• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : جلود لا تصلح للطهر .
                          • الكاتب : الشيخ عبد الحافظ البغدادي .

جلود لا تصلح للطهر

حكاية شعبية تقول إن فأرة كانت تمشي على خشبة في سقف بيت قديم ، عثرت ووقعت على الأرض ، فتألمت من شدة السقوط وصارت تتلوى، فسمعت صوتا يخفف عنها شدة الألم يقول{ الله يسلمك يا حبيبتي} فالتفتت الفأرة إلى مصدر الصوت فرأت قطا{عتوي} كبيرا يجلس بجانبها..!! فردت عليه { والله اللي يسلم منك يسلم من كل شر} ..!!

           هذا المثل ينطبق تماما على ملك الحجاز عبد الله الذي شقت أفكاره الكارثية امة محمد{ص} في كل صورها  سواء بتبنيه أفكار محمد بن وهاب أو قتل الحجازيين لا ليصلّوا ويصوموا ولكن ليتآمر عليهم وقد أعطاه البريطانيون ذلك والشعب له كارهون ، والقائمة تطول بالإجرام والفساد , ملطخة بالدم البارد من كل مسلم وغيره في الجزائر وأفغانستان والعراق ولبنان وسوريا والبحرين ، ومئات المنظمات العاملة تحت أمرة المؤسسة التكفيرية التي يتبناها آل سعود وزبانيتهم مدعومة من إسرائيل وأمريكا وتركيا ، ومساندة قطر وأجهزتهم الإعلامية { الشرقية والعربية والجزيرة ذات التاريخ الإجرامي … في وقت اشد ما يتلذذ به عبد الله الملك السعودي حين يُقتل عراقي بتفجير ممول من مملكته وإشراف بندر بن سلطان وخاصة أبناء الطائفة الشيعية  ..

          فتاريخ هذه الأسرة معروف بالإجرام في عام (851هـ) ذهب ركب من عشيرة المساليخ من (عنزة) لجلب الحبوب من العراق إلى نجد،وكان يرأس هذا الركب شخص اسمه: سحمي بن هذلول،فمرّ ركب المساليخ بالبصرة،وهناك  ذهب أفراد الكرب لشراء حاجاتهم من تاجر حبوب يهودي اسمه «مردخاي بن إبراهيم بن موشي»…وأثناء مفاوضات البيع سألهم اليهودي من أين انتم؟ فقالوا من قبيلة (عنزة فخذ المساليخ) وما كاد يسمع بهذا الاسم حتى أخذ يعانق كل واحد منهم ويضمّه إلى صدره قائلاً: إنه هو أيضاً من المساليخ لكنّه جاء للعراق منذ مدّة،واستقر به المطاف في البصرة بسبب خصام وقع بين والده وأفراد قبيلة عنزة  ثم أمر خدمّه بتحميل جميع إبل أفراد العشيرة بالقمح،والتمر،والتمن «أي الرز العراقي»فسرّوا سروراً عظيماً لوجود (ابن عم لهم) في العراق،بلاد الخير، وما أحوج البدو الجياع إلى ابن عم في العراق حتى لو كان يهوديا  لديه ـ تمر،وقمح،وتمن ـ فالأصل ما قد حصل!) وما أن عزم ركب المساليخ للرحيل حتى طلب منهم اليهودي مردخاي (ابن العم) أن يرافقهم إلى بلاده (نجد) فرحب به الركب أحسن ترحيب…وهكذا وصل اليهودي ـ مردخاي ـ إلى نجد،ومعه ركب المساليخ..وهناك عمل ما عمل هذا اليهودي الجد ابن العم …!!!!

                رب كلمة أخشى أن يفهمها البعض إني انحاز إلى جهة سياسية  غالبيتهم من شيعة العراق يحكمون البلد ضمن مؤسسات الرئاسة الثلاث هم في عرف المؤسسة الوهابية التكفيرية يعتبرون شيعة أهل البيت {ع} ليسوا من المسلمين وان الإسلام الحقيقي هو المنطلق من تاريخهم الأسري  و من بيوت الأمراء الحاليين اللذين أزكمت أعمال أسرهم لندن وباريس كما توثقها المواقع العديدة في شبكة الانترنت والتي يخجل الكاتب أن يتحدث عنها بتفاصيل تسيء للقارئ الكريم .. فالحقيقة التي يجب أن يعرفها عبيد الله بن سعود إن الناس يعرفون من هو ومن هم بنو سعود منذ النساء اللاتي تزوجهن أبائهم ولم ينجبن لغاية الزوجة الخامسة ، ثم بدا الإنجاب بعد أن وصل عمر أبيهم محمد بن عبد الرحمن عتيا ..!!  

