صفحة الكاتب : احمد محمود شنان

يد النجف تقبض على بطولة الفرات الأوسط
احمد محمود شنان

النجف الاشرف /احمد محمود شنان

بحضور رئيس الاتحاد المركزي للعبة كرة اليد الاستاذ فلاح حسن والمدرب الدولي وكابتن المنتخب الوطني السابق الاستاذ قتيبة احمد واللاعب الدولي السابق ومدير شباب ورياضة محافظة ديالى الاستاذ هيثم عبد الستار اختتمت بطولة كرة اليد لمنطقة الفرات الأوسط  لفئة الناشئين التي نظمتها دائرة التربية البدنية في وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف بحصول فريق النجف الاشرف على المركز الأول على حساب فريق الديوانية بينما نال المركز الثالث فريق كربلاء المقدسة.

رئيس الاتحاد لمركزي الاستاذ فلاح حسن أشاد بمبادرة وزارة الشباب والرياضة بإقامة مثل تلك البطولات وتركيزها على الفئات العمرية وهو تماماً ما يدخل في دائرة اهتمام الاتحاد الذي عمل هو الأخر ضمن مناهجه لإعادة بناء وتأسيس اللعبة من خلال العمل على تفعيل الفئات العمرية في جميع منتخبات المحافظات على مستوى الأشبال والناشئين والشباب وكذلك الأمر مع الأندية ،متوقعاً وواعداً بذات الوقت على أن ترتقي كرة اليد العراقية مكانتها اللائقة بين باقي الألعاب لتسجل حضورها بشرف على المستوى العربي والأسيوي والدولي.

وبخصوص دعم اللعبة تحدث الكابتن فلاح حسن الذي قدم دروع الاتحاد إلى رؤساء الفرق المشاركة تثميناً لدورهم  بإخراج وإظهار البطولة بالصورة الفنية الرائعة تحدث عن تنسيق على مستوى عال بين اتحاده وزارة الشباب والرياضة والذي تمثل المدارس التخصصية احد أشكال التعاون والتنسيق حيث كانت باستشارة من الاتحاد للوزارة من اجل إنشائها وكانت تجربتها الأولى في بغداد ومن المؤمل أن تعمم على جميع المحافظات.

حسن الذي استحسن أداء الفرق المشاركة في البطولة أشار إلى ظهور عدة عناصر موهوبة تمنى على المدربين المشرفين عليهم أن يهتموا أكثر من اجل إدامة اللعبة.

من جهته وصف مدرب فريق الديوانية الوصيف الكابتن كاظم موسى البطولة بالجديدة نوعما حسب قوله بسبب اختلاف الأعمار بين اللاعبين إلا انه لم  يؤثر ذلك على مستوى البطولة بسبب الاستعدادات الجيدة للفرق المشاركة .

موسى أبدا أسفه لإقامة بطولة بمثل هذا المستوى في قاعة سيئة جداً حسب قوله لا تليق بوزارة الشباب والرياضة متأملاً من الوزارة الأفضل من خلال دعمها للاعبين وتطوير قدراتهم بإقامة البطولات الناجحة التي يتوقف ابرز عوامل نجاحها على المنشئ الرياضي الذي يحتضنها.

لاعب فريق النجف الاشرف الناشئ أمير حسن قدم شكره إلى وزارة الشباب ومديرية الشباب لاهتمامهما بلعبته من خلال إقامة البطولات والبرامج التدريبية الخاصة بها في إشارة إلى برنامج الموهوب الرياضي الذي اختار لعبة كرة اليد إلى الساحة والميدان  في النجف الاشرف.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد محمود شنان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/11/20



كتابة تعليق لموضوع : يد النجف تقبض على بطولة الفرات الأوسط
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net