• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : خطورة انضمام الفاسدين والمفسدين من حاشية المالكي وغيرهم للحشد الشعبي ؟! .
                          • الكاتب : سرمد عقراوي .

خطورة انضمام الفاسدين والمفسدين من حاشية المالكي وغيرهم للحشد الشعبي ؟!


 عندي كم واحد من الدعوجيه المتقلبين والفاسدين والماديين وانا اراقبهم ومنذ ايام المعارضه ؟! فهولاء لم ينتموا للدعوة الا للحصول على المكاسب الدنيويه وقتها كانت اللجوء واحدث طرق التجارة ؟! اغلب هؤلاء اصبحوا من ضمن مستشارين او حاشية المالكي ؟! ولقد عرضوا علي مرارا وتكرارا عقود تجارة كاستيراد السكر من مصر كصفقة لاتوقف عن فضح المالكي والذي اسميه انا الهالكي فيما يسميه غيري بوري المارقي ؟! انا اسميه الهالكي لانه سوف يهلك يوم القيامة بسبب اكله اموال السحت الحرام بل لسكوته وتبذيره لاموال المحرومين من فقراء العراق والساكت عن الحق شيطان اخرس ؟! اما بوري المارقي فهو تعبير ومصطلح اخترعه احد المؤمنيين العراقيين الشرفاء ؟! ولجيل الحصار المارق هو الخارج عن القانون.
انتبهت بان حبربشيه المالكي هؤلاء (الفاسدين والمفسدين) قد اصبحوا قادة وعناصر في الحشد الشعبي ؟! طبعا لانه دولة فالتون ومحد يسأل ؟! تدرون كيف ستعرفونهم ؟! لبسهم منمق ؟! لا يحاربون بل فقط يقومون بزيارة الخطوط الاماميه ؟!  مربط الفرس بان هؤلاء الفاسدون هم سبب انهيار الجيش العراقي وانا اخاف بان هؤلاء سيكونون السبب في انهيار الحشد الشعبي ؟! لا سامح الله .... لانهم مفسدون ومنه فضائيون ؟!
ادعوا ابناء الخايبه وابناء الحشد الشعبي الاصليين الى فرز هؤلاء وعدم السماح لهم اولا بالتغطيه على جرائمهم من سرقة المال العام بالانضمام للحشد الشعبي وثانيا في كونهم فضائيين سوف يسرقون قوت ورواتب الحشد الشعبي وكما فعلوا تحت راية قائدهم الضرورة الهالكي صاحب دولة الفالتون ايام حكمه الاسود.  
وخير الكلام .... ما قل ودل .....


كافة التعليقات (عدد : 6)


• (1) - كتب : المهندس سرمد عقراوي ، في 2015/09/03 .

تره اني شايف وعايف ... (كنت مشرف للتعليقات في موقع صوت الحريه لمدة 4 سنوات) من اشوف شخص واحد يعلق على اغلب مقالاتي ويستعمل لقب رنان طنان (كالعبادي مثلا في زمن العبادي او المالكي مثلا في زمن المالكي) فهنالك عدة احتمالات اهما: هذا الشخص مكلف حزبيا او طائفيا او عشائريا لمتابعتي وهو الاحتمال الاقوى لاشغالي في أمور التعليق او أمور جانبيه لا تغني ولا تسمن من جوع وعن كتابه المزيد من المقالات , طبعا تغيير الاسم بين فترة وأخرى كشفته بوضع الايبي ادريس مع التعليق وهي طريقة من اختراعي لمنع معلق واحد من استعمال عدة أسماء مستعارة (أتمنى ان يقوم المشرفون الكرام على هذا الموقع بالعمل بها) , الاحتمال الاخر هو ان يكون مهتم بمقالاتي بصورة شخصيه واذا كان كذلك لكان تواصل معي عبر الفيس او غيره ... واختم تدري اني أستاذ اغلب من تراهم من السياسيين العراقيين الإسلاميين اليوم في هكذا أمور لانني كنت اقرا واتعلم ثم اعلمهم كيفيه فعل كذا وكذا ضد البعثيين و الصداميين .... الا ان الجماعة ما شاء الله من فسادهم وابتعادهم عن الدين قاموا باستعمالها على بعضهم البعض وعلى الشعب العراقي المسكين ... قال تعالى: فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا .... وهذا ينطبق على اغلب (اكرر اغلب وليس كل) السياسيين من الأحزاب الاسلاميه الشيعيه اليوم .... أقول وليس لك بالضرورة : ما تروحش تبيع ميه في حارة السقايين (انا لا اسمع الأغاني الا ان بعضها ابيات شعر فيه حكم والبعض استعملها من باب ان الناس تسمعها والامام علي ع يقول: خاطبوا الناس على قدر عقولهم ولا تحملوهم ما لا طاقة لهم به) وقدر عقولهم اليوم هو سماع الأغاني فاستعمل ابيات الشعر من الأغاني لتثقيفهم ان صح التعبير ..... هذا باختصار شديد ويمكن اكتب مقاله في هذا الموضوع .... أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم ..... والسلام

• (2) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/08/30 .

