• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : رئيس مجلس ذي قار يعقد مؤتمراً صحفياً حول التظاهرات التي شهدتها المحافظة .
                          • الكاتب : اعلام رئيس مجلس ذي قار .

رئيس مجلس ذي قار يعقد مؤتمراً صحفياً حول التظاهرات التي شهدتها المحافظة

 عقد رئيس مجلس محافظة ذي قار "حميد الغزي" ،الثلاثاء، مؤتمراً صحفياً في المجلس حول التظاهرات التي خرجت للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء والقضاء على الفساد الإداري والمالي في دوائر المحافظة .

 
وقال رئيس المجلس ، أنَّنا "أبناء المحافظة ابداً ما بقينا ولن نتجزأ او ننسلخ من جلدتنا امام المطالب المشروعة بل نحن يد واحدة وصوت واحد ولا فرق بين مواطن او مسؤول فالكل يعيش تحت خيمة العراق ونحن نضم اصواتنا الى كافة الاصوات الشريفة التي هتفت بالحق وطالبت بالحقوق" .
 
وأكَّد "الغزي" ، بأنَّه "سيسعى لتحقيقها مطالب المتظاهرين والوصول الى الغاية المنشودة من وراء ما شهدته المحافظة من تظاهرة موحدة وسلمية عبرت عن الوجه الحضاري المكفول دستوريا للتظاهر والمطالبة بحقوقهم بشكل انسيابي وسلمي وموحد" .
 
وأضاف "الغزي" ، أنَّ التعامل الإيجابي بين المتظاهرين والاجهزة الامنية فوَّت الفرصة على المتصيدين بالماء العكر ومن يروم تسييس المظاهرة بشكل معين او جهة معينة او صورة اخرى ، مشيراً إلى أنَّ الحقوق تؤخذ ولا تعطى ولن نسمح بترك حقوقنا او نتهاون في المطالبة بها او الدفاع عنها ، موضحاً بأنَّ التجسيد الحقيقي للتمسك بالحق في أرض العراق هو من خلال البطولات التي يسطرها أبناءه في القوات المسلحة والحشد الشعبي" .
 
ووعد رئيس المجلس المتظاهرين بإيصال أصواتهم ومطالبهم إلى الحكومة المركزية والجهات المختصة ، مؤكداً أنَّ الحكومة المحلية في ذي قار تعمل على متابعة مطالب المتظاهرين التي لاتؤخذ ولكن بالمطالبة بالصورة الصحيحة والحضارية لكي تكون مجدية ونافعة .
 
وأثنى الغزي على أبناء المحافظة الذين خرجوا في التظاهرات ، مبيناً بأنها مثّلت مدى الثقافة والوعي والعزم والهمّة ، مؤكداً بأنه سيتابع ملف مطالب المتظاهرين حتى يتم تطبيقها وتفعيلها .
 
 
 
 
 
 المكتب الإعلامي لرئيس مجلس محافظة ذي قار



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=65233
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 08 / 04
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28