صفحة الكاتب : صادق الموسوي

الرد على تقي جاسم صادق وقوله الدعي صادق الموسوي (لله ابناء) و(ادعو لاغلاق قنوات التشيع) والمصري مرجع المسلمين
صادق الموسوي

ويبقى صادق الموسوي علم" لكل قلم شريفا" لايخشى احدى في قول الحق والحقيقة ولا تأخذه في الله لومة لائم، وسيفا بتارا بوجه الظالمين لنصرة المظلومين .

الرد على تقي جاسم صادق وقوله
الدعي صادق الموسوي (لله ابناء) و(ادعو لاغلاق قنوات التشيع) والمصري مرجع المسلمين

اقول:

الحمد لله الذي وصفتني بالدعي على اختلاف عباراتها ومعانيها واني اتقبلها على محمل من اخي المؤمن على سبعين محمل ، لاني ادعوا الى سيبل ربي بالحكمة والموعظة الحسنة ، لدرأ الظلم والاطهاد على كل مظلوم بصورة عامة وعلى اخوتي الشيعة في مصر من قبل الاجهزة الامنية المصرية بصورة خاصة .



فيا سبحان الله ويا لهذه المصادفة ، بالامس كنت اتصفح النت مع شخصية محترمة فرأى صورتك وتحتها اسمك (تقي جاسم صادق )

وهو يعرفك حق المعرفة وانا اجهل عنك اي شيء ، فقص لي تاريخ حياتك ( ؟؟؟؟؟؟؟؟) الذي فيه كثير من علامات الاستفهام والتعجب (وان الله لحليم ستار )
وفي نهاية الوصف قال انك اصبحت الان قلما مأجورا لحزب من الاحزاب المسلطة على رقاب حكم العراق وظلم العباد.

واليوم اتتني رسالتك على بريدي الخاص وليس لي علم اين نشرتها لكي ارد على ما طرحته ، فاقول لك وانت لا تفقه من الامور شيء حتى في امور دينك

حيث كان تعليقك الاول بقولك:
ليصل صادق الموسوي الى قمة (الهلوسة) بتصريحه (بان البشر عيال الله)؟؟؟ يعني ابناءه وليس عباده ؟؟ وهو معتقد قبطي ؟؟؟؟ وكذلك يدعو لاغلاق القنوات الشيعية الفضائية بكل علانية..

اما تعلم ان هذا القول للأئمة الاطهار*عليهم السلام *
*الخلق عيال الله* فاعان الله من نصر واعان عياله ،

فلو كنت تنظر بعين الله لما تحيزت لطائفة او دين معين ، يكفينا الدماء التي سالت والارواح الي زهقت من جميع الديانات والمذاهب الاسلامية بسب نهجكم الطائفي المتعصب المقيت الذي من وراءه امتلأت جيوبكم وانتفخت كروشكم ..

اما في قولك عني :وكذلك يدعو لاغلاق القنوات الشيعية الفضائية بكل علانية..
الجواب :
انا كوني رجل سلام انظر بعين الله لكل الخلق بالتساوي ،
وقول امير المؤمنين (ع) (ان لم يكن اخ لك في الدين فهو نظير لك في الخلق)
وقد نشر عن لساني هذا القول
كما أشاد الموسوي بموقف شيخ الأزهر الرافض للفضائيات التي تحرض على تكفير الشيعة، مطالبـًا إياه بالتصدي للفتن والمطالبة بإغلاق جميع القنوات الفضائية التي تحث المسلمين على الفتنة، وكذلك جميع القنوات المسيحية والفضائيات التي تدعو إلى الأسلمة والتنصير والتشيع في "مصر" والدول العربية.
اقول ايكن منطق شيخ الازهر العقلاني هذا في الدفاع عن الشيعة وانهم (اي علمائهم واتباعهم ) يصلون خلفنا نحن شيعة اهل البيت ) وكما دعانا مرجعنا الشهيد الثاني محمد صادق الصدر (قدس) في احد خطبه الذهاب الى جوامع اخواننا السنة والصلاة خلفهم ، من اجل التقارب ونفي الطائفية التي زرعوها اعدائنا في جسد الاسلام .
بربك لو طالبت شيخ الازهر(بالتصدي للفتن والمطالبة بإغلاق جميع القنوات الفضائية التي تحث المسلمين على الفتنة، وكذلك جميع القنوات المسيحية والفضائيات التي تدعو إلى الأسلمة والتنصير في "مصر" والدول العربية.
دون ذكر غلق بعض الفضائيات الشيعية ،اي القنوات الشيعية التي تسب الصحابة وامهات المؤمنين علنا (رض) والتي تنعكس هذه الافعال على اخوتنا الشيعة في مصر وكافة الدول العرية ، وانتم تقفون متفرجين على ظلمهم وجور السلطان عليهم .
اليس امير المؤمنين (ع) اوصانا في نهج البلاغة ( لا تكونوا سبابين ولا لعانين ولكن قولوا من فعلهم كذا وكذا ).
وقول رسولنا الكريم صلى الله عليه واله: (ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء )
وقوله تعالى { النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ
وَأُولُو الأرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلا أَنْ تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُمْ مَعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ).

