• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : مفوضية الانتخابات تستقبل مدير قناة الفيحاء الفضائية ويكرّمه بدرع المفوضية .
                          • الكاتب : د . محمد سعيد الأمجد .

مفوضية الانتخابات تستقبل مدير قناة الفيحاء الفضائية ويكرّمه بدرع المفوضية

حرصاً من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات على تنقية أجواء الشراكة مع المؤسسات الاعلامية وتفعيل سبلها لاضفاء المزيد من النزاهة والحيادية والشفافية على أدائها المهني ، تسعى المفوضية جاهدةً للاحتكام الى القضاء في كل قضية يبدو فيها خلاف مع أية جهة أخرى، وتحترم قراراته مهما كان مؤداها..

وفي هذا السياق استقبل السادة رئيس وأعضاء مجلس المفوضين مدير قناة الفيحاء الفضائية الدكتور محمد الطائي ومدير مكتب القناة في بغداد ليث الخفاجي للتباحث حول ادامة الشراكة وتفعيل سبلها وتداعيات وآثار الدعوى التي رفعتها القناة للمطالبة باستحقاقها المالي في عرض المشاهد الخاصة بالحملة الاعلامية التي رافقت انتخابات مجلس النواب ..

وقد أبدى السادة أعضاء المجلس تفهما كبيرا للجوء القناة الى القضاء للبت في الاشكالية والطعن بالمبلغ الذي تم حسابه لها على اساس عملية الرصد الرسمية المعتمدة لدى المفوضية ، ووفق الضوابط والتعليمات والالتزامات القانونية..
 فيما تركزت أحاديث أعضاء مجلس المفوضين خلال اللقاء على الاحترام والتقدير الذي تكنه المفوضية لكل المؤسسات الاعلامية التي ساهمت وتساهم في دعم العملية الديمقراطية في العراق باعتبار أن الاعلام مرتكز مهم من مرتكزات البناء الديمقراطي للبلد ومنه قناة الفيحاء ..
 

الى ذلك تم الاتفاق على الاحتكام الى القضاء وعدم تعكير ذلك لأجواء العلاقة الثنائية المشتركة بين قناة الفيحاء ومفوضية الانتخابات ، حيث قام السيد فرج الحيدري رئيس مجلس المفوضين بتقديم درع المفوضية للدكتور الطائي تكريما لجهود القناة وتثمينا لدورها المتميز في رفد الحملات الاعلامية التي ترافق العمليات الانتخابية والترويج للعملية الديمقراطية في العراق..

وفي نهاية اللقاء أكد السادة رئيس وأعضاء مجلس المفوضين على أن المفوضية عازمة على التواصل بمهنية ونشاط  لتعزيز الشراكة بينها وبين المؤسسات الاعلامية كون تلك المؤسسات هي الداعم الحقيقي لعملها وبالتالي لايمكن لاي قضية او خلاف في وجهات النظر يحصل هنا او هناك ان تعمل على تقويض تلك العلاقة التي تم بناؤها عبر جهود ومنجزات كثيرة.. .
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=6385
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 06 / 05
  • تاريخ الطباعة : 2022 / 08 / 10