• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : لماذا استغلال الفرص .
                          • الكاتب : سليم أبو محفوظ .

لماذا استغلال الفرص

الوطن بحاجة لوقفة رجال الوطن بحاجة لوقفة أبطال الوطن يحتاج للترفع عن المهاترات والمزودات والإستغلال الوطن يريد تضحيات...وترفع عن تصيد الفرص في خضم تنفيذ مخطط رهيب وفي قراراته عصيب.. .الذي يسلم من حم الهواة فهو فعلا ًرهيب الوطن بحاجة لتكاتف وتعاظم...وليس لإحتجاجات مادية من أجل منافع آنية ...لبيع الأرضيات من الواجهات... الوطن مصلحته فوق كل الإعتبارات ...ونحن نشاهد أوباما مشهر سيفة ويقص الروس الكبيرات ...في وطننا الكبير وبعد ثورة مصر ما ظل أحد أركانه مدعمات ... إلا من الشعب اللي بوقف مع القيادات وفي الضيق تلاقيه... شعب الملمات والله يسترنا من تاليها، وربنا بانيها، الوطن بدو رجال يجودوا بالتضحيات ... ووقفه ضد التيار الجارف وليس تجمهر على الفاضي..

ومشاركة في المظاهرات ما هو الهدف... ما حد عارف شو المطلوب لإرضاء الخواجات الوطن يريد من كل واحد عايش على تربته أن يكون مخلص بحق الله للوطن، ولقائد الو طن ولا يغلق الطريق على السيارات والدنيا على كف عفريت راحت ضحية فيها رؤس أكبر القيادات... بدها تقوى الله..... وما دامت للآباء والأجداد... ونلحقهم جميعا ً ونترك الأرضيات للشرع، وتتفتت ونهايتها في السكراب سيارات بدها تقوى الله...في كل أمر ودعونا من العنجهية والعنصريات. إنكشف كل شيء في الوسائل الجديدة تقنيا ً وما أكثر الالكترونيات المخلص للوطن ما بيطعنه في خواصره مطالب واجهات... لا أحد يزاود على أحد ... الظرف أختلف وما ظل دور للوشايات المفطوم بسعر أمه... وتاليها ربنا يديم علينا النعم من الخيرات ... الكلام كثير والعقل تشتت مش مصدق اللي بسمعه من الفضائيات الشعب كله زعل على الذي جرى وصار لما وقفت الباصات ما في داعي ندعوا لتكتل في ظرف صعب ...وواجب علينا أن نترفع عن الصغائر ..

 ونحيي ضمائرنا بذكر الله رب السماوات ولا ننظر للضرر وخراب البيت والوطن بدنا نقف..مع وطننا وخلف قيادنا و سيدنا أبو حسين بكل الإمكانيات... ننسى الماضي والفتن ال خطط لها الأعداء والمفسد ين بين المواطنين المنتفعين.. الزمن تغيير يا بشر ...أستوعبوا الواقع الذي نعيش أيامه الحالكات ، المؤامرة أكبر من مما نتصور ونتوقع .. العدل مطلوب والملك محبوب والصدق مرغوب لدى كل الفئات إتقوا في كل الأوقات...




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=3410
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 02 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28