ليس من حق اي شخص التعدي على حرم رسول الله وسب بعض ازواجه وان خرجت احداهما عن امام زمانها ،
ولهذا عندما تجرأ الشيخ ياسر الحبيب الكويتي بالسب انكره الكثير من علماء ومراجع الشيعة والبراءة من فعله وقوله ، وهذا هو الصواب بعينه .
وانا من هنا اعلن مجددا" واطالب باغلاق جميع الفضائيات والمنابر والشبكات التي تنتهج النهج الطائفي والعنصري سواء كانت مسيحية او سنية او شيعية .

واقولها للمنصفين :
اليس الموضوع نشر في موقع اقباط متحدون وهو موقع مسيحي وفيه مطالبتي باغلاق الفضائيات المسيحية
ونشرت كما هي ولم تحذف ، فلماذا لم يعترضوا ، بل كانوا يدعون الى هذا ويطالبون اغلاق جميع الفضائيات التي تنشر الافكار المسمومة وتساعد على اشعال الفتنة وان كانت مسيحية ،
اليس هذا العدل والانصاف منهم. ومنكم الظلم والجور على اخوتكم ،كما فعلها اخوة يوسف(ع).

انظر ماذا يصلني من رسائل من دعاة السلام ورجال دين مسيح في العالم .

اليكم نموذج واحد في رسالة وصلتني :
الاخ الحبيب السيد /صادق الموسوي
سلام الله الفائق للعقل عليكم ومعكما
اشكركم على ثمرة مجهوداتكم لخدمة الانسانية
الله معكم لان التاريخ سيذكر ما قدمه الناس لخدمة البشرية والانسانية
اما الذين ينشرون الحقد والكراهية بين مخلوقات الله فمصيرهم الى مزبلة التاريخ
شكرا لكم
وللامام دائما والى المزيد من النجاح والتوفيق بإذن الله


ان رفض تكفير الشيعة من على لسان شيخ الازهر هي وقفة من الله بعين الرحمة لاناس صمدوا ضد الظلم والصبر على الاذى ، في حين ان ظلم الاخوة الاعداء في المذهب(اخوة يوسف) اشد وقعا" في النفس واشد انواع الظلم .


فالينظر المنصفون الى ماذكر في المقال وانا مستعد النقاش معهم في اي مسألة لم يفهوا ما كنت اقصده في كلماتي التي تصل بعضها الى خفي العبارات ولا يعيها الا اصحاب العقول النيرة ولا يعيها اصحاب عقول التعصب الجاهلي الاعمى .

وكلامي كله يصب في خدمة المظلومين ونصرتهم ، في مطالبتي شيخ الازهر ترجمة كلامه وتنفيذه على ارض الواقع ، والا يسكون مجرد كلام يراد به مقاصد سياسية منتفعة ،
بسبب اقواله السابقة التي تغاير واقع كلامه الجديد.
http://www.copts-united.com/Arabic2011/Article.php?I=596&A=24356

اما الاعتراض الاخر الذي صدر منكم هو عن قولي
:


