• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : خسئتم .....ياأصحاب اللحى العفنة ...! .
                          • الكاتب : عبد الهادي البابي .

خسئتم .....ياأصحاب اللحى العفنة ...!

 في يوم 19/3/2012 ومن على قناة وصال الفضائية طلع علينا داعية آخر من دعاة القتل والتكفير الأسود ليُفتي بضرورة قتل وأبادة الرافضة(الشيعة ) في كل مكان من أرض العرب والمسلمين وتصفيتهم والتخلص منهم قبل التوجه إلى محاربة العدو الصهيوني الغاصب لأرض العرب والمسلمين ..!
وقال هذا الشيخ السلفي المدعو (بدر العبداللطيف)  وحتى يعطي فتوته الجهنمية هذه بعدها الطائفي (التاريخي) قال هذه المعتوه: ( بأن القائد صلاح الدين الأيوبي لم يستطع أن يقاتل الصليبيين ويصدهم عن بلاد العرب والمسلمين  إلا بعد أن قضى نهائياً على الدولة العبيدية (الشيعية) في مصر وبلاد المغرب ..وبعد أن تم له أبادتهم وسحقهم نهائياً توجه بجيوشه إلى مقارعة الصليبيين الغزاة )..!
وذكر مثالاً آخر من ذلك التاريخ الأسود فقال : ( وكذلك فعل السلطان العثماني سليم الأول..فهو وقبل أن يقرر إعلان الحرب على أوربا أتجه شرقاً وأحتل العراق وأباد الكثير من الرافضة( الشيعة) الذين كانوا ييدينون بالولاء للدولة الصفوية في إيران والتي تعتبر العدو التقليدي الأول للأمبراطورية العثمانية آنذاك ) ..!!
وكان هذا البربري النتن يُجيب على أسئلة المتصلين بالقناة ويبين لهم كيفية مؤازرة الثورة السورية في بلاد الشام ..ويقول صراحةً : ( بأنه قبل كل شيء يجب أبادة وأستئصال الرافضة ( الشيعة ومعهم العلويين هناك ) قبل مواجهة الجيش السوري ، وأنه على جميع من يجد في نفسه القدرة على القتال ( إعلان الجهاد) التوجه إلى بلاد الشام والبدأ فوراً بقتل الروافض المجوس أينما وجدهم وكيفما كانوا فأن قتلهم فيه قربة عظيمة إلى الله سبحانه وتعالى ..ومن قُتل ( من المجاهدين) في قتالهم  فهو شهيد عند الله في الجنان ..!!
وحول سؤال عن هل جائز أثناء الأشتباك قتل النساء والاطفال قال المفتي: ( نعم ..يجوز قتل (الستُر) ..إذا كان فيه وهن للكافرين وإعزاز للمسلمين ..(إعزاز الإسلام بقتل أطفال ونساء المسلمين  ).!!!
نعم أخوتي ..هذا هو عين ماحذرنا منه قبل أيام في مقالتنا(هستيريا الإعلام العربي ضد سوريا) والتي أنبرت لنا بعدها مجموعة من الأصوات النشاز التي لم تفهم الواقع جيداً وأعتبرت كلامنا نصرةً وتأييداً للنظام السوري ..وقلنا بأن المخطط  الذي أعد لذلك الأمر يتجاوز مسألة أسقاط بشار الأسد أو النظام السوري ..أنه مخطط واسع وكبير يؤدي بالنتيجة إلى أشياء مريعة وفضيعة خصوصاً وأنت ترى التفاعل (الطائفي المجنون ) مع هذه الفتاوى والأستنجادات والصيحات الشوهاء التي تفبركها وسائل الإعلام وبعض الجهات المغرضة والتي تريد إحراق المنطقة وأغراقها بالحرب الطائفية التي لاتبقي ولاتذر!!
وأني أعترف صراحةً  .. أني لم أكن أتصور وجود مثل هذا الفكر الشيطاني عند مشايخ السلفية الوهابية حتى أستمعت إلى هذه الفتاوى وأشباهها صريحة وواضحة ليس فيها لبس أوغموض ..!رغم أنني أنتمي إلى شعب عانى الويلات من العمليات الأنتحارية التي نفذها التكفيريون من وحوش القاعدة وأتباع الزرقاوي وراح ضحيتها مئات الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ في الشوارع والساحات والمدارس والمساجد والطرق وتحت كل حجر وشجر ..رغم ذلك لم أكن أتصور بأن دعوات قتل الشيعة أصبحت سافرة ومكشوفة بهذا الشكل الأجرامي الرهيب .. فهذه الفتاوى ماهي إلاّدعوة صريحة بقتل الشيعة وأبادتهم في سورية والبحرين والعراق ولبنان وفي كل العالم ..! 
وهكذا ..أصبح الجهاد عند هؤلاء جهاد ضد الأطفال والنساء والرجال العزل الذين يجب قتلهم وأبادتهم والتخلص منهم حتى تصفو الأرض لعباده المخلصين المتقين ( اليهود والصهاينة والوهابية السلفية فقط ) !!
والعجيب في الأمر أنني لم أسمع من هذا (لحية الشيطان) خلال ساعتين من الأسئلة التي تخص كيفية التعامل مع أعداء الإسلام لم أسمع منه كلمة واحدة تدين أسرائيل والمجازر التي تُرتكب يومياً في غزة وفي رام الله وفي مدن فلسطين الأخرى ..حيث كان قبلها بيوم واحد فقط قامت أسرائيل المجرمة بقصف مناطق سكنية في مدينة غزة وأسفرت الغارة عن سقوط أكثر من 24شهيداً من الأطفال والنساء والشيوح والشباب الذين تقطعت أوصالهم وتناثرت إلى مسافات بعيدة ..بل كان كل هم ذلك الشيخ الوحشي هو كيفية أبادة الرافضة ..والشيعة ..والمجوس..وأعوان الصليبيين ( الأمريكيين ) ..ونسي وتعامى هذا الضّال المُضل أن الصليبيين من الأمريكيين والبريطانيين والأسرائيليين يسرحون ويمرحون في بلاد الجهاد والدعوة ..في نجد وفي الرياض وفي الدمام فهناك الكثير من القواعد الصليبية ، وفي السيلية (قطر) على بعد أمتار من مقر حمد العروبة والجهاد والثورة ..وفي اليمن  وفي البحر الأحمر وفي شمال الكويت وفي الخليج العربي وفي باكستان وأفغانستان ..وفي كل مكان من أرض المجاهدين من السلفيين والوهابيين ..وكل هذا مسموح به وجودهم ..ولكنه يعتبر وجودهم عمالة وخيانة خصوصاً إذا كان في بلد يعيش فيه رافضة ( شيعة ) ..رغم أن جميع البلدان التي فيها شيعة لايوجد فيها ( من الصليبيين أو الأمريكيين ) أحد ..لافي لبنان ولافي سوريا ولافي العراق (بعد خروج القوات المحتلة ) وليس لهم وجود في البحرين ولافي إيران نفسها ..لاوجود للصليبيين الداعمين لأسرائيل وبقائها ..ولكنهم هناك في أقرب نقطة على ذلك الشيخ الشيطاني الذي يدعي محاربتهم ..ولكنه يفضل قتل الشيعة قبلهم حتى يريح ويستريح ..!
فبعداً لهم وسحقاً ..وخسئوا أبداً ..فماهم إلاّ نتانة العصر ..ونفثة الشيطان .. وعصبة الأثم .. فشاهت وجوههم.. وعميت أبصارهم ..هؤلاء دعاة القتل والتكفير ..فهم أينما حلوا ..خربوا وأفسدوا وأحرقوا ودمروا ..ولكن بأذن الله تعالى سوف لن يمر هذا المخطط الشيطاني على أبناء العروبة والأسلام ..وسوف يبقى أبناء الإسلام والعروبة أخوة يجمعهم الحب والإنسانية ...
وسلاماً بلاد العرب والمسلمين ..سلاماً عليك في الصباح والمساء ..وحفظك الله من كل عدو حاقد ..ومن كيد كل شيطان مارد ..!!


