صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الهاشمي جرائمه ليست غريبة علينا ولكن فضحه غريبة عليهم
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
هل اعتبر ان الخطوة الاولى للتفاؤل تزامنت مع الانسحاب الامريكي وفضح طارق الهاشمي ؟ هل ستقف الحكومة العراقية عند هذه الخطوة ام انها ستسعى قدما لخطوات اخرى ؟ ام هل تعتبر هذه الخطوة خطوة سياسية وليست قضائية عادلة تحقق طموح الضحايا الذين قتلهم الهاشمي وتحفظ دماء العراقيين من القادم الاسوء منهم ؟ كل الشعب العراقي يعلم من هم الارهابيين في الحكومة العراقية ، فلهم سوابق ، الاعترافات التي ادلى بها حماية الهاشمي امر معتاد عليه ولا غرابة فيه ، اليس الهاشمي هو وزميله عدنان الدليمي من اختطف الصحفية الامريكية كاروول ؟ والتي ادلت باعترافاتها حالما وصلت ايطاليا ، والمضحك ان حكاية اطلاق سراحها كما يرويها الهاشمي انها كانت تتجول في المنطقة الخضراء ودخلت مكتبه من حيث لا تعلم ، فعرفها الهاشمي واجلسها في مكتبه واهدى لها كتاب القران الكريم ..يا سلام على الايمان ... ومن ثم اوصلها الى الجهات الامريكية المعنية ، ااذكركم بعملية خطف شقيقة باقر جبر الزبيدي ( الكظماوي ) عندما قال الزبيدي انا اعلم اين هي وانها موجودة في مكان لا يبعد اكثر من خمسين متر من مكتب احد القادة السياسين لاحد الاحزاب المتنفذة في العراق ، وغدا خرجت شقيقة الزبيدي بسلامة ، اسالوا زلماي خليل زادة عن الهاشمي .
اليس الهاشمي هو من يطالب باطلاق سراح الارهابي في محلة الفضل رفيقه في الحزب المشهداني اعتقد عادل المشهداني الذي القي القبض بعملية نوعية فريدة من نوعها وهو متلبس بمئات الجرائم قتل ذبح اغتيال تهجير ابتزاز .
اليس الهاشمي هو من يطمئن الارهابيين في السجون العراقية بانه سيطلق سراحهم وكان له ما اراد بفضل السعودية وامريكا راس الافعى ، ماذا حدا مما بدا ؟ انها الادارة الامريكية التي اعطت الضوء الاخضر للمالكي بفضح المعلومات التي يعلمون بها قبل اربع سنوات ، هل سيكمل المشوار المالكي ام انه سيرضخ للتدخلات الخارجية واولها مجرمي الوهابية في السعودية .
نحن لا نجد اي غرابة في ما افتضح من امر الهاشمي ، لانه ضمن الثالوث التوافقي الدليمي والعليان ، هل تعلمون من هو الذي سيستغرب من هذا الامر المستجد ؟ انهم اتباعهم لانهم غير معتادين على فضحهم من قبل الحكومة العراقية غير معتادين على سحب الثقة عن المطلك وكشف اوراقه ، غير معتادين على ما بدات تتسرب من فضائح ابتداء من سليم الجبوري مرورا بالعيساوي والذي قبل اشهر اعلنت اسماء من تمولهم القاعدة وكان وزير ماليتنا المحترم من ضمنهم ، نقصد بالقاعدة هو الجانب السعودي .نعم يبدو الامر غريب عليهم فيما الت اليه الامور ، هنا سيبدا الدور الضبابي للجانب الكردي لاغتنام هذه الفرصة ليحقق اكبر قدر ممكن من الاطماع التي كان يصبو اليها منذ سقوط الصنم والى اليوم ، نعم سيلعب دوره الطالباني والبارزاني في هذه الفضيحة التي تعد مكسب وغنيمة للاكراد .
الا يحق لنا ان نتهم الرئاسة التي تعطل وعطلت الكثير من احكام الاعدام بحق الارهابيين بانها متواطئة فيما بينها اقصد الطالباني والهاشمي ؟

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/12/20



كتابة تعليق لموضوع : الهاشمي جرائمه ليست غريبة علينا ولكن فضحه غريبة عليهم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net