(أن شيخ الأزهر بهذا الخطاب المعتدل قد أصبح مرجعـًا لجميع المسلمين على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم.)
هنا كلمة المرجع تعني امامة والقيادة والامامة تكون عامة وخاصة ، مثل امام الجماعة وامام المسجد الخ.. مثل رب البيت ورب العمل ورب الاسرة .
واما المرجع اما ان يكون مرجع فكري او اسلامي او عقائدي او اعلامي او علمي الخ
اما جهة مراجعنا العظام لا يضاهيهم اي مرجع في الكون وفي الوجود كله على الاطلاق ، لانهم اساس الدين والمذهب ، فعندما تصل المسألة الى العقائد ،
نعم نقولها بملىء الفم ودون تعصب ولا طائفية ،
نعم انا مسلم وشيعي واعتز بمذهبي ومرجعي وبكل مراجعنا العظام ، لان الخروج عن هذا خروج عن مسار طريق الحق والصواب طريق اهل العصمة لانهم اساس الدين الحنيف.
ولكن في المقابل احترم جميع المذاهب وجميع من يعتز بقوميته ومذهبه ودينه ولكن ليس على حساب الاخرين ،
بان يكون هو افضل من غيره ،

لا هذا ليس مقبولا من اي شخص حتى لو كان فقيه عصره وحاصل على درجات العلم العلى فهو ليس افضل من الاخرين . ولا اعتقد من وصل الى الدرجات العلى من العلم يكون تفكيره هكذا لانه يدرك الحقيقة التي اطرحها ،ولا يعتبر نفسه افضل من الجميع او الاخرين لان العلم ينقص منه مجرد ان يفكربهذا التفكير ، كما موضح في العلم الالهي ودرجاته التي درستها على يد افضل العلماء من السادة الاجلاء المنتسين الى بيت اهل العلم واليقين .


اما قولك عن مخطط ضد الشيعة في العراق وتهيج الفكر الطائفي ليس له مصداقية
ولن نرضى ان يأتي آلاف من المصريين للعمل في العراق وشبابه اصحاب الشهادات عاطلين عن العمل ، وهذا الخبر لا اعتقد صحيحا عندما صرح الاعلام ان السيد المالكي دعى آلاف المصريين للعمل داخل العراق ، كما صرح الاعلان المغرض بهذا، ولا اضنه صحيح ، ويكفينا ما عانيناه من الارهايين المرسلين من مصر وبنسة عالية جدا من بقية الدول العربية التي تتباكى على العراق والتي اصبحت مرجع للكثير من ساسة العراق لنيل الرضى والعطف .


اما عن دفاعي عن شيعة مصر فهذا واجب مقدس ، ودفاعي عن المسيحيين لانهم مظلومين وهم يقفون مع شيعة مصر في كل قضاياهم ،كما اوصانا الله في اهل الذمة .
ويعانون كما عانا كافة العراقيين من الاختطاف والاغتصاب والقتل لبناتهم وابنائهم ، ومن اكتوى بنار الارهاب وافعاله يحس بلسع النار لدى الاخرين ، ويحس ظلمهم ،
ولا ننسى المسيحيين في العراق الذين لم يخرج اي شخص منهم لذبح المسلمين كما يفعله الدخلاء ، لان المسيحيين في العراق والعالم اناس مسالمين ولديهم روح الاسلام ، كما قالها الشيخ الوائلي رحمه الله ، ذهبت الى الغرب فرأيت اسلام لا مسلمين ، واتيت الشرق فرأيت مسلمين بلا اسلام .

ولا ننسى وقفة رجال المسيح يوم العاشر من محرم يوم استشهاد سيد الشهداء الذي صادف يوم مولد السيد المسيح ، حيث تأجل الاحتفال اسبوع احتراما للشيعة في العراق والعالم . ولا ننسى استشهاد بعض المسيحيين في العاشر من محرم في معركة الطف الخالدة .

اما التغيير الذي حصل في مصر في النهج والمنطق من شيخ الازهر وان كان كما تدعي تابع للدولة وهي التي نصبته ،هو بموافقة حكومة مصر ، بعد ان ادركت الفتنة التي كشفها اعضاء تجمع السلام العالمي من خلال وسائلنا الخاصة والتي نشرت في مصر ومخاطبة رئيس الجمهورية ووزير الداخلية المصري بهذه الامور ..

