صفحة الكاتب : علي حسين النجفي

طلقاء الامس ..لقطاء اليوم ..تعليق على مقال الطالحي المشؤوم
علي حسين النجفي

 كانت لنا وقفة سابقة مع مقال للمدعو صلال الطالحي احد الاميين الطائفيين ممن تحتضنهم طولة الزمالي ((كتابات)) وتنشر هذيانهم وهراءهم  ويحسبون ما يكتبون على انه ((مقالات))على الرغم من الركاكة في الصياغة والاخطاء التي لاتصدر  حتى عن تلميذ في المرحلة الابتدائية لكن الزمالي يجد في تلك المقالات شفاء لنفسه المريضة لانها تنسجم مع منهج موقعه القائم على اسس الضلالة والطائفية المقيتة والحنين الى حقبة البعث المظلمة..
ولنا اليوم وقفة اخرى مع مقال اخر لهذا الطالحي نشره موقع (كتابات)بتاريخ 29\\10\\2010 تحت عنوان:
اذهبوا ؛ فأنتم الطلقاء
 
كتابات - طلال الصالحي

فكان مقالا لايختلف عن سابقاته ــ وهي كثيرة ــ تفوح منه رائحة الطائفية النتنة ويكشف عن جهل في الكتابة واللغة وقواعدها والمقال برمته ليس فيه مايستحق الوقوف عنده والاهتمام به  والرد عليه لولا عنوانه الذي اختاره الكاتب لان فيه اشارة الى اجداده بني مروان وشيعة ابي سفيان طلقاء الامس الذين خلفوا في الامة لقطاء اليوم من امثال الطالحي والزمالي ..وقد كان الاجدر بالكاتب ان يكون وفيا لمن من على اجداده بالصفح وتكرم عليهم بالعفو فلا يناويء اتباع اهل بيته ومحبيهم ويرميهم باسوأ النعوت وبذيء القول ,لكن هيهات ان يحصل ذلك من اللقطاء احفاد الطلقاء ,فليس من شيمهم الا الحقد والكراهية ونكران الجميل ..
افتتح الكاتب حفيد طلقاء الامس مقاله بجملة اولها خطأ لايغفر حتى للتلميذ الابتدائي وذلك بقوله: ((ولأنّ المسلمون اليوم..)) !!!! عجبا يا طالحي ياحفيد بني مروان كيف جعلت((المسلمون)) مرفوعا ومحله النصب لانه اسم (ان) ؟؟!!..ثم اردف حفيد مروان ذلك الخطأ بخطأ اخر لايقل عنه فضيحة حين قال: ((فباتوا منذ تلك الأيّام وحتّى أيّامنا هذه أناس غير واقعيين تماماً)) حيث كتب((أناس)) بدلا من ((أناسا))وهو يكشف عن جهله بمواضع الرفع من مواضع النصب او الجر !!و زاد في اخطائه اذ قال لاحقا : ((من قبل دعاة الإسلامويّة ذووا الهيئة المعمّمة..)) حيث اورد ((ذووا)) وهي كلمة لاوجود لها بهذه الصورة في كل لغة العرب الذين استبعد ان يكون الطالحي من نسلهم الطاهر, لقد جهل الطالحي ان يكتبها ((ذوي))!!! أما قوله الاتي : ((ويكفي وضع \"المسلمين\" المزري اليوم  وما هم عليه من الذلّ والمهانة إلاّ دليل واضح لا لبس  ولا عتمة فيه)) فمثير للسخرية لانه يعني عكس ما اراد وكان على سليل الطلقاء ان لايكتب اداة الاستثناء (الا) قبل (دليل واضح) ليستقيم المعنى الذي يريد وتكون الجملة هكذا(( ويكفي وضع المسلمين........دليلا واضحا..))!!!ها انا اعلمك يا طالحي واصوب لك اخطاءك المضحكة لعلك تلتفت الى جهلك وتعرف قدر نفسك فتكف عن ادعاء العلم والمعرفة وتبتعد عن ميدان الكتابة والصحافة فما انت بالحصان الرابح في السباق!! ويستمر الطالحي فيقول: ((عبارة عن أناس غير مسلمون في حقيقتهم وفق قياسات المسلم التي ذكرها القرآن العظيم  , سوى بالإسم فقط , فيوم كنّا مسلمون حقيقيّون أيّام صدر الدعوة الأوّل)) حيث جعل المضاف اليه مرفوعا ((غير مسلمون)) وخبر كان مرفوعا وكذلك صفة الخبر((كنا مسلمون حقيقيون)) والصواب ان يقول(( غير مسلمين)) و((كنا مسلمين حقيقيين))!! ثم جاء سليل بني مروان بكارثة لايرضاها الله ورسوله والمؤمنون حينما اورد اية من القران الكريم دون مراعاة لحرمة الكتاب ووجوب عدم تحريفه: ((\"إنمّا العزّة لله ورسوله والمؤمنون\" . قرآن مجيد ..  ))..سود الله وجهك يا حفيد من صلى الفجر ثملا بثماني ركعات واخزاك الله يا سليل من رمى المصحف بالسهام!! كيف تنسب لله قولا لايستقيم مع قواعد لغة العرب وكيف تحرف اية وردت في القران الكريم هكذا:{يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ }وهي الاية الثامنة من سورة ((المنافقون)) امثالك وامثال اجدادك بني مروان ..نعم صدق الله تعالى بقوله وكل قوله صدق : ((ولكن المنافقين لايعلمون ))!!!
