• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : رسالة الى درجال ! إنصف عماد محمد ؟ .
                          • الكاتب : عدي المختار .

رسالة الى درجال ! إنصف عماد محمد ؟

ان الدول المتقدمة تولي اهتمام كبير لصناع مجدها في شتى المجالات وهم بمثابة سفراء نصرهافتحرص على رعايتهم ودعمهم والوقوف الى جانبهم وتقاتل من اجل ذلك إكراماً لجهودهم في رفعاسماء بلدانهم عالياً في المحافل الدولية ، إلا في العراق فصناع المجد من كفاءات ومبدعين وابطاليدفعون ضريبة ذلك العطاء ويعيشون اسوء حالاتهم في بلد لا يحترم جهودهم .

فأن غياب الدولة عن رعاية هؤلاء وتقديم الدعم لهم وانصافهم هو المشهد المتكرر في العراق حتىاهملت قامات كبيرة وعاشت قامات اخرى محن لا حصر لها ، لا لشيء إلا لانهم ابطال في وطنيمعن في اذلال صناع المجد ويغدق على اخرين جاءت بهم الصدفة او الوحل الحزبي الى هذاالمنصب او ذاك بالعطايا ، فيغيب الحقيقيون ويبرز للواجهة الفاشلون وهذا جل مانعانيه فيالعراق منذ ٢٠٠٣ وحتى الان .

ان وجود قامة رياضية في اعلى هرم رياضي ومن جسد الرياضة نفسها كان بشارة خير للكثيرين، وعلى الرغم من تحفظنا على مسيرة الكابتن عدنان درجال معالي وزير الشباب والرياضة خلالفترة استيزاره إلا اننا لازلنا نحسن الظن به ولازال فينا امل بأن الرجل سينتصر للقضايا المهمةرياضياً وان يتابع هموم الرياضيين من صناع الانجاز وينصفهم اذ ما ظلموا .

وهنا اضع بين يديه مناشدة كلنا تابعناها عبر مواقع السوشل ميديا وهي مظلومية بطل بناءالاجسام الكابتن عماد محمد الذي ضاع مستقبلة الرياضي نتيجة لرعونة نفر غير مسؤول مناجهزتنا الامنية ادت الى ان يفقد مستقبلة الرياضي ويعاني محنة صحية قد تؤدي له الى عوقدائمي .

الكابتن عماد محمد بطل حصد الكثير من الانجازات وحاز مراكز متقدمة في لعبة بناء الاجسام فيبطولات خارجية ، وهو احد ايتام العراق الذين لا عائلة لهم ويعيش وضعاً معاشياً صعباً ، صب كلاهتمامه باللعبة كي تعبر به الى العالمية ، فأنهى تصرف لا أنساني من رجل امن وقفت خلفهمؤسسته الامنية فضاع حق الشاب وضاعت كل احلامه ، وقد ناشد عبر صفحته الشخصية وزارةالشباب والداخلية والحكومة لكن دون جدوى !.

معالي الوزير وانت أب للرياضة وانت راعيها ، هذا الشاب ينتظر منك التفاتة تنصفه وتنتشلحالته الصحية من العوق وانت رياضي واكثر من يتحسس وجع الرياضيين فهل من مجيب ؟

ان انصاف الرياضيين واجب وطني وشرعي على كل مسؤول يتصدى للمسؤولية وخلاف لذلك فأنالتاريخ غداً لا يرحم وسيلعن من سمع ومن ارتضى بذلك والتزم الصمت .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=169864
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2022 / 06 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19