واليكم بعض ما ذكر عن المخطط الارهابي:


وفي سياق متصل، كشف عن وجود مخطط يرمي إلى زعزعة الأمن في "مصر"، موضحًا أنه تأكد من وجود هذا المخطط الخبيث عبر مصادره الخاصة بـ"المملكة العربية السعودية" وتأكد أيضًا من صحة هذا المخطط من مصادره داخل "مصر". مؤكدًا أن بعض مشايخ الوهابية بـ"السعودية" قد أصدرت تعليماتها لجهات سلفية في "مصر"، وبإتفاق مع جهات أمنية منظمة تحث أجنحتهم، والُمعبّر عنها بــ"الصديقة"، بإثارة الفتن بين مكونات الشعب المصري، والدعم المادي غير المحدود لمساندة أشخاص معينين لفوزهم في الإنتخابات القادمة من الذين يعتنقون الفكر السلفي والوهابي من خلال شراء الأصوات والذمم.
وأشار أن حكام "المملكة العربية السعودية" ليسوا على علم حتى الآن بهذا المخطط، وإنما يتم هذا المخطط من قبل بعض المشايخ المتحدين الذين تم منعهم من الإفتاء في "السعودية"، مطالبًا الحكومة المصرية بقيادة الرئيس "مبارك" بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإحباط هذا المخطط الخبيث الذي يرمي إلى زعزعة الأمن والإستقرار في "مصر"، والتحقق من هذه المعلومات، وإعطاء الأوامر للجهات الأمنية لإفشال هذا المخطط ، ومحاسبة الأشخاص والجهات التي تنتهج الحس الطائفي للتفرقة بين مكونات الشعب المصري خاصة الشيعة والأقباط.

وكذلك محاربتنا كل من ينتهج الحس الطائفي في مصر وغيرها
اليكم المقال التالي على الرابط
"صادق الموسوى": "أبو إسلام" يدفع بـ"مصر" للفتن وتهجير الأقباط
http://www.copts-united.com/article.php?I=555&A=22242

وهناك مواضيع اخرى سواء كانت للاحداث في العراق اومصر



ويبقى صادق الموسوي علم" لكل قلم شريفا" لايخشى احدى في قول الحق والحقيقة
ولا تأخذه في الله لومة لائم، وسيفا بتارا بوجه الظالمين لنصرة المظلومين .
والسلام عليكم ورحمة الله .

  

صادق الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/30



كتابة تعليق لموضوع : الرد على تقي جاسم صادق وقوله الدعي صادق الموسوي (لله ابناء) و(ادعو لاغلاق قنوات التشيع) والمصري مرجع المسلمين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : لدكتور علي الشيخ حسين من : السويد ، بعنوان : شكرا ثانية على دعوتك الخيره للخير والسلام والسلام في 2010/10/31 .

الاخ الاستاذ الفاضل صادق الموسوي المحترم
تحيه عراقيه طيبه
قرأت اليوم بتأثر بالغ مقالتكم في موقع صوت العراق
اني ابارك لكم روحكم الانسانيه الراقيه ودعوتكم الشريفه الصافية النقيه لاخوة الناس وسيادة السلم الاجتماعي في العراق وفي مصر وفي جميع انحاء العالم
اخي الصادق صادق الموسوي انا رجل طاعن في السن ورجل علم اكاديمي اعرف من الدين انه رحمة للعالمين وخزان هائل للرحمة والتعاطف والحب والسلام والخير العميم وبانه لا اكراه في الدين وبانه من عمل مثقال ذرة خيرا يره وبان الله سبحانه وتعالى ارحم الراحمين وبان نبيه محمد على خلق عظيم والناس سواسيه اي كان دينهم وربهم واحد وجميعهم اخوه
شكرا ثانية على دعوتك الخيره للخير والسلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المخلص اخوكم الدكتور علي الشيخ حسين الشيخ مهدي الساعدي -برفسور في القانون والاقتصاد



• (2) - كتب : حسين كاظم من : بابل ، بعنوان : صادق الموسوي.. معروف علاقاته المشبوه مع المصريين.. وانبطاحه لهم.. مهما اساءوا للشيعة في 2010/10/30 .

صادق الموسوي.. معروف علاقاته المشبوه مع المصريين.. وانبطاحه لهم.. مهما اساءوا للشيعة


ومعروف بانه اجندة ضد السعودية وال سعود.. ليس لانهم يضطهدون الشيعة بل لانه يمثل صراع مصري سعودي للاستحواذ على العراق والنفوذ بمنطقة الشرق الاوسط






