صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

رؤيا دانيال حول المهدي.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 قضى دانيال حياته متنقلا بين محافظات العراق القديم إلى أن مات ودُفن في العراق ، وقبل أن يموت دانيال اخبر المخلصين من اتباعه برؤياه العجيبة.

استوقفتني رؤيا دانيال وتأملتها كثيرا فكانت الحصيلة هي ان في هذا النص وردت نبوءة عن امتلاك (ابن الانسان) للحكم في العالم ويحكم معهُ اتباعه وجنوده (قديسو العلي) وسيكون ذلك في نهاية الأزمنة ويكون سلطانا ابدي. الرؤيا كررت اسم (قديسو العلي) ولعدة مرات في النص، مما اثار انتباهي فكانت النتيجة سؤالين هما :

الأول : من هو ابن الانسان الذي سيكون حكمه في آخر الأزمنة وسلطانه ابدي؟.

الثاني : من هم قديسو العلي الذين ينصروه ويقفون معه وسيرثون معه العالم؟

لم يكن المسيح هو المقصود في هذه الرؤيا لأن دانيال رأى هذه الرؤيا قبل مجيء المسيح بمئآت السنين، ثم جاء يسوع ولم يحكم حتى أنه لم يترك كتابا ولا شريعة فكيف يحكم العالم مرة أخرى وهو لا يمتلك شريعة حتى أنه لم يستطع هداية اخوته إلى دينه خصوصا وأن دينه الذي جاء به انتهى وتم تحريفه فنسخهُ الرب وأرسل نبي آخر ودين آخر مكانه ومن هذا الدين سوف تكون القيادة .

أن يسوع نفى أن يكون له دولة أو حكم وقال وبكل وضوح : (مملكتي ليست من هذا العالم). يضاف إلى ذلك النص الغامض الذي يقول : (تخور عزيمتهم وتتعطل اسلحتهم وتتهاوى حصونهم بهتاف الجيوش فيفرون). وهذا ما نراه اليوم حيث نرى امريكا وحلفائها ترعبهم هتافات (الله اكبر) التي تنطلق من حناجر فتية نذروا انفسهم للرب فقاتلوا القوى العظمى باسلحة بدائية.والمسلمون يقولون بأن المهدي إذا ظهر سوف تتعطل كافة الأسلحة.

فكما قلت فإن في رؤيا دانيال وردت فيها اسماء مثل (ابن الانسان والقديسون ابناء العلي).

وبعد البحث وجدت ان الرؤيا جميعها تنطبق على (مهدي) المسلمين . و القديسون الذين سوف يُقاتلون معه هم الشيعة قياداتهم وجنودهم هؤلاء هم القديسون الذين رآهم دانيال يحكمون مع (ابن الانسان المهدي القائم). وهم العمود الفقري في حركته ومن جنوب العراق تحديدا المكان الذي عاش ومات فيه دانيال.وعاش فيه المهدي أيضا.

الأدلة على ذلك كثيرة وأولها أن المسلمين الآن ينحازون فريقين . فريق مع الشيطان أمريكا وحلفائها حيث تمتلأ أرض بعض الدول الاسلامية بالقواعد العسكرية المرعبة ويعقدون حلفا مع إسرائيل والغرب ويُقاتلون نيابهم عنهم ويصبون جام غضبهم وحقدهم على فئة قليلة هم الشيعة فيُكفرونهم ويذبحونهم وامعنوا فيهم قتلا وتآمرا وحصارا في كل مكان والظلم الذي ذكره يسوع المسيح بأنه يملأ الأرض سيقع على الشيعة في كل ارض يعيشون فيها وليس على غيرهم ، وهم سوف ينتفضون ويثورون وسيخرج لهم قائدهم فيقودهم إلى النصر المبين ويكون يسوع معه. ودليل ذلك أن فتوى صغيرة من مرجع فقير في أحد زوايا النجف اظهرت الكامن من شجاعة الشيعة وعزيمتهم فاكتسحوا الارهاب من حدود بابل والنجف في جرف الصخر مرورا بحزام بغداد وديالى وتكريت والرمادي والفلوجة ــ التي عجز عنها الأمريكان ــ ثم كركوك والموصل واليوم هم يقفون على الحدود مع سوريا لا بل ان بعضهم دخل إلى سوريا لنجدة اخوانه هناك.

