• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : موقع بعثي يمني يضع متعمدا صورة رئيس تحرير جريدة السيمر الاخبارية على مادة تسئ للشيعة الامامية من العرب العراقيين .
                          • الكاتب : وداد فاخر .

موقع بعثي يمني يضع متعمدا صورة رئيس تحرير جريدة السيمر الاخبارية على مادة تسئ للشيعة الامامية من العرب العراقيين

 

جريدة السيمر الإخبارية -- يحاول التحالف البعثو- وهابي استعمال كل الوسائل الدنيئة والقذرة بغية الإساءة وتشويه مواقف الوطنيين العراقيين ومراكزهم الإعلامية ، وتقديم صورة سيئة عنهم للقراء والمتابعين .  فقد مرت على المواقع العراقية مادة مهينة ومسيئة عن قصد ، ولتعميق الفرقة والتناحر المذهبي بين ابناء البلد الواحد من العراقيين ، وهي بعنوان( العقل الصريح بالحقيقةِ المُرَّهْ ؛ خيرٌ من من العقل التبريري بالأوهام و خَدَاع ( وباسم وهمي غير معروف للاعلام وهو ( خليل البابلي ) . علما ان هذه المادة منشورة على المواقع البعثية والداعمة للبعث . ولمواقف جريدة السيمر المبدئية ضد الارهاب والارهابيين والمنفذين الحقيقيين للارهاب من التحالف البعثو- وهابي ، والذي كان ولا يزال يتحين الفرص للاساءة او التخريب ، وحصل فعلا اكثر من مرة تخريب موقع الجريدة ، فقد وضع موقع بعثي معروف يدعى ( صنعاء نيوز ) صورة رئيس تحرير جريدة السيمر الاخبارية ( وداد عبد الزهرة فاخر ) على المادة المنشورة في صفحته ( صنعاء نيوز ) مع وجود الاسم الوهمي لكاتب اسمه ( خليل البابلي ) ، وعند معرفتنا بالامر بادرت الجريدة بالاتصال بالموقع اليمني المذكور وطلبت رفع الصورة عن المادة كون رئيس تحرير السيمر يعتنق الفكر الماركسي ولم يسئ يوما لاي دين او مذهب فللجميع حرية المعتقد والاختيار لكن ادارة الموقع البعثي لم ترد بشئ ولم ترفع الصورة ، ومره اخرى خاطبت جريدة السيمر رئيس تحرير الموقع لكنه اصم اذنه عن السماع .

لذا فنحن في جريدة السيمر الاخبارية نحتفظ اولا بحق الرد بكل الاساليب ومنها واولها الاسلوب القانوني ، وثانيا نوجه التحذير للموقع بان يرفع الصورة كوننا لسنا طرفا في اي نزاع طائفي قذر ينتهجه البعث الفاشي ومن يواليه . وننبه القراء الكرام عن هذا التصرف الجبان الذي يدخل ضمن اعمال البعث الفاشي في التسقيط السياسي . ونؤكد بكل قوة عدائنا التاريخي للفاشست البعثيين وكل السائرين من خلفهم واصرارنا على فضح كل اساليبهم الفاشية .

رابط المادة المنشورة : 

http://www.sanaanews.net/news-20192.htm 

 

           جريدة السيمر الاخبارية 

               فيينا / النمسا

                                    www.alsaymar.org

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=29530
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 04 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18