• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : أدعوا للكريم بطول العمر! .
                          • الكاتب : زينب الحسني .

أدعوا للكريم بطول العمر!

يُقال صاحبُ الحاجةِ أعمى ونقول صاحبُ الحاجةِ مُدلل هذا ما يدرج في ألامثال العراقية وما أكثرها وماأروعها , يُضرب المثل برجال السياسة باسلوبهم الدبلوماسي وفنُ التفاوضِ  المغمسُ بالدهاءِ  ولكن ما نراه اليومُ من عربجول الغربية واهل البعرور (العيساوي والعلواني )  النتانة في الفاضهم دليل على  مرضعٌ غيرُ طاهر قد تكون لوثته  الثام مهربي سوريا او ملتحين السعودية لايهم فلكلِ رجل ضلٌ يتبعهُ الى مماتهِ وهو عارُ حمالةِ الحطبِ.

تعلمنا من خافَ غدهُ كدَ في يومهِ وان الحق يوخذُ ولا يعطى فاراذل القوم هؤلاء يطبلون عن مناصبً سلبت منهم !!  اين المساواة التي يحكون عنها واين العدل والحرية التي يطالبون بها فنساءهم  لا يخرجن من الباب ,عجيب!! وهل الشرف ينتضر ان يفتح له الباب ليخرج ,اليس هناك سطوح او ليس هناك مراعي وسواقي تشهدُ لهم اولادهم في كلِ بيتً تجد كل طفلُ منهم شكلٌ ولونُ ولونُ عينِ  ...سبحان الله لعل الله يرزقهم علم مواريث حسب الطلب, وفي النهاية الشيعة هم اهل المتعة والخنازير.

وانتم شعب الله المحتار ...محتار يدور والد  ( الله لا يحير عبده).

 شكلت لجنة من مجلس الوزراء بخصوص طلبات المتظاهرين والى اليوم الطلبات لا تقدم ...اكيد !! من غير السهل ان يجد كل منهم من افقس بيضة امه النتة فخرج منهم ناقص العيساوي واحقر العلواني .

كان من الاجدر ان يشكل لجنة تحقيق في الـDNA  ليريح لهم بالهم , وكل شي جائز في هذا الزمان, فتمويل من العيساوي قد يختارون احد السادة اباً لهم وفي نهاية القصة المدبلجة يكون لهم استحقاق اوفر ورضا  ذاتي  يغمرهم طمأنينة بان الوالدة تمسحت بنعل احد الشيعة دام ظلهم  الوافر او بفتوى من احد ابناء هند اكلة الاكباد قد يغير مجرى حياته فيحلل له ما حرم لغيره كون الوالدة الله يسلمها تمسحت بنعل سيد من السادة .

كيف تنتهي تلك المهزلة والذبائح تذبح والولائم تقام واين يذهب عمال مساطر ساحة اللقاء وباب الشرقي والعلاوي بعد ان ارتفعت اجورهم الى 200 دولار باليوم تشمل الاكل والنوم والراحة والضيافة على طريقة الاسكيمو حيث يترك المضيف زوجته في حضن ضيفه ...ويقولون حاتم الطائي اكرم العرب !؟

وهل هناك اكرم من اهل الانبار في هذا ..اللهم بارك لاهل الانبار مسعاهم  وافسح في مضايفهم وزد في ولائمهم مادام الشعب نصفه جائع والنصف الاخر غير قادر على الزواج , فارفعوا ايديكم معنا للدعاء لهم بطول العمر .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=26316
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 01 / 13
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29