• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ( مبارك ) يُحَرِكْ قوات ( البلطجيه ) لغزو ميدان التحرير!! .
                          • الكاتب : عماد الاخرس .

( مبارك ) يُحَرِكْ قوات ( البلطجيه ) لغزو ميدان التحرير!!

بدلا من ان يغزو الحكام العرب الدول التى تحتل اراضيهم فهم يغزون مدنهم وشعوبهم او دول عربيه اخرى !!
     لقد اصيب الدكتاتور ( مبارك ) بالدهشه من ثورة الشباب المصرى الذى لازال ولغاية اعداد هذا المقال يُطالب بتنحيه الفورى عن السلطه !
      فهو لم يتوقع ان ياتى هذا اليوم مطلقا لأن لذة السلطه بنعيمها وترفها افقدته القدره على التفكيرالموضوعى  وتحليل مجريات الاحداث فى العالم .
     ولكن جاء هذا اليوم ليكسرفيه الشباب المصريين الابطال انفه ويجبروه على ان يعلن بانه لن يرشح لرئاسه اخرى وسوف يوقف كافة الاجراءات الخاصه بتوريث السلطه لنجله .
     ومع هذا فان اعلانه هذا لن يوقف الثورة لان الملايين الغاضبه تعلم جيدا بانه مجرد محاوله لتهدئة الاوضاع وهم لايثقون بمن اعتاد خداعهم ومنحهم وعود الاصلاح الكاذبه لاكثر من ثلاثين عاما .
     لذا وقع فى شر اعماله واتبع نصائح الاغبياء من حاشيته ولجأ الى ( البلطجيه ) الذين هم مجاميع مدربه من الشرطه السريه والمباحث كانوا يعيشون على فتات موائده الفخمه وتقع عليهم مسؤولية حراسة عرشه.
    لقد اوعز الى هؤلاء المرتزقه بالتَحَرُكْ لغزو ميدان التحرير والانقضاض على الشباب المتظاهرين والحاق المزيد من الخسائر بهم فى محاوله جبانه لتفريقهم.
     اما حزبه الوطنى الديمقراطى الذى لم يكن سوى تجمعاً للمنتفعين من المقاولين والتجار والسراق وعشاق الربح والمال فقد كان الاداة المنفذه لهذه المهمه .
     والعجيب هو انه رغم سقوط المئات من الشهداء وآلاف الجرحى فهو لازال يرفض التنحى عن السلطه ولن يهمه سيل الدماء التى تنزف كل ساعه خوفاً على كرامته الآلهيه السلطويه التى يجب ان لاتُجْرَحْ .. فهى الشىء المقدس لديه وليس الشعب !
     ان تصرفات مبارك هذه ليست غريبه على الشعوب العربيه التى تدرك جيدا بان البعض من الحكام العرب لن يتخلوا عن كراسيهم سلميا دون ان يكون هناك فيض من الدماء الذى يشبع غرائز جبروتهم بعد ان اعتادوا العيش على التسلط والجاه والنظره الفوقيه لها !
     وبصراحه لااعلم كيف يقتع رئيس مخضرم ورجل يعمل بالسياسه لعقود بان ( البلطجيه )  يمكن ان توقف اقدام نظامه ضد ملايين الشباب الغاضبه!
      اخيرا اقولها للدكتاتور  ( مبارك )  .. ان الاستمرار فى لجوئك للبلطجيه فى محاوله للخروج من الازمه يعنى المزيد من الخسائر البشريه وبالتالى ستكون مطالب الغاضبين ليس تَنَحيكَ عن السلطه فقط بل محاكمتك بتهمة الاباده الجماعيه!

4\2\2011




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=3059
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 02 / 04
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28