يحاول الطالحي في مقاله الذي لايربط عباراته وجمله وفقراته رابط منهجي متسلسل ان يوشح هذيانه وهراءه بمقتبسات من نظريات واراء عالم الاجتماع الدكتور علي الوردي لكنه يجر على نفسه فضيحة تكشف جهله بالمصادر وبعده عن المكتبات فهو يقول: ((كما نوّه لذلك المرحوم الدكتور علي الوردي في كتابه ـ مهزلة العقل البشري......... وزيادة على ذلك , كما نوّه رحمه الله , وفي نفس كتابه , أو لربّما في كتابه الآخر ـ وعّاظ السلاطين ... ))!! ما هذا الهراء يا سليل مروان والوليد وهشام ؟؟ اليس الاجدر بك ان تتاكد من المصدر؟!
ويواصل حفيد الطلقاء الكشف عن جهله واميته فيقول: ((وحش كاسر تعادل قسوته وبطشه  أضعاف مضاعفة ..))وصوابه ان يقول(( ........أضعافا مضاعفة )) لكن اين الصواب عند من لاصواب له ؟!
ومن الاخطاء المضحكة لمن يقراها والمخزية لمن يكتبها وتصلح ان تكون موضع سخرية ان ياتي المجرور بحرف الجر مرفوعا كما فعل سليل بني مروان حين كتب: ((ولكنّنا , كمسلمون أوّلاً , وكمسلمون عراقيّون ثانياً  ))!! اليست هذه من المضحكات المخزيات يا طالحي؟؟!!
ولان الطلقاء فاجاتهم رحمة الرسول الاكرم(ص) فيبدو انهم لشدة الفرح ماعادوا يميزون بين المذكر والمؤنث وورث احفادهم اللقطاء هذه الصفة ــ كما اظن ــ ودليلي هذا القول المقتبس من مقال الطالحي سليل بني مروان ووريث الطلقاء الشرعي : ((فإذا انحرف الذات الإسلامي الداخلي تأت تأثير ذات خارجي مشكوك فيه وابتعدت الذات الداخليّة عن فطرتها التي فطرنا عليها الخالق وانحرفت في زمن العطب..  ))!!اسالك يا طالحي هل ان (( الذات )) مذكر ام مؤنث ؟؟!!..ومهما تكن اجابتك  ــ ان استطعت الاجابة ــ فاقول لك لماذا قلت ((الذات الاسلامي)) و((ذات خارجي)) ثم قلت ((الذات الداخلية))؟؟!! هل كان ذلك ارثا ورثته عن جدك الذي صلى الفجر ثمانيا لانه ثمل لايعي ؟؟!!
وبدون سبب معقول وخلافا لقواعد اللغة العربية ياتي الطالحي بالصفة مخالفة للموصوف في الاعراب حين يكتب عبارته: ((ظنّت جموع العراقيين المتلهّفون.. ))!! اليس هذا مثيرا للضحك على احفاد بني مروان ؟؟!!ثم يحلم الطالحي بــ ((صناديق الويسكي الخالي من الكحول! )) مستذكرا امجاد اجداده الطلقاء حين نزوا على منبر الرسول (ص) نزو القردة وكان الشراب رفيق سمرهم في قصورهم ..
ان الطالحي وامثاله من سليلي الطلقاء لايفوتون فرصة الا وقد تعرضوا فيها بالاستخفاف بال بيت الرسول (ص) الذي جاد بالعفو عن اجدادهم وكانهم يريدون التاكيد على الالتزام بسنة اميرهم معاوية في النيل من سيدنا امير المؤمنين علي (ع)وها هو الطالحي على نهج اجداده يقحم ذكر ال البيت (ع) في مقاله التافه وقد جاء فيه : ((ومع كل عيد من أعياد ميلاد علي ع وعيد ميلاد الحسين ع وعيد ميلاد العباس ع وأعياد ميلاد بقيّة أفراد بيت النبوّة ع حيث تقام الأفراح الملاح بهذه الأعياد.. )) نعم ياطالحي ستقام الاعياد والافراح الملاح وموتوا بغيظكم يا احفاد ابي سفيان ومروان واكلة الاكباد !!و من الافضل لك ياطالحي ان تتعلم كيف تكتب كلمة ((عفوا)) هكذا وليس كما وردت في مقالك المشؤوم :((عفون أقصد بحر العلوم ..  ))!!
لقد قلت يا طالحي على لسان اهلنا متهكما : ((الحكم  \"الدكتاتوري\" الذي طاردنا ونغّص علينا معتقداتنا وعلعل حبّنا لآل البيت وشكّكنا في أنفسنا وفي أصولنا !... ؟  )) ..نحن ياطالحي لم نشكك يوما في اصولنا الطاهرة فنحن عرب نحفظ انسابنا وقد طهرت اصولنا بحب النبي وموالاة اهل بيته الذين طهرهم الله من الرجس , اما انت واشباهك من اللقطاء سليلي اجدادكم الطلقاء الذين ضاعت انسابهم ولم تعرف اصولهم فيحق لكم ان تشككوا باصولكم وتسالوا جداتكم في الحبانية عن سر العيون الخضر والشعر الاصفر والبشرة الحمراء !!!
ان مقال هذا الطالحي اللقيط سليل الطلقاء واحد من الامثلة على ما ينشر في طولة الزمالي (كتابات) من بذاءات وتفاهات تليق بكتابها وليس هذا بالغريب لكن ما اقف عنده مستغربا متحيرا ان كتابا يقال عنهم انهم مرموقون ومن اهل الثقافة والادب يسمحون لانفسهم ان ينشروا نتاجاتهم في هذه الطولة الى جانب تفاهات متهافتة وسفاهات متسافلة ...ولله في خلقه شؤون .