كافة التعليقات (عدد : 5)


• (1) - كتب : الشيخ عبد الحافظ البغدادي ، في 2012/03/23 .

بسم الله الرحمن الرحيم ... الاخ الاستاذ البابي المحترم انا من متابعي قناة وصال بحكم وظيفتي الخطابية .. الموضوع الذي تحدثت عنه له جذور فكرية في فتوى لابي حنيفة في مورد دار السلام ودار الحرب التي يعتمدون عليها.. ولكن للشيخ بدر المشاري الذي تتكلم عنه نظرية ضخمة سياتي اكلها قريبا ان شاء الله عندما تحدث في ندوة خاصة في قناة وصال الرائعة عن ( المقارنة بين الشيعة والنعال- الخف) وانتهى بنتيجة ان الخف يجوز الصلاة فيه والمسح عليه .. والشيعة لا يجوز الصلاة فيهم ولا المسح عليهم لذا يجب قتلهم ..!!!! أترى نظرية فكرية ثقافية اسلامية اروع من هذه الافكار الوهابية التي امر بها رسول الانسانية (ص) الذي اوصى امته ان يكونوا كالبنيان المرصوص...

• (2) - كتب : محمد حسن ، في 2012/03/22 .

الاستاذ البابي المحترم
ثمانية قرون واخي رسول الله امير المؤمنين ابو السبطين علي ابن ابي طالب يسب على منابر بني امية اليهودية ولم نزداد الا تمسكا بمدرسة النبي الاكرم واهل بيته عليهم صلوات الله وسلامه وما نسمعه من كلاب صهيون على قناة وصال او قناة صفا ما هو الا نباح يزيدنا
شرف بان اعدائنا بهذه الخسه والضحالة وابشرك بان الاكثرية من اخواننا اهل السنة يدركون ارتباط هؤلاء بالشيطان اليهودي وانهم ارخص
اداة قذرة لشق عصا المسلمين وانهم انشاء الله من الخاسئين

• (3) - كتب : a. nasr ، في 2012/03/21 .

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

• (4) - كتب : بلقيس ملحم/ شاعرة وكاتبة سعودية ، في 2012/03/21 .

مرحبا أخي الفاضل
قمت بنشر مقالتك الرائعة في التويتر
لكن للتنويه فلسنا جميعا " السنة " وهابيون! فالسواد الأعظم منا يقف على مسافة واحدة من تجريم الإرهاب واحترام الذات الإنسانية أيا كان دينها او مذهبها
لك تحياتي

• (5) - كتب : محمد العلوجي ، في 2012/03/20 .

الاستاذ البابي
اليوم يضاف الى الايام الدامية على الشيعة في العراق
حتى السنة لم يسلموا منهم في صلاح الدين وكركوك
لك الله ايها الشعب المسكين لقد وقعت بين فكي الرحى
بين مطرقة الارهاب والسرقات الحكومية




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=15299
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 03 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19