• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : حكومة الطراونة تترنح...مبكرا ً...!!! .
                          • الكاتب : سليم أبو محفوظ .

حكومة الطراونة تترنح...مبكرا ً...!!!

أمر غريب ما يدور في منطقتنا العربية ... المنطقة التي لم تتحرر مذ ولادتها الحديثة ، بعد إنهيار أمبراطورية سلاطين آل عثمان التي كانت تحمل لواء الخلافة الإسلامية ، التي تكالبت عليها أمم أتباع الصهيونية هم .

يحتار من يفكر في عالم .... هو كل لحظة في شأن ، حراكات  عاصفة بزعامات  هالكة في ربيع كذب تسميته  وجهلة بدئته وعملاء سدنته ، وتابعين زعامته لماسونية خلقتها الصهيونية التي تسيطر على مقدرات العالم بلا منازع ، وأمواله مسخرة بلا دوافع وبلا موانع تحكم لزعامات مفروضة على شعوبها فرضا .
صندوق نقد دولي من أعمال الصهيونية... يتحكم بالدول ويستعمر شعوبها ، ويفرض ما هي نوعية رغيف الخبز الذي يتوافق وتركيبتها ، وكيس الطحين الذي يلبي طلباتها ويسمن أتباعها ويعلف مواشيها ، فنعم الصندوق أنت الدولي في أمريكيتها.
صندوق دولي حريص كل الحرص على حكومات ودول هي له تبع وإن رفعت الأسعار، وكلنا في خيرات الصندوق نرتع وهو يتعهد لنا
بسد المتطلبات ، و للدول معين قبل الله الذي خلق البشر ومنع عنهم المطر ، لظلم هم أصحابه وجور هم أتباعه  وإختلاس هم صناعه .
صندوق دولي  ظلام صناعه وعبيد للصهيونية أتباعه ، والشعوب الدولية من عالم ثالث هم ضحاياه ، وأوطانهم هي مستودع مقدراته وجمع ثرواته  ، من موارد طبيعية  تسمى على الشعوب ثروات وطنيه وهي من الإسم براء .
صندوق دولي يفرض السياسات ويقدم المساعدات ويجعل من 
 
جديد المستعمرات ، ويغرقها في الديون ويجدول المديونيات لأجل بعيد ويوثق الأتفاقيات ، ويفرض كيف تسير السياسات في أقطارنا العربية ، التي منعت عن زراعة قوتها من القمح الذي أصبح يجلب منح ويحول مساعدات عينية .
 
 
 
محروقات وبناءعليه ترفع جميع الأسعار ، وهذا الأمر مسلم به ولا داعي للشك والتفكير بدون إجبار ...فلا خلف عليك رئيس وزراىئنا ، نشكوك انت وزبانيتك للواحد الجبار الذي سلطكم علينا وهو القادر على أن يغير الحال بأحسنه .
 
 
 
لأن مهمتك ليس فيها ما يبشر بخير لوطن أنتم له كنتم من المفسدين ولثرواته ناهبين ولسياسته جاهلين ، وواضح أن مهمتك رفع ألأسعار وتزوير الانتخابات ، التي قد لا تجري في عامنا هذا كونكم لم تستطيعوا إدارة  البلاد نحو درء الفساد  ،وأنتم من أركانه ومن من تتستروا  على أزلامه وكثير من خلانه.
 
 
 
يا من قبلتم بتسلم المهمة  وانتم من يعول عليهم إنقاذ الشعب من أزماته المفتعلة  ، وحراكاته المبرمجه  وأنتم القادرون على تخفيف الضغوطات الدولية على شعب ، قبلتم ان تكونوا لحكومته مسيرين لا معسرين ولأستقراره  راغبين لا ممانعين ، وللمساعدات حائزين لا متسولين .
 
 
 
لدويلات الخليج وكنتوناته زائرين ..كونهم على الأموال أمينين فإستحقاقاتنكم محفوظة ، وأموالكم مرصودة بأمر الصندوق مدفوعة والرحمة عنكم مرفوعة ، من الله الذي سلطكم علينا مسئولين وعلى إدارة الدوائر قيمين .
 
 
 
 ولكن فشلكم سيغرق البلاد أكثر في فساد أنتم له داعمين ، ولم تستطيعوا أن تكونوا منقذين والأمر قد أنجلى ، بالأمس في مصر التي أمرت دستوريتها ببطلان أنتخابات أفرزت نواب ممثلين، لرأي الشارع المصري الذي يعد هو ميزان الشعوب وراسم سياساتها.
 
 
 
كونه هو من أعرق الشعوب العربية وأقدرها على القيادة وبسط السيادة المعطلة في دولنا العربية  ، منذ زوال الخلافة الى يومنا هذا الذي فسد فيه الحاكم وأستبد الظالم ، وظهر نفر من سقط القوم فأصبحوا هم السادة والساسة .
 
 
 
الذين لا يعرفون ما هي السياسة ..وهي فن التياسة وأدوار تدار على مجموعة الشطار،  في وطن زعامته أصبحو تجار أكثرهم وفجار منهم ، والسمسار تفوق عليهم وبيعت الأوطان بحجة الاستثمار وهذا هو شاهد العار ، الذي إرتكبته حكومات تعاقبت على تكملة الأدوار فمنهم من أجاد ومنهم عن الطريق حاد .
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=18467
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 06 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28