علي حسين النجفي
النجف الاشرف .. في 30\\10\\2010
 

  

علي حسين النجفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/30



كتابة تعليق لموضوع : طلقاء الامس ..لقطاء اليوم ..تعليق على مقال الطالحي المشؤوم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : علي حسين النجفي من : العراق ، بعنوان : ...والباديء اظلم !! في 2010/11/03 .

تعقيبا على تعليق الاخ ((ابن خلدون)) اتساءل هل كان كاتب المقال ((مؤدبا)) وملتزما بمعايير الاخلاق الفاضلة في مقاله الموسوم (0اذهبوا فانتم الطلقاء))؟؟..ماذا يقول السيد ابن خلدون في هذه المقتبسات من المقال المذكور :
1. المهفّة الكهروـ مغنا ـ طيزيّة..
2. لممثّل رسول الله بحر العلوج..
3. مستشرهةً متبنعرةٌ متنعنعة ..
4. وبصوت واحد نبــ...
اما استغراب الاخ ابن خلدون من ذكر الطلقاء فليس في محله لان كاتب المقال هو الذي اختار ذكر الطلقاء عنوانا لمقاله, فهل يحرم علينا ما يحل له ؟؟..وهل هو بالامر الجديد القول بان اعداء اهل البيت منذ عصر صدر الاسلام سواء قبل الفتح ام بعده هم الطلقاء ذاتهم وابناؤهم واحفادهم والملحقين بهم ادعاءا من امثال زياد بن ابيه ؟؟ فهل يريد الاخ ابن خلدون منا ان نكون ((امويين ))اكثر من بني امية وقد عقد اميرهم ((معاوية)) مجلسا ضم ((اشراف القوم)) ليروي فيه دونما حياء او خجل قصة مواقعة ابي سفيان لام زياد ؟؟..ألم يكونوا طلقاء ولقطاء وذرية بعضها من بعض ؟؟!!



