• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : خواطر: وعد بلفور ؟! افقار مصر ؟! احتلال ݒنما ؟! افقار المكسيك ؟! ومستعمرة دبي ؟! سببه الاقتراض؟! .
                          • الكاتب : سرمد عقراوي .

خواطر: وعد بلفور ؟! افقار مصر ؟! احتلال ݒنما ؟! افقار المكسيك ؟! ومستعمرة دبي ؟! سببه الاقتراض؟!

    وعد بلفور
    افلس الملك الانكليزي فاقترض (طبعا من اليهود وطبعا تعريف ومصداق للربا) ومعه الحكومه البريطانيه وعندما حان وقت الدفع لم يجدوا ما يسددون به مبلغ (الاقتراض) الا اعطاء وعد بلفور لليهود باعطائهم أرض فلسطين مقابل القرض.
    افقار مصر
    كان القطن بالنسبه الى مصر بل ما يزال الى اليوم الذهب الابيض ؟! وكانت مصر بعدد سكانها القليل آنذاك دولة غنيه ؟! الا انهم ضحكوا على حكومة مصر (بالاقتراض) لبناء قناة السويس , مع العلم بانها اي القناة كان يجب ان تكون بتمويل دولي لانها تخدم جميع سكان العالم ؟! جاء وقت الدفع للقرض فلم تجد مصر الا الاذعان للفقر لتسديد القرض والى اليوم.
    احتلال ݒنما
    ما تزال ݒنما والى اليوم محميه امريكيه (محتله) بل ان العمله الرسميه في ݒنما هي الدولار الامريكي ؟! مرة اخرى ضحكوا على ݒنما للاقتراض لبناء قناة ݒنما وهي ايضا (كقناة السويس) كان يجب ان تكون بتمويل دولي لانها تخدم جميع سكان العالم ؟! جاء وقت الدفع للقرض فلم تجد ݒنما الا الاذعان للسيادة الامريكيه (اليهوديه) لتسديد القرض والى اليوم.
    افقار المكسيك
    هل تعلم بان المكسيك دوله غنيه مصدره للنفط بل عضو في منظمة اوبك ؟! وهل تعلم بأن المكسيكي اليوم يجب ان يكون بثراء مواطني دول الخليج ؟! الا انه اليوم فقير معدم يبجث عن اللجوء الى امريكا ؟! لأن الامريكان (اليهود) لم يرضوا بان تكون جارتهم الجنوبيه غنيه ليكون قرارها مستقلا ؟! فضحكوا على شركة نفط المكسيك للاقتراض لتطوير الانتاج ؟! فلم يجد المكسيكيون انفسهم الا وقد تنازلوا عن كل حقولهم النفطيه لدفع اموال القرض وما يترتب عليه من فوائد ماليه ضخمه.
    مستعمرة دبي
    انتم اعلم مني بمن يستعمر دبي اليوم ؟! كل هذه الثورة العمرانيه جاءت من اقتراض مبلغ 10 مليار دولار والى اليوم لم تسدد دبي القرض ؟! الا انكم ترون بأم اعينكم ما يفرضونه على دبي من شروط مهينه ؟! لا يعلمها الا القليل من الناس ؟!.
    الا تتفكرون.....الا تعقلون........اليس فيكم رجل رشيد.....




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=63150
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 06 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29