• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : رد على #علي_المسعودي( الصرخي) .
                          • الكاتب : محمد ناصر الاسدي .

رد على #علي_المسعودي( الصرخي)

🔴 الخبر:
خطيب جمعة بـ"الرباط" بمنطقة الحمزة الغربي جنوب بابل يدعو لتهديم مراقد الأئمة عليهم السلام!
…………
فأقول له ولِسَیّدِه:
🔴أولا:
 لا سلام عليك أيها المتعدي على آل النبي الأعظم صل الله عليه وآله.. (فإنني إذ أشكُّ في نَسَب من يكون سَبباََ في التَعَرُّض لقداسة أهل البيت عليهم السلام).. 
وهذا فيه روايات كثيرة لا أريد إطالة المنشور..

🔴ثانيا:
لا أنت ولا سيّدك.. تستحقون الرد.. ولكن حين يصل الأمر لدعوة #الشيعة لتهديم قبور أرباب الطهارة والقَداسة فاعلم.. أن سحق رؤوسكم.. (کشربة ماء) عند من يأتوهم ليتبركوا بتراب نَعلِ أقدام زوارهم عليهم السلام.. حينها نلبس القلوب على الدروع.. ولا يهمنا في نصرة آل محمد لومة لائم.. 

🔴ثالثا:
أنتم مخطط ماسوني وهابي د١عشي مرتزقة دعاة فتنة.. مُجَنَّدين لإثارة الفتنة.. لتحظوا بتصفيق أسيادكم الذين استخدموكم (كالحمار يحمل أسفارا).. وهيهات هيهات.. إنَّ الأرحام التي أنجبتنا جَنَّدَتنا لنصرة السادات الأطهار.. 

🔴رابعا:
لشبابنا الموالين المُخلصین (عليهم السلام) :
هذه رواية للرد على هكذا نماذج (قذرة) :
عن أبي عامر الساجي واعظ أهل الحجاز قال:
 ”أتيتُ أبا عبد الله عليه السلام فقلتُ له: ما لمن زار قبره؟ - يعني أمير المؤمنين عليه السلام - وعمّر تربته؟ فقال: يا أبا عمار، حدّثني أبي عن أبيه عن جدّه الحسين بن علي عليهما السلام عن علي عليه السلام أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال له: والله لتُقتلنّ بأرض العراق وتُدفن بها! قلت: يا رسول الله؛ ما لمن زار قبورنا وعمّرها وتعاهدها؟ فقال لي: يا أبا الحسن؛ إن الله تعالى جعل قبرك وقبر وُلدك بقاعاً من بقاع الجنة وعرصة من عرصاتها، وإن الله جعل قلوب نجباء من خلقه وصفوة من عباده تحنُّ إليكم وتحتمل المذلّة والأذى، فيعمّرون قبوركم ويكثرون زيارتها تقرّباً منهم إلى الله ومودّة منهم لرسوله، أولئك يا علي المخصوصون بشفاعتي، الواردون حوضي، وهم زوّاري غداً في الجنة. يا علي من عمَّرَ قبوركم وتعاهدها فكأنما أعان سليمان بن داود على بناء بيت المقدس! ومن زار قبوركم عدل ذلك له ثواب سبعين حجة بعد حجة الإسلام، وخرج من ذنوبه حتى يرجع من زيارتكم كيوم ولدته أمه، فأبشر وبشِّر أولياء‌ك ومحبيك من النعيم وقرّة العين بما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، ولكن حثالة من الناس يعيرِّون زوّار قبوركم بزيارتكم كما تُعيَّر الزانية بزناها! أولئك شرار أمتي! لا نالتهم شفاعتي! ولا يردون حوضي“!
هذه الرواية في كتاب (التهذيب ج6 ص22).

🔴 خامسا:
لهذا المعتوه وأسياده ( #سنبني_البقيع )
___
نسخة منه إلى:
المركز الاعلامي – مكتب الصرخي القذر   

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=166940
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2022 / 04 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28