• (2) - كتب : ألى ابن خلدون ايضا من : العراق ، بعنوان : عيب2 في 2010/11/02 .

مع انني لا اتفق مع صاحب المقال في كل ما قاله الان ان مقاله يستحق التأمل فيكفي فيه ما ورد من اخطاء نحويه !!!
ثم ان ردك اخذ منحى ديني عقدي وهو ما لا اود الخوض فيه في التعليقات والردود
لكن يكفي ان نطالبك ان تحسب لنا كم رجل قتل معاويه من الكفار بسيفه
وكم كافر قتل ابوه
والاية الكريمة لا تمدح الجميع بل تمدح قسم مخصص تطبق عليه الاية
والسلام عليكم



• (3) - كتب : ابن خلدون من : سوريا ، بعنوان : الاناء ينضح بما فيه في 2010/11/02 .

سبق لكاتب المقال ان احتضنته ( طولة الزاملي) قرات المقال في موقع كتابات واستغربت كثيرة من قسوة الرد ولا ادري لماذا هذا الانحطاط في الرد مع ان كاتب المقا ل يتبين لي انه من مدرسة اهل البيت ولا ينبغي لاتباع هذه المدرسة ان يكونو بهذا الانحطاط في المستوى عليه ان يكون مؤدبا مع الاخرين واستغربت كثيرا من ذكر الطلقاء واللقيط سليلي اجدادكم الطلقاء ارجو من كاتب المقا ل ان يتمعن في قوله تعالى 00 لايستوي منكم من انفق من قبل الفتح وقاتل اولئك اعظم درجة من الذين انفقوا من بعد وقاتلوا وكلا وعد الله الحسنى)) فالذين انفقوا من بعد الفتح وقاتل وعدهم الله الحسنى فهون على نفسك وكن صادقا في حديثك وقضية حبنا فيها نظر الواقع انها تجارتكم لان المحب لمن يحب مطيع ونظرة عامة للواقع يتبين كذب ادعاء الحب والموالاة ارجو نشر التعليق ... مع التقدير



• (4) - كتب : محمد قاسم من : العراق ، بعنوان : بعثي + الزاملي = ارهابي درجة اولى في 2010/10/30 .

كنت ذاهبا في اواخر تسعينيات القرن الماضي الى مدينة الموصل
دخلت الى مكتب احد التجار وبعد ان عرف انني شيعي نظر الي وذهب ليحضر ما طلبته منه ...
فاذا بصغير له معه في المحل سالني لماذا انتم الشيعة لاتصلون على قبلة المسلمين وتسجدون للحسين ع ثم اردف سؤالا اخر لماذا تاكلون التراب ولماذا تبكون على القبور وتعاقبت اسالته التي وقفت حائرا عن الاجابة عنها ليس جهلا او قلة معرفة ولكن لسبب هو انني تعجبت من هذه التغذية لهؤلاء الاطفال
ذكرتني هذه الحادثة بما يفعله الزاملي مع هؤلاء انصاف الاميين وكيف انه يغذيهم هذه التغذية والتي تعلمهم كيف يصطفوا مع حزب الشيطان

شكرا لكم اخي على هذا المقال لقد اوضحت الحقائق فاجدت
بارك الله فيكم




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على العراق..وحكاية من الهند! - للكاتب سمير داود حنوش : وعزت الله وجلاله لو شعر الفاسدون ان الشعب يُهددهم من خلال مطالبهم المشروعة ، ولو شعر الفاسدون أن مصالحهم سوف تتضرر ، عندها لا يتورعون عن اقامة (عمليات انفال) ثالثة لا تُبقي ولا تذر. أنا اتذكر أن سماحة المرجع بشير النجفي عندما افتى بعدم انتخاب حزب معين او اعادة انتخاب رموزه . كيف أن هذا الحرب (الاسلامي الشيعي) هجم على مكتب المرجع وقام بتسفير الطلبة الباكستانيين ، ثم اخرجوا عاهرة على فضائياتهم تقول بأن جماعة الشيخ بشير النجفي الباكستانيين يجبروهن على المتعة . يا اخي ان سبب قتل الانبياء هي الاطماع والاهواء . الجريمة ضمن اطار الفساد لا حدود لها .

