• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بيان تيار العمل الإسلامي في البحرين بعد إصدار الحكم الجائر بإعدام الفقيه المجاهد الشيخ النمر .
                          • الكاتب : تيار العمل الإسلامي في البحرين .

بيان تيار العمل الإسلامي في البحرين بعد إصدار الحكم الجائر بإعدام الفقيه المجاهد الشيخ النمر


بسم الله المنتقم الجبار
(وَقَالَ رَجُلٌ مُؤْمِنٌ مِنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَنْ يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ مِنْ رَبِّكُمْ )

-تتفيذ الحكم يعجّل بسقوط حكم آل سعود.
-بإعدام حجر بن عدي هلك معاوية.
-بإعدام سعيد بن جبير هلك الحجاج.
-قتلوا الشيخ حسن شحاته فسقط مرسي.
-الجمعة القادمة.. جمعة الفقيه النمر.


    ندين بشدة الحكم الجائر الذي اصدره النظام السعودي على سماحة آية الله الفقيه المجاهد الشيخ نمر باقر النمر حفظه الله ورعاه.
    هذا الحكم  الظالم بحق الفقيه الشيخ النمر - أعلى الله منزلته- هو استمرار لمنهج العدوان الذي سار عليه حكام آل سعود الذين تمادوا في معاداة الإسلام والمسلمين وبالخصوص أتباع أهل البيت عليهم السلام، فمنذ أن تمكّن حكمهم على ارض الجزيرة العربية وهم يمعنون في  القتل وسحق الكرامات  ودعم الإرهاب بل عمدوا  إلى هدم أضرحة أهل البيت عليهم السلام كما فعلوا في البقيع بالمدينة المنورة ويحاول أتباعهم هدم أضرحة أهل البيت عليهم السلام في العراق، عدا عمليات الإرهاب والتفجير والحروب التي تدبرها مخابراتهم في بلدان المنطقة والتي اودت بأرواح الآلاف من الأبرياء.

     ولقد ناشد كبار مراجع الدين وحشد كبير من علماء المسلمين وشخصيات ومنظمات حقوقية وسياسية في مختلف أرجاء العالم،  ناشدوا النظام السعودي بإطلاق سراح الفقيه الشيخ النمر الا أن هذا النظام المستكبر لم يأبه بكل تلك المناشدات مما ينذر برغبته في سفك دماء عالم رباني جليل نذر نفسه للدفاع عن الإسلام وشعوب المنطقة وبالأخص شعب البحرين المظلوم.

  إن اقدام النظام السعودي على قتل هذا الفقيه المجاهد يؤذن بنهاية عرشهم، كما حدث من قبل، أنه بقتل الأئمة والعلماء الربانيين سقط عدة طغاة وهلكوا. وقال تعالى: (وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ ۚ وَلَوْلَا أَجَلٌ مُسَمًّى لَجَاءَهُمُ الْعَذَابُ وَلَيَأْتِيَنَّهُمْ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ).
 
  شعبنا العظيم في القطيف ونواحيها وفي عموم البحرين الكبرى ندعوكم للخروج في مسيرات كبرى استنكاراً وشجباً لإصدار هذا الحكم وندعو  المؤمنين في مختلف أنحاء العالم لنشر صور وكلمات الشيخ النمر،  كما ندعو مراجع الدين والهيئات الدينية والسياسية لشجب هذا الحكم والحؤول دون تنفيذه. وندعو الفقهاء والعلماء والجهات السياسية والدينية أن تكون الجمعة القادمة..( جمعة الفقيه الشيخ النمر ).

العزة والكرامة والخلاص للفقيه الشيخ النمر
والفرج العاجل لكل سجناء الرأي في البحرين الكبرى.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=52365
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 10 / 15
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28