• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : تباً لكم ولعروبتكم .!! .
                          • الكاتب : عبد الهادي البابي .

تباً لكم ولعروبتكم .!!

 عجيب أمر العرب ..أصبحوا يتهموننا بإننا صرنا أتباعاً لإيران ..وأصبحنا ساحة لإيران ..وأن الإيرانيون يسيطرون على كل شيء في العراق ..
ونحن - كعراقيين وأهل الدار- كل يوم نجوب ونلف بين الدوائر الحكومية وفي الشوارع والساحات وفي المؤسسات - حتى في المدن الشيعية المحاذية لإيران - لم نرى أي وجود لإيراني واحد في دوائرنا ولاشرطي مرور إيراني واحد يقف في ساحاتنا.. ولا وزير ولا ولا موظف ولا ولا ولا !! ..ولم نرى أي قائد عسكري إيراني يقود قطعات جيشنا ولاحتى الحشد الشعبي المحسوب (عربياً ) على إيران ....لم نرى فيه غير أولاد الملحة وأبناء العراق الأصلاء من الجنوب والوسط ..!!
إذاً... ماقصة إتهام العرب لنا يومياً بإننا وقعنا في حظن إيران وأن إيران تسيطر على كل شيء في العراق وإن العراق محتل من قبل إيران وغيرها من السفاسف والإفتراءات الباطلة التي ينعق بها الإعلام العربي كل لحظة ويحرض على قتلنا وإستباحة دمائنا .!؟
كل مافي الأمر هو حصول الشيعة على حريتهم السياسية بعد 2003 ..تلك الحرية التي مكنتهم من ممارسة شعائرهم الدينية دون منع أو قتل أو سجون أو تعذيب كما في زمن حكم وسلطة (أخوتنا وأنفسنا ) ..!! هذا أعتبره العرب إحتلالاً إيرانياً للعراق... ..وحتى في بقية دول المنطقة فمجرد ظهور شعائر شيعية في اليمن قالوا إيران تحتل اليمن وبمجرد ظهور مراسيم حسينية في لبنان قالوا لبنان سقطت بيد إيران ..وبمجرد ذهاب الشيعة لزيارة ضريح السيدة زينب في دمشق ومقامها في القاهرة يصرخ العرب وإعلامهم بإن ايران تريد تسيطر على العالم العربي ...!!
إنها (فوبيا التشيع) ..مرض ووباء نفسي أصاب العروبة الجاهلية بالهم والغم ..هذه العروبة التي لازالت تنظر بعنصرية العروبة إلى كل المكونات الأخرى ..وما التصريحات الأخيرة لأردوغان وعادل الجبير ومجلس التعاون االخليجي ضد الحكومة العراقية وضد الحشد الشعبي إلاّ مظهر صريح من مظاهر تلك العروبة الجاهلية العمياء ..!!
وماداعش وهمجيتها ووحشيتها إلاّ صورة صارخة بالرعب لتلك العروبة الجاهلية العمياء التي لم يروضها الإسلام ولم ينفعها الإيمان ..!!
أيها الناعقون بالعروبة : تباً لكم ولعروبتكم التي صدعتم بها رؤوسنا أيها الأوغاد العملاء ..أين أنتم من العروبة الأصيلة ...؟؟ أين أنتم من عروبة النبي محمد والإمام علي والخليفة عمر بن الخطاب ..؟..أين أنتم من عروبة الكرامة والشرف والعزة والإباء ..أين أنتم من عروبة فلسطين وغزة..أين أنتم من عروبة اليمن الذي أحرقتم شعبه بطائراتكم وصواريخكم وقتلتم نسائه وأطفاله بالقنابل العنقودية ؟؟
إخرسوا : ...فما أنتم اليوم سوى مطايا لإمريكا وأتباعاً أذلاء لليهود والصهاينة ..ثم تأتون وتتطاولون على أسيادكم في العراق ..؟؟
ونقول لكم : نحن نشرفكم أيها الأوباش الرعاع ..وياسقط المتاع .. وألف ألف تباً لكم ولعروبتكم النكداء الشوهاء ...التي صارت عاراً على العروبة نفسها ..!!



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=84834
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 10 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28