 
علّق محمد ، على "إنّا رفعناه" .... لطمية كلماتها منحرفة عقائدياً ومنهجياً - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : سبحانك يارب لا تفقهون في الشعر ولا في فضل اهل البيت , قصيدة باسم لا يوجد فيها شرك ف اذهبوا لشاعر ليفسر لكم وليكن يفقه في علوم اهل البيت , ف اذا قلت ان نبي الله عيسى يخلق الطير , وقلت انه يحيي الموتى , هل كفرت ؟

 
علّق كريم عبد ، على الانتحار هروب أم انتصار؟ - للكاتب عزيز ملا هذال : تمنيت ان تذكر سبب مهم للانتحار عمليات السيطرة على الدماغ التي تمارسها جهات اجرامية عن طريق الاقمار الصناعية تفوق تصور الانسان غير المطلع واجبي الشرعي يدعوني الى تحذير الناس من شياطين الانس الكثير من عمليات الانتحار والقتل وتناول المحدرات وغيرها من الجرائم سببها السيطرة على الدماع الرجاء البحث في النت عن معلومات تخص الموضوع

 
علّق البعاج ، على الإسلام بين التراث السلفي والفكر المعاصر   - للكاتب ضياء محسن الاسدي : لعلي لا اتفق معك في بعض واتفق معك في البعض الاخر .. ما اتفق به معك هو ضرورة اعادة التفسير او اعادة قراءة النص الديني وبيان مفاد الايات الكريمة لان التفسير القديم له ثقافته الخاصة والمهمة ونحن بحاجة الى تفسير حديد يتماشى مع العصر. ولكن لا اتفق معك في ما اطلقت عليه غربلة العقيدة الاسلامية وتنقيح الموروث الديني وكذلك لا اتفق معك في حسن الظن بمن اسميتهم المتنورون.. لان ما يطلق عليهم المتنورين او المتنورون هؤلاء همهم سلب المقدس عن قدسيته .. والعقيدة ثوابت ولا علاقة لها بالفكر من حيث التطور والموضوع طويل لا استطيع بهذه العجالة كتابته .. فان تعويلك على الكتاب والكتابات الغربية والعلمانية في تصحيح الفكر الاسلامي كما تقول هو امر مردود وغير مقبول فاهل مكة ادرى بشعابها والنص الديني محكوم بسبب نزول وسياق خاص به. تقبل احترامي

 
علّق ظافر ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : والله العظيم هذولة الصرخية لا دين ولا اخلاق ولا ضمير وكل يوم لهم رأي مرة يطالبون بالعتبات المقدسة وعندما فشل مشروعهم انتقلوا الى الامر بتهديمها ولا يوجد فرق بينهم وبين الوهابية بل الوهابية احسن لانهم عدو ظاهري معروف ومكشوف للعيان والصرخية عدو باطني خطير

 
علّق باسم البناي أبو مجتبى ، على هل الدين يتعارض مع العلم… - للكاتب الشيخ احمد سلمان : السلام عليكم فضيلة الشيخ هناك الكثير من الإشكالات التي ترد على هذا النحو أورد بعضاً منها ... كقوله تعالى (أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا) بينما العلم يفيد بأننا جزء من السماء وقال تعالى:أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا بينما يفيد العلم بأن الأرض كروية وكذلك قوله تعالى ( وينزل من السماء من جبال فيها من برد ) بينما يفيد العلم بأن البرد عبارة عن ذرات مطر متجمدة فضيلة الشيخ الكريم ... مثل هذه الإشكالات وأكثر ترد كثيرا بالسوشال ميديا ونأمل منكم تخصيص بحث بها. ودامت توفيقاتكم

