صفحة الكاتب : عدي المختار

نجوم الكرة ... والبغدادية وعودة الشرفاء لبلد المقابر الجماعية
عدي المختار

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 بشيء يشبه الاتفاق أو المؤامرة على ضرورة عودة أزلام عدي صدام للعمل الرياضي مجددا اطل علينا نجمين من نجوم كرة القدم عبر فضائية البغدادية ليضعوا إبهام كلامهم على جروح العراقيين النازفة التي عمرها ثلاثون عاما ليبيضوا وجوه اسودت من ولائها لابن الطاغية الملعون عدي صدام اللعين ابن اللعين , وهم ينادون بعودة الشرفاء!!! وينزهونهم من أي جريمة أو أي خطأ ارتكبوه أيام كانوا رجال النجل المشلول وذراعه في العمل الرياضي,اطل علينا نجم كروي كنا نحبه ونحترمه إلى وقت قريب جدا وهو يعقب على قول مقدم برنامج (ملعب الشعب) في فضائية البغدادية!! حول عودة احد رموز اولمبية عدي صدام إلى نادي الشرطة والحياة العامة في العراق بأنها عودة الشرفاء !!حسب تعبيره,وأعقبه لاعب سابق كانت له لوحة شرف في معارضة عدي صدام مع الأسف !!! ليقول إن ذات الشخص لم يجرم بحق احد ,وفي الحلقتين يكون الموضوع مادة البغدادية وكأنها في سباق تسويق لهذا الشريف على حد قول النجمين,وهو أمر يثير الكثير من التساؤلات على البغدادية وخطاب البغدادية اليوم!!!.

    تساؤلات كثيرة تضج في مخيلة الشرفاء من العراقيين ممن عانوا الأمرين على يد نظام صدام حسين ونجليه ,فأي شرف يتحدث عليه الرجلين؟؟؟!!!,من هم الشرفاء اليوم ؟؟!من جاهد ضد الدكتاتورية ورفض أن يكون جزء من سطوتها وغادر العراق وعاد ليأخذ مكانه في البناء والأعمار؟؟!!أم من كان ذراع الطاغية وأبناءه وكان إلى يوم سقوط الصنم هو سوط بيد جلاد ولى بلا رجعة ؟؟!!,هل العراق خال من الشرفاء إلا حزب البعث ومن لف لفهم ؟؟!!,كيف ترتضي الحكومة العراقية التي هي نتاج تضحيات شعب المقابر الجماعية أن تعود تلك الوجوه الكالحة بالصدامية ووحل نظام اسود ؟؟!!,هل مشروع المصالحة الوطنية عودة رموز البعث وعدي صدام الملعون للعمل الرياضي مجددا ؟؟!!,هل العراق خال من القيادة الرياضية تماما ليتم إعادة نفس تلك الوجوه الصدامية ؟؟!!,من قال إن الصدامية انتهت وإنهم عادوا نادمون بل أنهم عادوا لينتقموا ولا زال الحنين لأيام الطاغية وولديه يسري في دمهم ؟؟!!,هل يعني خلافي مع هذا أو ذاك يجعلني على استعداد تام للتحالف مع الشيطان من اجل نيل مصالحي ومنافعي الشخصية ؟؟!!!,تساؤلات تحتاج إجابة واضحة من الأخوة المدافعين حد النخاع على هذه الماركات الصدامية  المسجلة!! اولا ,ومن قبل الحكومة العراقية ثانيا.

    إن النجمين الكرويين بكلامهم هذا كم من جرح( فززوه) من جروح العراقيين الذين ذهب أبنائهم وقود لتلك الدكتاتورية المقيتة ؟؟!!,وكم من حزن أثاروه في نفوس الرياضيين الذين أذاقوا الأمرين من رموز الاولمبية السابقة ؟؟!وهل الشعب بلا ذاكره لينسى بسهولة الرضوانية واولمبية عدي الأمنية وتابوته الحديدي و(أبو ذيبه)؟؟!!,هل تصل القسوة لدى نجمين كبيرين صفق لهم العراق بأجمعه لتاريخهم الرياضي ومواقفهم السابقة بان يطالبوا بعودة وجوه مجرد ذكرها (يفزز)ارواح سبعة آلاف شهيد في بلد المقابر الجماعية .

    لا نحمل أي ضغينة أو اتهام لمن يدافعون عليه إلا أننا ابناء الجنوب التي كانت تلتهب بحقد نظام صدام وأبناءه ورجالاته وأي اسم أو وجه يرتبط بتلك الحقبة يعني لدينا بحر من دماء المغدورين في مقابر جماعية لا لشيء إلا لأنها رفضت نظام صدام أو أنها أرادت أن تقيم صلاة جمعة .

    أننا نطالبهم بالاعتذار عما بدر منهما من دفاع على رمز من رموز الاولمبية الصدامية سواء كان بحسن نية أو كان مقصودا ,وندعوا البغدادية بان لا تكون كمن يريد قول كلمة حق يراد بها باطل فتعزف على جروح العراقيين سيمفونية نشاز انتهى عقد بريقها الكاذب مع سقوط الدكتاتور في ساحة الفردوس.

    والاهم من كل ذلك أننا كشارع رياضي نرفض عودة أي رمز من رموز عدي صدام واولمبيته المقيتة للعمل الرياضي  حتى لو تطلب منا الاعتصام بساحة التحرير وتصحيح مسار 9/4/2003 , لان العراق عامر بالقيادات الرياضية الأصيلة من أصحاب المواقف المشرفة , وان لا يكون باب المصالحة الوطنية مشرعا لعودة حزب البعث لقيادة مفاصل المجتمع العراقي من جديد لان الصدامية والبعثية سرطان فان داهم أخمص القدمين وصل بسرعة البرق حتى المخ,فحذروا الصداميون ومن يسوقون لعودتهم مجددا .

    

    الزبدة: إذا فات الفوت" ..."بعد ما ينفع الصوت".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/02



كتابة تعليق لموضوع : نجوم الكرة ... والبغدادية وعودة الشرفاء لبلد المقابر الجماعية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net