            ولا أقول أنني أدافع عن مذهبي دون الآخرين وان كان ذلك حقا من حقوقي بعد أن حكموا علينا بالقتل والتكفير ..، ولكن أنظروا إلى  أبناء الحرمين الشريفين كيف حول آل سعود بعض نساءهم إلى جواري وخادمات في داخل قصورهم وقد كشفت مواقع هولندية بأفلام عديدة  مصورة عن القصور السرية لخادم الحرمين والأسرة الملكية الحاكمة .. ثم الجلد الذي ارتداه عبيد الله حين قرر وبصورة غير مسبوقة منهم ان يؤسس هيئة للحوار والتقارب بين المذاهب الاسلامية واشترط ان يكون مقره الرياض باعتبارها اكثر اسلاما من كل العرب ... وحين شرعت اكتب غعن هذه الخديعة السعودية التي لن تنطلي على المسلمين فان دليلي مئات الفتاوى التي يعتبروننا خارج ملة الاسلام ، ليس الشيعة فقط بل السنة ايظا....واليك الفتوى الوهابية التكفيرية

 

عنوان الفتوى { اعرفوهم واحذروهم }

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه أجمعين ...

أما بعد ، فهذا بيان بحقيقة الشيعة [ الرافضة ] فإنها الطائفة التي نبتت في جسم الأمة الإسلامية منذ عهود متطاولة بفعل بعض اليهود ، وقد قام مذهبهم أولاً على أصلين :

1 ) الغلو في علي بن أبي طالب رضي الله عنه وذريته من فاطمة رضي الله عنهم .

2 ) بغض جميع الصحابة إلا قليلاً منهم وهم في هذا الغلو وفي هذا البغض متفاوتون ، فمنهم من يؤلّه علياً رضي الله عنه ، وسلف هؤلاء السبئية الذين حرّقهم علي رضي الله عنه بالنار ومنهم القائلون بعصمة علي رضي الله عنه ، والأئمة من بعده . .... ثم منهم من يكفر جمهور الصحابة رضي الله عنهم ، ويزعم أنهم ارتدوا بعد النبي صلى الله عليه وسلم ومنهم من يفسقهم ويقول إنهم ظلموا بمبايعة أبي بكر رضي الله عنه بالخلافة لأنهم يزعمون أن علياً رضي الله عنه هو الوصي بولاية الأمر بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأن الصحابة رضي الله عنهم كتموا الوصية واغتصبوا علياً رضي الله عنه وأهل البيت حقهم في الأمر .....

                 وهؤلاء كلهم يتدينون بسب الصحابة رضوان الله عليهم خصوصاً أبا بكر وعمر رضي الله عنهما ، وقد كانت بداية هؤلاء في عهد علي رضي الله عنه ، ولهذا صح عنه رضي الله عنه أنه قال : " لا أوتى بمن يفضلني على أبي بكر وعمر إلا جلدته حد المفتري ". ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومن أصولهم ما يُعرف عندهم بالتقيّة ؛ الذي حقيقته النفاق بإخفاء باطلهم ، فيظهرون خلاف ما يبطنون .

وشرُّ طوائفهم الباطنية كالإسماعيلية والنصيرية ، وكانوا يعرفون قديماً بالقرامطة ، وكان من زعمائهم أبو سعيد الجنّابي في بلد القطيف وهو الذي عاث هو وحزبه في الأرض فساداً ، وكانوا يقطعون الطريق على الحجاج بالقتل والنهب . وجاءوا إلى مكة سنة / 317هـ / فقتلوا الحجيج ورموهم في بئر زمزم ، وقلعوا باب الكعبة وقلعوا الحجر الأسود ، وحملوه إلى بلدهم القطيف وبقي عندهم ثنتين وعشرين سنة .

ومنهم دولة الفاطميين بمصر الذين قال فيهم بعض أهل العلم إنهم يظهرون الرفض ويبطنون الكفر المحض . والشيعة الروافض هم الذين أحدثوا في الأمة شرك القبور فبنوا على قبور أئمتهم القباب والمعابد التي يسمونها المشاهد وعمروها بأنواع الشرك والبدع فهم يطوفون بتلك القبور ويصلون عندها ويحجون إليها ويستغيثون بأصحابها من قرب وبعد ، ولا سيما في الشدائد ، فكان شركهم أغلظ من شرك الذين قال الله فيهم [ فإذا ركبوا في الفلك دعوا الله ملخصين له الدين فلما نجاهم إلى البر إذا هم يشركون ] فالرافضة يشركون في الرخاء والشدة ، وقد سرى داء القبورية منهم إلى طوائف من الصوفية . ...!!   ومن خرافات الشيعة الرافضة اعتقادهم أن الإمام الثاني عشر عندهم وهو محمد بن الحسن العسكري الذي يزعمون أنه دخل سرداب سامراء وهو ابن خمس أو ست سنين ، وذلك سنة [ 256 هـ ] وأنه لم يزل حياً ، وهم ينتظرون خروجه ، ويدعون بذلك فإذا ذكروه قالوا عجل الله فرجه وهو المعروف عندهم بالإمام المنتظر ، والمهدي المنتظر .  فهذه أصول مذهب الرافضة مع ما دخل عليهم من أصول الخوارج والمعتزلة . وبهذا يتبين أن طائفة الشيعة الرافضة شر طوائف الأمة وأشدهم عداوة وكيداً لأهل السنة والجماعة . ولذلك يتدينون بلعن جميع أهل السنة الأولين والآخرين .