 
علّق منير حجازي . ، على جريمة اليورانيوم المنضب تفتك بالعراقيين بالمرض الخبيث - للكاتب د . هاتف الركابي : المسؤولون العراقيون الان قرأوا مقالتك وسمعوا صوتكم وهم جادون في إيجاد فرصة من كل ما ذكرته في كيفية الاستفادة من هذه المعلومات وكم سيحصلون عليه من مبلغ التعويضات لو طالبوا بها. وإذا تبين أن ما يحصلون عليه لا يفي بالغرض ، فطز بالعراق والعراقيين ما دام ابنائهم في اوربا في امان يتنعمون بالاوموال المنهوبة. عند الله ستلتقي الخصوم.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على الكرادلة والبابا ومراجع المسلمين. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اعترض البعض على ذكر جملة (مراجع المسلمين). معتقدا أني اقصد مراجع الشيعة. وهذا جهلٌ منهم أو تحامل ، او ممن يتبع متمرجعا لا حق له في ذلك. ان قولي (مراجع المسلمين). اي العلماء الذين يرجع إليهم الناس في مسائل دينهم إن كانوا من السنة او من الشيعة ، لأن كلمة مرجع تعني المصدر الذي يعود إليه الناس في اي شأن من شؤونهم .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الفرزدق والتاريخ المتناقض - للكاتب سامي جواد كاظم : السلام عليكم . يكفي ان تُلصق بالشاعر أو غيره تهمة التشيع لآل بيت رسول الله صلوات الله عليهم فتنصبّ عليه المحن من كل جانب ومكان ، فكل من صنفوهم بالعدالة والوثاقة متهمون ما داموا يحملون عنوان التشيع. فأي محدّث او مؤرخ يقولون عنه ، عادل ، صادق ، لا بأس به ، ثقة مأمون ، لا يأخذون عنه لأنهم يكتبون بعد ذلك ، فيه تشيّع ، مغال في التشيع . فيه رفض. انظر لأبي هريرة وعائشة وغيرهم كيف اعطوهم مساحة هائلة من التاريخ والحديث وما ذلك إلا بسبب بغضهم لآل البيت عليهم السلام وتماشيهم مع رغبة الحكام الغير شرعيين ، الذين يستمدون شرعيتهم من ضعفاء النفوس والايمان والوصوليين.وأنا أرى ان كل ما يجري على الموالين هو اختبار لولائهم وامتحان لإيمانهم (ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة) . واما أعداء آل محمد والكارهين لولايتهم الذين ( كرهوا ما أنـزل الله فأحبط أعمالهم). فـ (ذرْهم يأكلوا ويتمتعوا ويُلْههمُ الأمل فسوف يعلمون). انت قلمٌ يكتب في زمن الأقلام المكسورة.

 
علّق محمد ، على الانتحال في تراث السيد الحيدري كتاب يبين سرقات الحيدري العلمية - للكاتب علي سلمان العجمي : ما ادري على شنو بعض الناس مغترة بالحيدري، لا علم ولا فهم ولا حتى دراسة. راس ماله بعض المقدمات التي درسها في البصرة وشهادة بكالوريس من كلية الفقه ثم مباشرة هرب الى ايران وبدون حضور دروس لا في النجف ولا قم نصب نفسه عالم ومرجع وحاكم على المراجع، وصار ينسب الى نفسه انه درس عند الخوئي والصدر ... الخ وكلها اكاذيب .. من يعرف حياته وسيرته يعرف الاكاذيب التي جاي يسوقها على الناس

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق زينب ، على قافية الوطن المسلوب في المجموعة الشعرية ( قافية رغيف ) للشاعر أمجد الحريزي - للكاتب جمعة عبد الله : عشت ربي يوفقك،، كيف ممكن احصل نسخة من الكتاب؟؟؟ يامكتبة متوفر الكتاب او مطبعة اكون ممنونة لحضرتكم

 
علّق غانم حمدانيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : غانم الزنكي من أهالي حمدانيه نبحث عن عشيرتنا الاسديه في محافظه ديالى السعديه وشيخها العام شيخ عصام زنكي الاسدي نتظر خبر من الشيخ كي نرجع الي عشيرتنا ال زنكي الاسديه في السعديه ونحن ذهبنا الي موصل

 
علّق أنساب القبائل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد كثير من عشيره السعداوي في محافظه ذي قار عشيره السعداوي كبيره جدا بطن من بطون ال زيرج و السعداوي الاسدي بيت من بيوت عشيره ال زنكي الاسدية فرق بين العشيره والبيت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : داود السلمان
صفحة الكاتب :
  داود السلمان


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net