

 

 

وقفة وفاء..

 

Description: C:\Documents and Settings\55152\Local Settings\Temporary Internet Files\Content.Word\181560_182489388459824_100000962930247_381048_3931107_n.jpg

 

لو أن للقبلة لغة.. لقالت: اشتقت لعناق جبينك يا أبي..!!

( نسألكم الدعاء)

 

 

هي الأحساء.. !!

 

Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\untitled.bmp

 

ما أجمل الأحساء وهي تزفني إليها..

وما أعذب الحب حين ضج بين جنبيها..!!

 

 

 

قطار الأشواق..

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\3313.jpg

 

ليتها الآن بجانبي.. لأُقبلها وتقبلني..!!

فضجيج الحب أتعبني..

وأثير الروح أشعلني..

وسهاد العين ذوبني..

فليتها الآن بجانبي..

لأنحني وتنحني..!!

وأُهدهد نبضات الآه الساكنة في قلبي..

ليتها الآن بجانبي..!!

 

 

رسالة لذاتي.. !!

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\2.jpg

 

... ليتني استشهدت بأفعالي وأقوالي...

لا.. بحديث حق أردت به باطل..!!

 

 

" من أمن العقوبة أساء الأدب "..!!

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\ليتني لم.jpgDescription: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\2254488697_397015a314.jpg

 

... كنت هناك أنظره من بعيد

فزجره ولم ينزجر..!!

حركه ولم يتحرك..!!

فلاحت أمام عيني مقولة: " الصراخ على قدر الألم "..!!

 

وجع.. !!

 

Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\a1d786e36fxxxxxxxxxx.JPG

 

كل الأسماء استعارت ملامحي...!!

ونقاط الحروف رسمت لي الطريق...!!

 

 

قماط البوح... !!

 

Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\القهوة.jpg

 

ليل الشتاء طويل.. ودفء الحديث قمطني..!!

وما أجمل حروف القهوة على الشفاه..!!

 

 

وسن الحرف.. !!

 

Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\823448650.jpg

 

حينما تراقصين روحي سـ أعزف بشفاهي أولاً...!!

 

 

همسٌ من نخيل.. !!

 

Description: C:\Documents and Settings\55152\Desktop\408234.jpg

 

بصريح القول.. أجدني في حيرة من أمري تجاهكم ..!!

فماذا عساني أن أقول..؟!

ورائحة القهوة أسكرتني.. وكادت أن تضج بالنطق فناجينها...!!

وقد استندت حروفي ببعضها...!!

خجلى من كرم تواجدكم...!!

وكلماتي قد بدت تهمس لمثيلاتها...!!

بأن تقدمي ودموع عينيها تختلط بدموع الفرح والحزن...!!

 

... فرحة لحضوركم...

فـــ بكم وبهم وصل غنائي وعزفي إلى هناكــ...

فشهادتكم بمثابة خضرة الربيع...

والتي ناغت جبين الأبجدية فأورقتها...

وحضوركم الدائم مسح دموع كلماتي الموجوعة...!!!

وغرس الورد بجوارها....!!

 

فدمتم في حوزتي تحلقون كـــ نوارس الفضاء .. والإبداااااع.. والتألق...

ودمتم أيضاً وصالاً... وطيبةً... وصفاءً...

يهمهم  حرفه بيننا..

وصهيله يندس فينا وحولنا بالتشجيع...

فدمت بكم....

ودمتم بي....

 

وسلام الصفاء يصافحكم بأكف الشكر والدعاء..

صفحة  الإعجاب للكاتب على  الفيس  بوك   رابط

 

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=14407
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 02 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2022 / 05 / 23