• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : نفاق آلأتراك حيال الأوضاع العربية .
                          • الكاتب : عزيز الخزرجي .

نفاق آلأتراك حيال الأوضاع العربية

 إغتصب العثمانيون ألجدد في تركيا أكثر من 400 إمرأة سوريّة و 250 حاملاً, و يدّعون الدفاع عن آلشعب السوري
 
في تقرير لها نشر مؤخراً بعنوان:[ 400 حالة اغتصاب و250 حاملاً!].. كشفت صحيفة "ايدنليك" التركية و تعني "النور"، عن انتهاكات خطيرة ارتكبت بحق نساء سورية في المخيمات التي أقامتها السلطات التركية ضمن سيناريو مسبق لتهجير السوريين من المناطق الحدودية القريبة من تركيا.
 
و قالت الصحيفة التركية اليسارية المعارضة الصادرة من اسطنبول، إنها حصلت على معلومات تتحدث عن ظهور آثار اعتداء جنسي على بعض الفتيات المقيمات في مخيم بوينويوغون، و قامت بالاستفسار عن صحة هذه المعلومات من مصادر مختلفة للتأكد من دقة الخبر قبل نشره، لتكتشف الصحيفة أن اغتصاب النسوة قد حصل فعلاً في المخيم المقام في منطقة التناوز.
 
و تابعت الصحيفة: بعد إجراء فحوصات طبية على النساء و الفتيات تبين أن 250 منهن حوامل؛ ممّا أثار بلبلة كبيرة داخل المخيم، مؤكدة أنه وردتنا معلومات من مصادر أخرى؛ أنه قد تمّ استغلال بعض النساء المغتصبات بسبب سوء الأحوال المعيشية و الفقر في المخيمات لتشغيلهن كمومسات خارج المخيمات؛ لذلك رغبت أغلب العائلات بالعودة إلى وطنهم الأم.
 
و يلمح التقرير إلى تواطؤ المسؤولين الأمنيين و الإداريين عن المخيم مع شخص اسمه "عبدو اصلانار" وهو مختار القرية و يملك الأرض التي أقيم عليها المخيم، و أن المذكور يعمل في الدعارة.
 
و لفت التقرير إلى أنه بعد افتضاح عدد من الحالات جراء محاولات أصلنار .. إجبار بعض النسوة على العمل في الدعارة، و وصل خير الأمر إلى محافظ منطقة "هتاي" الذي لم يقم هو آلآخر بأية خطوة لوقف تلك الانتهاكات آلأنسانية ألمؤلمة، فاستقال نائب المحافظ كما تم إبعاد مسؤول التعليم الشعبي في إجازة إجبارية خارج المنطقة، و ذلك بحسب صحيفة ايدنليك التركية، بهدف التعتيم على هذه الانتهاكات ألخطيرة.
 
هذا في الوقت الذي يتبجج ألمسؤولون الاتراك و على رأسهم رئيس الوزراء و وزير خارجيته بآلدفاع عن ما أسموه بآلمطالب الشعبية في سوريا, بينما نرى أنهم إغتصبوا شرف الشعب السوري!؟
 
فتباً لما تُدينون به من مذهب أيّها العثمانيون المنافقون!
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=8768
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 08 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29