• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : فلتكن القدس كييف واليمن أوكرانيا .
                          • الكاتب : احمد ناهي البديري .

فلتكن القدس كييف واليمن أوكرانيا

لسنا من دعاة الحرب او من أصحابها والدليل اننا عانينا وشاهدنا كل أنواع الحروب الباليستية والعسكرية والاقتصادية والنفسية منها ومن اشد المعارضين لكل الحروب في أي ركن من ارجاء

المعمورة مهما كانت نوعها لأنها كما يقال (لا تبقي ولاتذر) والخاسر الوحيد فيها هو الانسان بكل مسمياته لأنه أدوات الحرب و(حطبها) واغلب الجنود ان لم يكن كلهم مجبرون على خوضها ودخولها بأوامر احلاها تهم بالخيانة.

في مستهل موضوعي اشرت الى رفض الحرب والحروب لكن الذي شدني للكتابة التعامل اللاإنساني والكيل بمكيالين من أصحاب القرار الغربي (الأوربي) الذين أقاموا الدنيا ولم يقعدوها واستخدام لكل أسلحتهم الاقتصادية والحرب النفسية وماكناتهم الإعلامية ضد روسيا لاقتحامها وغزوها أوكرانيا فقدموا كل الدعم المالي واللوجستي والأسلحة واحتضنوا اللاجئين وقدموا تسهيلات نادرة لهم وكذلك أصحاب التبعية الحكام المرتزقة ممن ينسبون أنفسهم الى (امة محمد)

فقد شغلوا ماكناتهم وقدموا دعمهم لأسيادهم الغرب رغم ان غالبيتهم ليس على ديانتهم في صورة لم تحدث سابقا ولا توجد مثيلاتها في تاريخنا الحاضر والسابق وتناسوا ان الشعب العربي في فلسطين الحبيبة يقتل يومياً بدمً بارد من اليهود في احتلال صارخ وواضح جهاراً نهاراً وامام العالم اجمع

واستباحوا حرمة (الحرم المقدس) والمسلمين تعدادهم يفوق المليارات

ومن جهة أخرى ما يحدث في اليمن السعيد من قتل شبه يومي للأطفال وتشريد النساء والعوائل

وحصار قاتل يمس حياة الانسان هناك تعودنا ان نشاهد بأم اعيننا (الكيل بمكيالين) في مجلس الامن الدولي والدول الغربية وحتى المرتزقة العرب سيئين السمعة

لماذا لا تكون (القدس) (كييف) حتى يتحرك حكامنا وأصحاب الشعارات الكاذبة التي تنادي بحقوق الانسان من اتباع اليهود

ولماذا لا تكون (اليمن) (أوكرانيا) حتى تتحرك الدول (العظمى) لإيقاف إله الحرب القاتلة

في الختام نتمنى ان تكون هنالك موقف من أصحاب القرار من خلال ادانات عربية وغربية لما يحدث في فلسطين واليمن (ان غداً لناضره قريب) ... استودعكم الله




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=166520
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2022 / 03 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18