ٱلأستاذ الفاضل سرمد عقراوي
السلام عليكم
عمري لايقاس بعدد السنين .بل بعمق تٱريخي وحضارتي وكينونتي التي صنعتها ٱزمنة حملت في طياتها هموم شعب وغربة طائفة .
وٱستمدت قوتها من ٱمل لايفارقني طيلة لحظات عمري الممتدة فوق مساحة الوطن الكبير .ٱمل تشرق فيه من جديد .خير ٱمة ٱخرجت للناس ..،نستلهم من الماضي دروس المستقبل .ونعرف القيمة ٱلأعتبارية لنضال الجماهير سواء في مقارعة الانظمة المستبدة الغاشمة ٱو في مرحلة البناء الحضاري .تفرز الى الساحة رجال مؤمنين بقضايا الامة ومصيرها .يتقدمون الصفوف في مرحلة المواجهه الشعبية مع مختلف ٱلأعداء .لاٱن المواجهة تحتاج رجال .وقادة .
كما تحتاج الى فكر .يعبيء الجماهير ويطرد عنها مواضع الضعف .وليس الى ٱستسلام لمنطق ٱلأنتقام .وٱلأنشغال بمحاولة رد ٱلأعتبار .فالتاريخ لم يقف متفرج ٱمام ثقافة غزت واقعنا وتحولت الى سبيل لتكريس عقدة الكراهية في النفوس .
نحتاج الى قوة نفسية ثورية تقطع جذور صناعة الفشل .وتحوله الى انتصار .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• (3) - كتب : سيف الدين ، في 2015/08/30 .

هناك قصة ممكن ان سمعها البعض عن الطاغية، حيث تكلم مع احد ممكن اتهم بالتامر عليه وقبل ان يطلق الطاغية بطلقة على راسه ومن باب انه ممن حافظ على امانته وعدم اسغرال منصبه في الحزب والدولة لمصالحه الشخصي وذلك بقوله للطاغيةالاتي:
انني لم اعين او اتوسط لاي احد من عائلتي او قرابتي او عشيرتي باستخدام موقعي الحزبي والوظيفي!!

فكان رد الطاغية عليه:

الله يطيح حظك ياعار؟

ومن ثم قتله.

كربلاء:تظاهرات بطويريج تطالب بالاصلاحات (مصور)

الان ابن طويرج حتى اهله ومواطنيه يتظاهرون ونسى او فساده انساه اهله ومنطقته من ان يبنيها لهم كما بنى ابن العوجة لاهلها .

http://non14.net/64071/كربلاءتظاهرات-بطويريج-تطالب-بالاصلاحات-مصور


• (4) - كتب : سيف الدين ، في 2015/08/30 .

وهل فقط المالكي وحاشيته فاسدة ياسرمد؟

جميع الكونات السياسيو والكتل هي فاسدة ماعدا البعض من الافراد فيها ولكن الواقع على الارض في عراق علي بابا هي ان الكثرية حرامية وفاسدين وغيره من الصفات وان أغلبية الطبقة السياسية الموجودة حاليا لاتخجل ولاتستحي ويعتبرون الفساد والسرقة واجبا سياسيا أو أجتماعيا او حتى دينيا وإن أختلفت المذاهب بينهم إلا إنهم يوحدهم السرقة والفساد ولايوحدهم حب الشعب العراقي ولاخدمة المواطن العراقي المغلوب على أمره

• (5) - كتب : المهندس سرمد عقراوي ، في 2015/08/29 .

لن ادخل في جدالات عقيمه وليس بيني وبينهم مصالح تجاريه (اقرأ زين) حاولوا رشوتي ورفضت ..... نصيحتي لا تحيب وكما اسقطت حاشية الهالكي الجيش العراقي بالفساد الإداري والفضائيين ممكن ان ينتقل ذلك للحشد الشعبي ..... (الحشد الشعبي ليس معصوم) ... والامام علي ع يقول: لا تنظر لمن قال (منو )ولكن انظر لما قال (شنو) ...... كلامك كلام كتب ومثاليات وكلامي كلام رجل واقعي وخبير بالمعارضه ..... اول مظاهرة ضد نظام المجرم صدام كنت انا فيها في واشنطن سنة 1983م , يمكن انت كنت طفل (أقول يمكن) وكانت تسمى مظاهرات الشهيد الصدر (الأول) طبعا .... فلا تستخف بكلامي بمثالياتك .... وعندي الاثباتات بجماعه الهالكي كفضائيين في الحشد الشعبي .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


• (6) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/08/29 .

ٱلأستاذ سرمد عقراوي
السلام عليكم .
الحشد الشعبي المقدس متكون من ٱبناء الشعب الذي تطوعوا تلبية لنداء المرجعية الرشيدة ومن عناصر جهادية سابقة .
ويقاتلون جميعا تحت راية الوطن ويٱخذون توجيهاتهم من مرجعيتهم .وغير مبرر ٱثارة اللغط حول هذه التجربة بزج نوري المالكي وحاشيته في الموضوع الواضح المعالم ..فخصومتك مع ٱزلام المالكي حول صفقات السكر وغيرها لايمكن ربطها بالحشد المجاهد .
من قريب ٱو بعيد .ومسٱلة رواتب الحشد فالى اليوم لم يستلموا راتب .والعمل في الحشد تطوعي وليس ٱلزامي حتى يكون فيه فضائيون .ولاتزر وازرة وزر ٱخرى .وحنقك وغضبك على من تسميهم حاشية المالكي والذي يبدو ٱنك كنت تعرفهم جيدا وتربطك بهم علاقات تجارية .وٱن ٱختلاف ما حصل بينكم .ليس من ٱلأنسب جعله مادة وسبب لتهجمك على ٱلأخرين .
وليس المالكي وغيره يمكن ٱن يؤثر على مسيرة الحشد لاٱن الجميع متفق على دعم هذه التجربة الثورية التي ٱعادة ٱلأمور الى نصابها .ودولة القانون كغيرها من القوى العراقية الوطنية لديها كتائب مقاتلة .يدافعون عن الوطن ويستشهدون .ويقاتلون جنب الى جنب مع ٱخوتهم في الجيش وقوى ٱلأمن الداخلي .



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=66464
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 08 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2022 / 10 / 6