صفحة الكاتب : عبود مزهر الكرخي

القرية والمدينة في المنظور الإسلامي / 7
عبود مزهر الكرخي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

سيطرة اليهود على تجارة المخدرات والرذيلة
يقول العلامة محمد الشيرازي" لا يقتصر الخطر اليهودي على فلسطين وما جاورها، بل خطرها عام شامل. فهو لا يتوجه الى الذين تصالحوا مع اليهود في اسرائيل فقط، بل خطرهم يتوجه الى جميع المسلمين، بل وغير المسلمين.
ويمكن الإشارة الى بعض الخطر المتوجه من قبلهم وتلخيصها بما يلي(1):
1: السيطرة على التجارة والاقتصاد .
2: نشر الفساد والجنس.
3: المخدرات.
4: الإيدز.
ولو اردنا تصفح واحدة من المراكز العالمية للقمار والدعارة ونشرها نجد في مقدمتها(لاس فيغاس)ومن ثم جزيرة ماكاو في الصين. فنجد يبرز أسم رجل الاعمال اليهودي وإمبراطور كازينوهات القمار في الولايات المتحدة شيلدون أديلسون. وترتيبه الرابع عشر في قائمة أكبر الأثرياء في الولايات المتحدة حيث قدرت مجلة فوربس ثروته عام 2017 بأكثر من 34 مليار دولار.
والداه يهوديان هاجرا من جمهورية ليتوانيا ومقاطعة ويلز في بريطانيا. وكان والده الليتواني الأصل يعمل سائق سيارة أجرة وأبصر أديلسون النور مع اخوته في شقة صغيرة من غرفة واحدة. وكان في صباه ببيع الصحف في الشوارع. التحق بجامعة في نيويورك لكنه لم يكمل دراسته. والتحق بالجيش الامريكي وبعد انهاء خدمته العسكرية عمل في التجارة لكنه لم يحقق نجاحا يذكر. وقد نمت ثروته من الرذيلة والحرام منذ دخل لاس فيغاس عام 1999لتنمو ثروته بشكل أكبر عندما افتتح كازينو في جزيرة ماكاو الواقعة جنوب الصين في أعقاب نقل السيادة على الجزيرة من البرتغال إلى الصين عام 1999. فقد حصل ايدلسون على أول ترخيص لإقامة كازينو قمار على الجزيرة الصغيرة وتم افتتاحه عام 2004، وسرعان ما افتتح عدة كازينوهات قمار أخرى في الجزيرة بعد أن لاقى الأول نجاحا باهرا. وتجاوزت ماكاو مدينة لاس فيغاس الامريكية وتحولت إلى قبلة لهواة لعب القمار في العالم. وهو من كبار المتبرعين للرئيس الحالي دونالد ترامب في انتخابات 2016 حيث وصلت قيمة تبرعاته إلى 50 مليون دولار. كما جاء على رأس قائمة المتبرعين لحفلة تنصيب ترامب بمبلغ 5 مليون دولار، كما تبرع بسخاء للمرشح الجمهوري لمنع وصول أوباما الى البيت الأبيض عام 2008.
وبرز اهتمامه بالسياسة الداخلية في إسرائيل في أعقاب زواجه من أوكشورن عام 1991 وانجب منها أربعة أبناء رغم فارق السن الكبير بينهما والذي يبلغ 22 عاما. وتبرع بسخاء لحزب الليكود اليميني بزعامة رئيس الحكومة الاسرائيلية الحالي بنيامين نتنياهو، كما يمول أديلسون صحيفة "هايوم" اليومية والتي توزع مجانا وهي الأكثر توزيعا في إسرائيل حاليا وذات توجهات يمينية ومؤيدة بشدة لنتنياهو. عندما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن اعتراف بلاده بمدينة القدس "عاصمة" لدولة إسرائيل بالضد من قرارات الأمم المتحدة التي ترى القدس الشرقية جزءا من الآراضي الفلسطينية المحتلة، لم يكن من المتوقع أن تتم ترجمة هذا الاعتراف على أرض الواقع خلال مدة قصيرة.