كل ذلك حصل بسرعة مذهلة اثبتت ان الشيعة مقاتلون اشداء منصفون حتى في حربهم، والويل ثم الويل لمن يُثير كامنهم.او يوقض ماردهم ، ألم تر ان شيخا طاعنا في السن دخل إيران بعبائته وعمامته فقط ثم قاد شعب اعزل ،سلاحه قبضاته وشعاره (الله واكبر) أطاح بامبراطورية عمرها ثلاث آلاف عام كانت تُعتبر خامس قوة في العالم ثم اسس على انقاضها دولة شيعية اصبحت الان تقرر مصير سياسة العالم. ثم بيّن اسباب انتصاره وعوامل قوته فقال : (كل ما عندنا من كربلاء).

كربلاء هذه التي وحدت العالم في زيارة الأربعين حتى اعترف هذا العالم كله بعظمة المسيرة ووصفوه باكبر تجمع على وجه الأرض عشرون مليون ينظّمون انفسهم بأنفسهم ويطعمون انفسهم بأنفسهم لا مشاكل ولا حوادث وهذا الزحف يتعاظم في كل عام وما هو إلا دليل على اقتراب الموعد وهو علامة فارقة على حضور القائد الذي ببركته يعم السلام في هذه المسيرة.

ومقابل السيد وقديسو العلي سوف يظهر النسر الذي إما أنه يرمزٌ للنسر الامريكي أو للعالم السنّي برمته فهو رمزهم المفضل. واما الرمز الآخر فهو الذي سوف يُهيمن على الجميع ويقودهم وهو أعور العالم الغربي الدجال بسياسته واعلامه واسلحته. واما (القديم الأيام) فهو اشارة إلى الله الرب الذي سوف يعطي الحكم لـ (ابن الانسان المهدي القائم). واما (قديسو العلي) فهم كما بيّنت لك الشيعة الذين سوف يتنامى عددهم جدا وسوف ينحاز لهم من بقية الاديان والمذاهب الكثير الكثير. واما المملكة التي سوف يحكموها فهي (العراق) التي يرمز لها الكتاب المقدس بـ (بابل) ساحقة العالم ومذلة الجبابرة. والتي يُعاديها الغرب واليهود لا بل الكثير من المسلمين أيضا يتآمرون عليها.

والآن مع الرؤيا العجيبة التي تحتاج إلى كتب لتأويلها.

يقول دانيال في رؤياه : (في السنة الأولى لبيلشاصر ملك بابل، رأى دانيآل حلما ،قال: كنت أرى في رؤياي ليلا البحر الكبير. وصعد من البحر أربعة حيوانات عظيمة.الأول كالأسد وله جناحا نسر . وإذا بحيوان آخر ثان شبيه بالدب ،وإذا بآخر مثل النمر وله على ظهره أربعة أجنحة طائر. وكان للحيوان أربعة رؤوس .وإذا بحيوان رابع هائل وقوي وشديد جدا، وله أسنان من حديد كبيرة. أكل وسحق وداس الباقي برجليه وله عشرة قرون. كنت متأملا بالقرون، وإذا بقرن آخر صغير طلع بينها، وقلعت ثلاثة من القرون الأولى من قدامه، وإذا بعيون كعيون الإنسان في هذا القرن ، وفم متكلم بعظائم. كنت أرى أنه وضعت عروش، وجلس القديم الأيام. عرشه لهيب نار، وإذا مع سحب السماء مثل ابن إنسان أتى وجاء إلى القديم الأيام، فقربوه قدامه. فأعطي سلطانا ومجدا وملكوتا لتتعبد له كل الشعوب والأمم والألسنة. سلطانه سلطان أبدي لن يزول، وملكوته لا ينقرض. أما قديسو العلي فيأخذون المملكة ويمتلكون المملكة إلى الأبد وإلى أبد الآبدين. حتى جاء القديم الأيام، وأعطي الدين لقديسي العلي، وبلغ الوقت، فامتلك القديسون المملكة. والمملكة والسلطان وعظمة المملكة تحت كل السماء تعطى لشعب قديسي العلي. ملكوته ملكوت أبدي، وجميع السلاطين إياه يعبدون ويطيعون. إلى هنا نهاية الأمر. أما أنا دانيآل، فأفكاري أفزعتني كثيرا، وتغيرت علي هيئتي، وحفظت الأمر في قلبي).

