صفحة الكاتب : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

الكليات الحربية المغمورة في اليمن والعراق
الشيخ عبد الحافظ البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

ربما هذا العنوان يستقطب ذهن القاريْ المثقف ,خاصة أصحاب الشهادات الذين تخرجوا من الكليات الحربية في أوربا ومصر وبعض البلدان التي تدفع بابناءها كمرتزقة كالسودان ودول جنوب شرق اسيا , في الحرب المفروضة على الشعب اليمني ظهرت حالات قتالية لم ترتقي الكليات الإسرائيلية والأمريكية والسعودية ان تستوعب الخطط والموقف الصلب والحالة التعبوية , مقابل النظام السعودي والشرعية المزعومة مظهر جديد ان تعجز اكثر من خمسين دولة ودعم بالمال والسلاح والخبراء والمرتزقة ..مجموعة البنتاغون العسكرية تشرف على القتال ميدانيا ..ارقى الكليات الحربية في امريكا وتل ابيب وفرنسا .. ان تهزم او تزعزع نفسية جيش تجمع تحت عنوان الدفاع عن اليمن..!

جنود حفاة يحملون بندقية كلاشنكوف , في مقاطع الأفلام على الفيس بوك ( جميعهم ) لا يمتلكون بسطالا يحتذونه في المعركة ,لا توجد في مخازنهم بدلات عسكرية للجيش المدافع عن اليمن ,او كما يسمونهم ميليشيات الحوثيين .. سمهم ما شئت , ولكن لا يصدقكم احد لو قلتم انهم مرتزقة , لأنهم لم ياتوا من جهة الإمارات , لم يدرسوا في مدارس الأردن ومصر التي اقتصرت كلياتهم الان , تعلم اركانها وضباطها كيفية قتل الطفل اليمناني , نعم علموا الطيارين الأفذاذ التابعين لسلاح الطيران في المملكة السعودية بقيادة الملك المعظم سلمان وولي عهده الأمين كيفك قتل النساء والاطفال...... هذه الكليات المتخمة بالإمكانيات فعلا حققت انتصارات كبيرة من خلال تهديم بيوت المواطنين وقتل الأطفال وتهديم المدارس والمستشفيات .. ولا بد ان نسجل للتاريخ الانجاز العظيم الذي قام به احد الطيارين السعوديين في بداية الشهر السابع 2018بقصف حفلة زواج حضره بعض الأهل والأصدقاء .. انها الانتصارات العربية المجيدة .

الآن مضى أكثر من شهر حين أعلن الرئيس ترامب عن نية امريكا باحتلال ميناء الحديدة , كونه المنفذ الرئيس لحكومة اليمن المنتخبة , ولانه المكان الذي تنقل من خلاله الأسلحة الإيرانية للمقاتلين الحفاة في اليمن .. ولا يخفى على احد ان الشرك كله اشترك في الهجوم على الحديدة وميناءها ومطارها . وخرج محمد بن سلمان من جحره بعد غياب حامت حوله الشبهات بموته ليقود المعركة في القصور الملكية بالرياض .. ولكن الحفاة افشلوه.. .

الذي أعيده وأؤكد عليه .. في كل الحسابات العسكرية واللوجستية لا بد ان ينهزم الحوثيون كما قال النظام السعودي قبل أربع سنوات خلال شهر واحد .. الآن الكليات كلها أخفقت , كل كليات وأركان الولايات المتحدة وإسرائيل والسعودية و من يدور بفلك العدوان . خابوا وفشلوا . وانتصر جنود الله .. انتصر الحفاة الذين يرتدون إزار يرتديه البحارة أثناء صيد السمك .. كيف صمدوا..؟ كيف انتصروا على هذه الحشود البرية والجوية والدروع والمشاة ,وحصار بري وبحري لاربعة اعوام وقصف بالطائرات ليل نهار ..

أي كلية عسكرية في اليمن تخرج منها مقاتلون حفاة يرتدون نعالا أبو الأصبع.. يقاتلون الطائرات الامريكية , الاسرائيلية , طائرات فيها طيارون سعوديون وإماراتيون تدربوا في أمريكا وفرنسا .. لا بد ان تعلم امريكا واسرائيل ان هناك كليات حربية متطورة ومتقدمة , دربت مقاتلين خلال القرن الحادي والعشرين في العراق تخرج مقاتلون وقادة في الحشد الشعبي , وفي اليمن تخرج جيش جديد بإمكانه ان يهزم أمريكا وإسرائيل ويمرغ أنوف أمراء ال سعود وقادة الكليات العالمية بالتراب , ليكون عقالهم ومناهجهم التربوية الحربية تحت نعل المقاتل اليماني ..


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


الشيخ عبد الحافظ البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/07/06



كتابة تعليق لموضوع : الكليات الحربية المغمورة في اليمن والعراق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net