صفحة الكاتب : وزارة الصناعة والمعادن

وزيـر الصناعـة والمعـادن يفتتـح معمـل الأكيـاس البلاستيكيـة المنسوجـة فـي مصنـع القطنيـة ويؤكـد دعـم الحكومـة ودولـة رئيـس الوزراء لإعـادة مجـد الصناعـة العراقيـة 
وزارة الصناعة والمعادن

🟩 أفتتـح معالي وزيـر الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز : يرافقه وكيل الوزارة للتخطيط المهنـدس : يوسـف محمـد جاسـم : والمستشار العلمي للوزارة السيد : عمـار عبـد الله حمـد : معمل الأكياس البلاستيكية المنسوجة في ( مصنـع القطنيـة ) التابع إلى الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود والذي تم إنشاؤه من تخصيصات الخطة الاستثمارية لعام ٢٠١٢ ويحتوي على مكائن ومعدات متطورة من مناشئ تشيكية ونمساوية وبطاقة ( ٢٤ ) مليون كيس سنوياً بنوعين القياسي والمطلي والتي تستخدم في تعبئة مختلف المواد الغذائية كالطحين والرز والسكر والأسمدة والبذور وقد أسهم المعمل بتوفير أكثر من ( ٦٠ ) فرصة عمل للشباب من العاملين بصفة عقد وأجر يومي وتلبية حاجة القطاعين العام والخاص من الأكياس البلاستيكية بجودة ومتانة عالية وبمواصفات عالميـة .

وقـال معالي الوزير في مؤتمر صحفي عقب الإفتتاح أن هذا المعمل يختص بإنتاج أنواع الأكياس التي تخدم وزارات التجارة والزراعة والدفاع ويعتبر من المعامل المتميزة والحديثة في وزارة الصناعة والشركة العامة لصناعات النسيج والجلود والذي تم تنفيذه بإمكانيات حكومية من المبالغ الاستثمارية وأسهم في إستقطاب أكثر من ( ٦٠ ) شخص من الشباب المتعاقدين إضافة إلى كوادر المعمل ،   مؤكداً أن هذا المعمل توأمة لمعمل آخر في محافظة بابل ويضع بصمة جديدة وحقيقية ليثبت أن الصناعة العراقية مازالت بخيـر .

وشـدد معاليه على أنه وبوجود الكوادر والخبرات البشرية في وزارة الصناعة ودعم الدولة ودولة رئيس الوزراء للقطاع الصناعي سنعمل على النهوض بجميع القطاعات الصناعية وإعادة مجد الصناعة العراقية بالشكل الذي يليق بأسم العـراق .

وعلـى هامش الإفتتاح التقى معالي الوزير بموظفي مصنع القطنية وأستمع الى مطالبهم ومشاكلهم وأبرز احتياجاتهم وأوعز بحلها ومنح الموظفين مستحقاتهم الوظيفية والمالية لتحسين مستواهم وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهـم . 

هـذا وقد حضر مراسيم الإفتتاح السيد مدير عام الدائرة الإدارية والمالية في وزارة الصناعة ومدير عام الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود ومدير عام الشركة العامة للتجهيزات الزراعية ومعاون مدير عام دائرة الاستثمارات في وزارة الصناعة وعدد من المسؤولين في الوزارة والشركة ومصنع القطنية وجمع كبير من الموظفين والإعلاميين .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الصناعة والمعادن
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/11/19



كتابة تعليق لموضوع : وزيـر الصناعـة والمعـادن يفتتـح معمـل الأكيـاس البلاستيكيـة المنسوجـة فـي مصنـع القطنيـة ويؤكـد دعـم الحكومـة ودولـة رئيـس الوزراء لإعـادة مجـد الصناعـة العراقيـة 
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net