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمر الكرخي ديالى كنعان ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من أصل عشيره الزنكي من بعض الهجره من مرض الظاعون نزحنا من السعديه كما نزحت عشيره الزنكي لكركوك وبعض اجزاء سليمانيه نحن الآن مع عشيره الكرخيه لاكن اصولنا من الزنكي سعديه الي الان اعرف كل الزنكيه مع شيخ برزان نامق الزنكنه ولا يعترفون بالزنكي لسوء تجمعات ال زنكي الغير معروفه ورغم انهم من أكبر الشخصيات في ديالى لاكن لا يوجد من يجمعهم لذالك نحن على هبة الاستعداد مع الشيخ عصام

 
علّق كامل الزنكي كركوك ديالى سعديه سابقا ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : مرحبا لكل الزنكيه في ديالى وكربلاء وبالاخص شيخنا العام شيخ عصام الزنكي كلنا معاك ونحترم قدومك لكركوك ونريد تجمع لعشيره الزنكي في كركوك وندعوكم الزياره لغرض التعرف والارتباط مابين زنكي كركوك والمحافظات بغداد وكربلاء وديالى لدينا مايقارب ١٣٠ بيت في منطقة المصلى وازادي وتازه وتسعين

 
علّق ابو كرار الحدادي الأسدي بغداد مدينه الصدر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اخوتكم من الحدادين بني أسد نحن معكم واي شي تحتاجون نحن في المقدمه وخدام لكم

 
علّق عمر الزنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : لماذا لاتذكرنه في كركوك أين الشيخ عصام شيخنا نحن من منطقه طريق بغداد الواسطي مقابل أسواق انور

 
علّق ضد الارهاب ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : من يبحث عن الحقيقة عليه ان يتابع الكربولي ويعرف كمية الحقد على الشيعة حتى في صفحاته الثانية والثالثة والتي تديرها الماكنة الاعلامية الاسرائيلية.

 
علّق مصطفى الهادي ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : ((({ودعا المركز النائب الكربولي الى توخي الحذر في ادعائاته )))) لو امسكتم شخص من عامة الشعب يُثير الشائعات ويقوم بتزوير الاخبار ، هل ستنصحوه بتوخي الحذر في اشاعاته وتزويره للاخبار. إذن لماذا أسستم مركز العراقي لمكافحة الشائعات ، لقد اهلك الله الامم السابقة ، لأنها كانت اذا سرق الشريف سامحوه ، واذا سرق الفقير قطعوا يده .

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق منذر الأسدي الجبايش ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي ديالى والشيخ عصام الزنكي الاسدي

 
علّق فيصل الزنكي كويت ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتي لعائله الزنكي في العراق والشيخ عصام الزنكي

 
علّق عزيز سعداوي زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السنين الماضيه لانعرف شيوخنا ولا حتى اصلنا الزنكي وأصبح الان الزنكنه نحن معا الشيخ عصام التجمع الزنكي رغم حاليا نحن الآن من القوميه الكرد١١يه ونعرف اصولنا يقولون لعشيره ال محيزم على ما اتذكر من كلام والدي المرحوم محمود زنكي معروف في السعديه

 
علّق احمد السعداوي الزنكي سعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : شيوخنا متواجدين في كربلاء الشيخ حمود الزنكي والشيخ عصام الزنكي سكنه بغداد الشعب وليس سكنه ديالى

 
علّق النسابه عادل الزنكي الكويت ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : كل الهلا فيكم اعيال العم نرحب في تجمعات عائله الزنكي في ديالى والكويت وتناقشنا مسبقا مع الاستاذ مثنى الزنكي من بغداد بخصوص كتاب عائله الزنكي وانقطعت مابيننا الاتصال أين أصبح كتاب العائله ونتمنى نسخه من الكتاب عن عائله الزنكي الكويت

 
علّق سجاد زنكي الخانقيني خانقين كهريز ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : كلنا حاضرين لتجمع ال زنكي من العاصمه ال زنكي ديالى لجميع عمامنا في كركوك وبغداد و كربلاء والموصل وبعض المتواجدين في سليمانيه وكوت وبعثنا رساله للشيخ حمود الزنكي وننتظر الرد عن ال زنكي خانقين

 
علّق سلام لطيف زنكنه السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اصولنا من ال زنكي وبعد مرض الطاعون الكل هاجرت بسبب المرض من نزح لبغداد وكربلاء وكركوك والموصل والان متعايشين مع الزنكنه في السعديه ونحن مع الكل الساعين في لم شمل الزنكي مع الشيخ الشهم عصام الزنكي .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حسان زيد اللامي
صفحة الكاتب :
  حسان زيد اللامي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net