• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : المقاومة ميزان الشرف .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

المقاومة ميزان الشرف

 ماعاد هنالك ضبابية على احداث العالم ، ماعاد هنالك وقت لكي تفكر وتحلل وتستنتج ، ما عاد هنالك منطقة رمادية ، ماعاد هنالك اصلاح للجراح ، ماعاد هنالك ثقة بمحور الاشراروشيطانهم الاكبر .

ايها المسلمون ايها العرب ان لم تتحرك ضمائركم فانتم لستم من البشر اصلا ، هل بقي عمل ارهابي لم تقدم عليه امريكا والصهاينة ومجلس العموم البريطاني ؟ هل هنالك تفسير او تبرير لقتل الابرياء في كل اصقاع الارض عامة وفلسطين خاصة ؟

ماذا يريد محور المقاومة ؟ هل اقدم على افعال شنيعة ارهابية كتلك التي يقدم عليها الكيان الصهيوني ؟ قمة العار عندما ترى الاطفال قتلى والنساء ثكلى والدور تتهدم وانت عن التطبيع تتكلم ؟ بمنطق من احدثكم بمنطق الخليفة عمر او الامام علي ؟ اتباع من انتم حتى تخضعون الى حد الاذلال بل وحتى الله العالم ماذا فعلوا بكم .

المقاومة هي ميزان الشرف والاباء ، المقاومة بالدرجة الاولى بالسلاح ومن بعدها بالكلمة وحتى الدعاء وهذا اضعف الايمان ، المقاومة تريد لكم الحرية والشرف وقادتكم يبحثون عن التطبيع والتركيع لصهاينة الاجرام .

والله من غير طلقة تستطيعون دحر الصهاينة والقائهم في قعر النفايات لو توحدت كلمتكم فقط اقطعوا العلاقات الاقتصادية معها ومع كل من يتعامل معها ، فعلوا اللجنة التي انبثقت عن الجامعة العربية ايام كانت افضل من حالها اليوم اللجنة التي تقاطع الكيان الصهيوني وكل من يتعامل معهم يضعونه على القائمة السوداء ، هذه امريكا الارهابية وكل من تسول له نفسه التعامل مع الصهاينة كانوا يحسبون للعرب الف حساب ، اين انتم من هذا وترون التمادي الصهيوني في قتل الابرياء وتشريد الفلسطينيين وتوسعة المستوطنات واحتلال الاراضي الفلسطينية ، واقسم بالله العظيم لو تمكن الكيان الصهيوني من فلسطين وهذا بعيد المنال ولكن من باب الافتراض سيكون الحمام حسرة على ملك الاردن ولا يتنظف الا بامرهم او سمة دخول الى المرافق اجلكم الله.

المقاومة المتمثلة بكل اشكالها وتشكيلتها هي رفعة راس لكل الاحرار في العالم وهي المعيار الحقيقي لمعرفة الشريف الطاهر عن الزنديق العاهر .

من مات ولم يهتم لامور المسلمين مات ومكانه جهنم ، من المعيب جدا الحديث عن القومية والديانة والمذهبية والترويج بالماضي والتلويح باوراق ارهابية صدرت من هذا او ذاك ، انتم امام قضية اسمها الاسلام الوطن الانسان فماذا انتم فاعلون؟ .

الا تخجلون يا حكام التطبيع وانتم ترون صبي بالحجارة يدافع عن ارضه وانتم تعقدون الصفقات بالمليارات لشراء اسلحة حديثة تستخدمون نصفها ضد اليمن والنصف الاخر تسربوه للارهابيين لتفجير الابرياء .

هل تعتقدون ان صولة الباطل تدوم ، هيهات لكم وهلاككم ليس فقط ان تزهق ارواحكم بل يرافقها الذلة والعار وتبقون اوراق سوداء في التاريخ ما ان يذكر العار حتى يلوح التاريخ باسمائكم .

ما هو العمل الدنيء الذي لم تقدم عليه امريكا والكيان الصهيوني حتى تبقى لكم شماعة تتشبثون بها للتمسك بالاشرار ؟ انتم انفسكم هل تحترم كلمتكم الصهيونية ؟ الم تتوسطوا في المعركة السابقة مع غزة لايقاف الاقتتال بعد توسل مجرم البيت الابيض بالسيسي للتوسط ؟ الم تكن ضمن الشروط ايقاف عمليات الاغتيال يا عرب الغفلة ؟ والان اعتبرتكم الصهيونية كعفطة عنز وتبولت على تعهداتها كما تبول الجندي الصهيوني على قصر عرفات واقدمت على جريمة الاغتيال التي يصفها البيت الابيض لوحدث بالعكس انها عمل ارهابي وقتل بريء لكن طالما ان القتيل مقاوم شريف فانها باركت سرا ولاذت بالسكوت علنا .

فاعلموا ان القضية لم ولن تنتهي طالما هنالك رجال اشاوس ضمن محور المقاومة مع دعواتنا لهم بالنصر والله لا يخذل الحق اطلاقا فانتم الى زوال ومهما يكن الثمن

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=171441
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2022 / 08 / 09
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29