وعندما برزت مشكلة بناء مبنى جديد للسفارة في القدس، أعلن رجل الاعمال اليهودي وإمبراطور كازينوهات القمار في الولايات المتحدة شيلدون أديلسون عن استعداده لتحمل كلفة بناء المبنى الجديد الذي يقدر بنحو نصف مليار دولار.
وتعتبر مدينة " لاس فيغاس" فى نيفادا عاصمة القمار فى العالم اليوم ، ويقف وراء ظهور هذه المدينة الشركات العملاقة التي أنشأت الفنادق والنوادي ، و ببذخ شديد ، خصيصا من أجل " سياحة القمار " ومن يملك هذه الشركات ؟ إنهم اليهود(2).
وجزيرة ماكاو اصبحت مركزاً للرذيلة والقمار وتبييض الأموال وكل مظاهر الفساد بل وفاقت لاس فيغاس في هذه الأمور ولتمارس فيها كل الامور القذرة وهذا كله يتم بتشجيع من الحكومات للدول العظمى وتساندها وحتى في مونت كارلو ولتنشط عصابات المافيا في كل دول العالم وحتى في روسيا وباقي دول الغرب والعالم ليمارس اليهود وبالذات الصهاينة دورهم المعروف في ممارسة الفساد والرذيلة وبقيادة منظمات صهيونية وفي مقدمتهم الماسونية وغيرها من منظمات تتخذ شعار لها الحفاظ على أمن اسرائيل واقامة معبد داود ولتتخذ حتى الشكل السياسي مثل مركز أيباك( AIPAC) وهي يتخذ معهد دراسات استراتيجية في أمريكا يمثل أهم لوبي صهيوني في أمريكا وهو من يختار رؤساء امريكا المستقبليين عند قرب الانتخابات الامريكية. ومن هنا فأن من يحكم امريكا هم ليسوا الامريكان بل الحقيقة أن اللقيطة إسرائيل واللوبي الصهيوني وهؤلاء هم يحددون سياسة امريكا الخارجية والداخلية.
ولهذا عم الفساد في كل أرجاء العالم لتنتشر حتى العلاقات الشاذة كالمثليين لتكون لهم جمعيات ومنظمات ويكون لهم علم وكل الامور غير الاخلاقية الأخرى والتي لا تمتلك أي وازع ديني واخلاقي وحتى لا يتماشى مع الطبيعة الأخلاقية الإنسانية للبشر، وحتى في الدول العربية انتشر هذا وفي دبي والمغرب وتونس وغيرها من باقي ليصل انشاء صالات القمار حتى في السعودية وهذا هو عمل الخبائث التي عمت البلاد والعباد التي نهانا الله سبحانه وتعالى عنها نهياً قاطعاً. ليأتي قول الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه { ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ }(3).
لنكمل في جزئنا القادم إن شاء الله ما هو الامر الذي سيذيقهم الجبار المنتقم هؤلاء البشر مما قاموا من شذوذ وانحراف اخلاقي وديني.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصادر :
1 ـ مأخوذة من كتاب بعنوان(احذروا اليهود)للسيد محمد الحسيني الشيرازي. فصل أساليب اليهود في تدمير الشعوب. سنة الطبع: 1418 هـ /1997م.
2 ـ مأخوذة من مقال بعنوان( اليهود والعقار والقمار Real estate:(ب) السيطرة على الاقتصاد العالمي(3) أدوات تنفيذ المؤامرة:الخطة الشيطانية:(12) مخططات اليهود ومصالح الغرب الصليبي)، منشور بتاريخ السبت، (5 مايو 2018)لمن يريد الاستزادة من هذا الموضوع راجع موقع (الربيع الربيع...جني الثمار)
3 ـ [الروم : 41].

  •  

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبود مزهر الكرخي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/05/05



كتابة تعليق لموضوع : القرية والمدينة في المنظور الإسلامي / 7
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net