المصادر والتوضيحات:

1- نفى يسوع المسيح ان يكون له حكومة او دولة او مملكة كما نقرأ في إنجيل يوحنا 18: 36 (أجاب يسوع :مملكتي ليست من هذا العالم. لو كانت مملكتي من هذا العالم، لكان خدامي يجاهدون لكي لا أسلم إلى اليهود).

2- وهذا ما ذكره الإنجيل من أن يسوع لم يهد حتى اخوته كما في إنجيل يوحنا 7: 5 (لأن إخوته أيضا لم يكونوا يؤمنون به).

3- سفر ناحوم 3: 7 (ويكون كل من يراك يهرب منك ويقول: خربت نينوى، من يرثي لها؟ من أين أطلب لك معزين؟).

4- النص الذي ورد في إنجيل يُشير إلى شخصيتين هما (يسوع والقائم) يقول النص بأنهما سيسودا على الأمم كما نقرأ في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 15: 12 يقول إشعياء: ((سيكون أصل يسى والقائم ليسود على الأمم، عليه سيكون رجاء الأمم)). فالاثنين سوف يحكمان العالم ولكن رجاء الأمم سيكون على (القائم) وذلك لقوله : عليه سيكون رجاء الأمم.

5- طبعا لا دخل للحكومة الفاسدة في هذه الانتصارات. الحكومة هربت في اول نزال لها مع داعش واقصد بالحكومة الخط الداعشي في الحكومة حيث أن الجيوش التي هربت من الموصل وصولا إلى حزام بغداد كلها جيوش من أهل السنّة ، لأن هؤلاء لا يقبلون بدخول جيش شيعي صفوي إلى ارضهم.رموا اسلحتهم وارتدوا (الدشاديش) ودخلوا بيوتهم لا بل أن اكثرهم اصبح داعشيا. اما الشيعة فقد ذبحوهم في سبايكر وبادوش وهم عزلاء من السلاح يرتدون الملابس المدنية آثروا الانسحاب بسلام بعد أن رأوا بأم أعينهم خيانة اهل السنة للدولة العراقية وتسليمهم الأرض والسلاح للدواعش. وقد حاورت بنت داعشية جائتني في أربيل تعيش في مخيمات النازحين لكي تدعوني لحمل السلاح . فقلت لها : هل انت من مصر او تونس ، فقالت : انا عراقية من الأنبار . فقلت لها ولكن كيف تُقاتلون بلدكم وتذبحون اخوانكم؟ فقالت : لكي نُرجع الحكم إلى العرب. في اشارة إلى الشيعة بأنهم ليسوا عرب بل صفويون أو هنود كما قال كبيرهم صدام.

6- كما هو معروف فإن النبي دانيال مدفون في العراق وكثير من قبور القديسين ايضا مدفونة في العراق ومن العراق سيكون حكم العالم وستكون عاصمة العالم (كوثي) وفي العراق رأى دانيال رؤياه التي ارعبته والعراق هو مسرح الرؤيا وأحداثها وفيه ولد قائد الدولة العالمية في سامراء. 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2021/03/31



كتابة تعليق لموضوع : رؤيا دانيال حول المهدي.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : ام جعفر ، في 2021/06/09 .

ليثلج القلب من قلمك اختي الفاضلة سدد الله خطاكي

• (2) - كتب : Saya ، في 2021/05/03 .

أحسنت اختي بارك الله فيك وزادك علما ونورا.... نحن الشيعة عندنا في بعض تفاسير القرآن الكريم ان كلمة "الإنسان" يقصد بها علي عليه السلام وليس دائما حسب الآية الكريمة وهنالك سورة الإنسان ونزلت هذه السورة على أهل البيت عليهم السلام في قصة طويلة... ومعروف عندنا أن المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف يرجع نسبه إلى ولد فاطمة وعلي عليهما السلام




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net