• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : قلم المالكي بامتياز... .
                          • الكاتب : حيدر فوزي الشكرجي .

قلم المالكي بامتياز...

   لو نزلت آية الشعراء على شخص بعصرنا  لكانت على احمد العباسي وغيره من المتملقين،  هذا الكاتب الذي عودنا على تزييف الحقائق والتملق لرموز السلطة بكل مناسبة او من غير مناسبة .
فليس من العجيب أن يتجاوز هذا الكاتب على خطوات السيد عمار الحكيم للم الشمل، فقد تجاوز سابقا على المرجعية التي يدعي أنه من أبنائها المخلصين، فالبريق الذهب والفضة لمعان يعمي البعض عن رؤية الحقيقة.
لا أدري لم لم يضم الكاتب في مقالته تفاصيل زيارة المالكي للبرزاني وهو من كتب عنه (انه اخطر من القاعدة على العراق)، وفي مقال آخر (البرزاني مطلوب بتهمة أربعة ارهاب)!!
سلسلة الأكاذيب التي وردت في المقال(( كتلة المواطن هي من نقضت ميثاق الشرف))، ألم تكن أهم محاور الاتفاق أن النجف من حصة كتلة المواطن؟ أليس الاتفاق مع عدنان الزرفي هو نقض للاتفاق؟ أجب أن كنت منصفا.
((اتفاق مع متحدون خيانة للمذهب))، من المعلوم أن متحدون تمثل أهل السنة ولم يثبت تورط أي شخص منهم بالإرهاب، وللمعلومة فأن دولة القانون نفسها عرضت عليهم التحالف في ديالى وبغداد، فهل حلال دولة القانون محرم على الآخرين؟ ومن ناحية أخرى النجيفي أم مشعان الجبوري المتهم بـ59 قضية بين أرهاب وفساد؟؟
وكيف يصدق الناس ما تقولون وقبل سنة واحدة كان صالح المطلك إرهابي مجرم وفاسد وبعثي يجب اجتثاثه والآن هو الحليف الأول ذي اليد النظيفة!!!
أتتكلم عن الفساد وفي كل سنة تختفي نصف أموال الميزانية؟ أين المتهمين بصفقة الأسلحة الروسية، أين سراق البنك المركزي،أين من ساهم بقتل ابنائنا باستيراد اجهزة كشف مغشوشة،أين سراق المال العام؟؟؟
كل من في الداخل والخارج يعلم أن السيد عمار لا يخلف اتفاقا قط لذا توجه اليه كل ساسة العراق، بينما أساس نكبتنا هي عدم إيفاء دولة القانون باتفاقاتها مع بقية الكتل بعد انتخابات مجلس النواب الأخيرة،  بحجة أنها غير دستورية ،كأنهم عندما وافقوا عليها في بادئ الأمر لم يكونوا يعلمون ذلك!!
على أي كاتب في مثل هذا الوقت العصيب مسؤولية شرعية وتاريخية فكتاباته قد تزيد الحسرة والألم التي يشعر بها المواطن، وقد تكون كالمرهم التي تشفي جروحه فأتق الله يارجل فيما تكتب وتذكر قوله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )).

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو الحسن ، في 2013/06/13 .

يا اخي الكاتب الكريم والله اني اعجب ان يتفضل اكثر من كاتب ويخصص وقته للرد على هذا الامعه احمد العباسي اتركوه على طريقه القافله تسير والعباسي وحثالات موقع دوله الطاعون ينبحون الف عباسي منافق موجودين وحاضرين فيموقع دوله القانون لقلب الحقائق والتهجم على الموز بعد ان اغوتهم دولارات ربهم الاعلى على طريقه ذبوله العظمه وهز ذيله



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=32192
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 06 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29