ولا يقرون بشرعية خلافة أحد من خلفاء وملوك المسلمين من عهد أبي بكر رضي الله عنه إلى اليوم عدا علياً رضي الله عنه فعندهم لم تكن للإسلام دولة بعد الرسول إلا ما كان من خلافة علي رضي الله عنه .

ولهذا لم يزل الإسلام والمسلمون منهم في محنة يكيدون لهم بأنواع المكايد مما به فساد دينهم ودنياهم ويناصرون أعداء المسلمين عليهم كلما سنحت لهم الفرصة وإذا كانت لهم دولة أذلوا وتسلطوا على من في ولايتهم من أهل السنة كما عليه الحال في إيران والعراق . وهم يثيرون الفتن وأنواع من الفساد والدمار بالمسلمين وزعزعة الأمن في بلاد المسلمين كما حصل في بعض مواسم الحج في مكة وفي اليمن من الحوثيين .

ومع هذا فكثير من المسلمين من المتعلمين والمثقفين فضلاً عن العامة قد انخدعوا وينخدعون بمزاعم الرافضة في نصرة الدين وعداوة اليهود والأمريكيين كما حصل من الانخداع بمزاعم من يسمى بحزب الله في لبنان . ولا ريب أن الذين يصدقونهم في مزاعمهم لم يدركوا حقيقة مذهبهم وما بني عليه من أصول كفرية كما تقدم بيانه.

ومن العجب أن مع هذا الانفتاح والتمكن من الاطلاع على مؤلفاتهم وتصريحاتهم لم يزل كثيرون غير متصورين لعداوة الرافضة لأهل السنة عموماً ولأهل السنة والجماعة خصوصاً ولهذا هم أعدى الأعداء لدعوات الإصلاح السلفية التي تقوم على منهج السلف الصالح من الصحابة والتابعين فاعرفوهم واحذروهم أيها المسلمون .

نسأل الله أن يجعل لنا فرقاناً بين الحق والباطل وبين أوليائه وأعدائه وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا أتباعه ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه وأن لا يجعله ملتبساً علينا فنضل إنه ايمان بذلك والقادر عليه. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. .....

   الموقعون ...1 الشيخ العلامة/ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين ..2 الشيخ العلامة/ عبد الرحمن بن ناصر البراك .. 3 د. الشيخ/ عبد الله بن حمود التويجري ..4 د. الشيخ/ عبد الله بن حمد الجلالي .. 5 الشيخ/ عبد الله بن ناصر السليمان ...6 د. الشيخ/ ناصر بن سليمان العمر ...7 د. الشيخ/ عبد الله بن عمر الدميجي .. 8 د. الشيخ/ سليمان بن عبد الله السيف .. 9 د. الشيخ/ عبد العزيز بن عبد الله المبدل ..10 د. الشيخ/ محمد بن عبد العزيز اللاحم ..11 د. الشيخ/ إبراهيم بن محمد عباس ..12 د. الشيخ/ عبد الله بن إبراهيم الريس ..13 د. الشيخ/ محمد بن عبد الله الهبدان

14 د. الشيخ/ عبد العزيز بن محمد الراشد ..15 الشيخ/ فهد بن سليمان القاضي ..16 الشيخ/ عبد العزيز بن ناصر الجليل  ...17 الشيخ/ عبد الله بن عبد الرحمن الوطبان ..18 الشيخ/ سعد بن ناصر الغنام ..19 الشيخ/ أحمد بن حسن بن محمد آل بن عبد الله ..20 الشيخ/ العباس بن أحمد عبد الفتاح الحازمي ..21 الشيخ/ عيسى بن درزي المبلع ..22 الشيخ/ عبد العزيز بن سالم العمر..

     فهل بعد هذا البيان امل في المناقشات والتقارب ، مع علمنا ان اخواننا السنة لم يسلموا من شرهم ، وبنفس الوقت نطالب من علمائهم تفسيرا لهذا التكفير المتعارض مع سماحة الاسلام .....




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=20905
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 08 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28