صفحة الكاتب : د . ناهدة التميمي

هل ستكون دولة الشيعة هي الحل ..؟؟!!!
د . ناهدة التميمي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
دولة وليس اقليم .. تمتد من الفاو جنوبا الى سامراء شمالا بل وابعد من ذلك  وكل بغداد الى حدود الفلوجة.. هي التي يجب على الشيعة الان عمله واعلانه .. ومن يتكلم قولوا له : من هو الداعي الى تقسيم العراق نحن ام انتم .. من اقام اقالميه وحدد حدودها وصرح في لندن وامريكا بانشائها.. ومن هو الذي يخيط وبكميات هائلة اعلام النظام السابق ليجعلها علما للاقليم وتكريت عاصمة له ..
 
هنالك اقليم في الشمال العراقي شبه مستقل,  تبعه التخطيط والتحضير لاقامة اقليم سني على غرار الاقليم الكردي مستندا الى تصريحات النجيفي في امريكا ولندن بل والاعلان عن عاصمته تكريت وعلمه العلم السابق في عهد صدام والذي ذبح تحته الكثير من الشرفاء الرافضين للحروب العبثية وضياع اموال الدولة وهدر اقتصادها ودماء ابناءها  .. وهم في لندن وامريكا يصرحون باقامة الاقليم وعندما يعودون للبرلمان يقولون ليس هنالك شيء من هذا القبيل,  لتخدير الشيعة وانتزاع مايمكن انتزاعه منهم ..
 كانوا يقولون الشيعة عملاء ويريدون تقسيم البلد .. ولكن الحقيقة انهم مثل( ام الولد ) التي صرخت خذوه ولكن لاتذبحوه .. لم يعلن الشيعة اقليمهم لحد الان رغم كل الضغوط والتفجيرات والتفخيخ في مناطقهم والذبح الطائفي عليهم .. ورغم ان مناطقهم تطعم الجميع ومنذ قرون ومازالوا الى هذه اللحظة متمسكين بوحدة العراق ووحدة ابنائه .. وهذا جلي في بؤس مناطقهم وهي التي تنتج الذهب ولكن اهلها ياكلون النخالة وينهشهم الفقر وتحزهم البطالة ومازالوا متمسكين بالعراق كله.. كل العراق.. ويضحون من اجل الجميع .
الاقليم السني يعني انهم سيكونون مثل الاكراد مستقلين تماما ولايرتبطون بمدن الوسط والجنوب الا حصتهم من الاموال .. وهذا الاقليم يعني انه التفاف على اجراءات اجتثاث البعث حيث سيكون ملاذا امنا لكل من اجرم وقتل وعذب وخرب في المجتمع العراقي والذات العراقية .. 
 اين انتم يا عروبيون ويامن كنتم تتشدقون ليل نهار انكم حماة العراق من التقسيم وانكم ضد الطائفية .. وانكم مع وحدة العراق وانكم البوابة الشرقية للوطن العربي الكبير .. اين هي تشدقاتكم وتخرصاتكم .. لماذا جبنتم عندما اعلنتم اقليمكم فلم تضمنوه لا كركوك ولا الموصل .. الا يعني هذا انكم تنفذون مشروع بايدن بالحذافير وانكم تعملون بالاتفاق مع تركيا ودول الخليج والاكراد وامريكا على تقسيم العراق بينكم بحيث لم تقربوا المناطق التي يطمعون بضمها الى اقليمهم ..
 
 ثم سؤال موجه الى السيد مقتدى الصدر .. هل ترى ان هذا هو الوقت المناسب لحل جيش المهدي ومكاتبه ومقارة مع بداية الانسحاب الامريكي .. فهذا شيء غريب فعلا .. كان جيشكم متهم بانه يحاكم الشرطة والجيش من بؤساء النساء وبسطائهم ويعدمهم لانهم (يعملون في ظل المحتل ) وتياركم نفسه مشارك في حكومة في ظل الاحتلال .. فما هذا التناقض .. اليس من الاولى الان رص كل القوى وبضمنها المليشيات الشيعة لتكون مستعدة للدفاع عن مناطق الشيعة والفقراء .. 
حل جيش المهدي, ورغم المآخذ على هذا الجيش وممارساته بحق الشيعه,  غير صحيح الآن فبالأمس القريب كانت حاجه له عندما هدد علي حاتم الدليمي بمهاجمة كربلاء وقريبآ سينسحب الجيش الأمريكي والصوره الأمنيه ضبابيه والأولى إعادة تنظيم هذا الجيش وتوحيد قيادته مع قوات بدر وأختيار عناصر كفؤه وتحديد معسكرات له وميزانيه وقاده مجربين وتدريب ورواتب ليكونوا في خدمة دولة الشيعه عند تمرد الآخرين
ايها الشيعة اعلنوا دولتكم ولاتسمحوا لاحد بعد الان وتحت مسمى الاقاليم ان يبتزكم وياخذ اموالكم ويعمل ضدكم .. فهل تعملوها قبل فوات الاوان ام انكم ستضيعون الفرصة كما ضيعتم الفرصة من قبل عندما توليتم الحكم لاول مرة في التاريخ وقبلتم بشروط واملاءات غيركم التي قيدتكم وجعلتكم ( لاتحلون ولاتربطون ) فرضيتم بالتحاصص وبالتنازل عن حتى مقاعدكم في البرلمان وبضخ الاموال صاغرين لمن يعمل ضدكم ويقوضكم .. فهل من عاقل يعي الامر ويتصرف على ضوئه ..!!!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


د . ناهدة التميمي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/30



كتابة تعليق لموضوع : هل ستكون دولة الشيعة هي الحل ..؟؟!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net