صفحة الكاتب : بكر ابوبكر

فتح بين التناقضات وهدير العاصفة.
بكر ابوبكر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

عندما تشكلت "العاصفة" جناحًا عسكريا ل"فتح" استكثروا عليها ذلك، واتهموها جماعات وأنظمة وشخوص فاشلة. وعندما كانت الدوريات الفدائية تقطع الشريعة بالآلاف، ولاتتوقف، ركنوا هم للدِعة ومدوا أصابع الاتهام، وناموا في حضن خيبتهم!

وعندما كانت "الكاتيوشا" تقصف بلا هوادة لم يصدقوا! وحتى عندما خاضت الحركة العمليات العسكرية بأشكالها المتعدة، وبالمئات على امتداد مساحة الوطن، بل والعالم كانوا مأزومين!

وفي ظهيرة يوم قائظ بانت أنياب ثوار "الفهد الأسود" فانزعجوا، فما ل"فتح" والفهود!

وعندما ظهرت "كتائب شهداء الأقصى" تلوّح بعلم فلسطين للبطل ياسر عرفات المحاصر في المقاطعة، تفاجئوا وبعضهم ماتوا كمدًا لاعتقادهم أن الحركة ذابت، وكادوا يغسلون أيديهم منها.

وعندما ظهر المقاومون الفتحويون الأشاوس في: عين الحجلة وباب الشمس وقرية العودة والخان الأحمر ومسافر يطا.....الخ لم يصدقوا، فزاغت عيونهم وامتلأت نفوسهم غيظًا وربما حقدًا!

عندما قاوم الأبطال الاعتداءات الإرهابية الصهيونية على المسجد الأقصى والقدس وانتصروا في معركة البوابات الالكترونية، ومعركة الشيخ جراح و معركة سلوان المفتوحة وغيرها، خافوا من نفوذ الحركة الشعبية وتوجّسوا من نفوذ الجماهير التي تقاوم بيديها العاريتين.

يسطّر الفلسطينيون وأبطال الحركة يوميًا معارك الدفاع المتصلة في مقاومتهم الشعبية الفذة في كفر قدوم، وفي النبي صالح وفي نعلين وبلعين، وفي المعصرة-بيت لحم، وغزة، والخليل، وقُصرة وبيتا...الخ، لايكلّون ولا يملّون فهم دائبون مثابرون.

وذوي العقول الخفيفة، أوالجهلة والحمقى والمأجورون يكذبّون ويشكّكون، ويكتئبون، أويتعجلون النتيجة! وينظرون من تحت أغطيتهم الدافئة فقط، أو من خلف شاشات جوالاتهم البراقة.

عندما صعدت الأسود تزأر من جبل الجرمق في الجليل، ثم من جبل العاصور في سلواد كانت معركة قلعة الشقيف، وكانت"عيون الحرامية" في رام الله شاهدًا حيًا. وكان البطل فادي وشحة ينطلق من جامعة بيرزيت عملاقًا ثائرًا وأخوته الطلبة من كل الجامعات بالوطن مع طابور الشهد.اء.

تتحدى عصابات المستوطنين الإرهابية المنفلتة، وجيش الإرهاب الصهيوني خرجت الأسود من عرينها من فوق جبال فلسطين في الخليل ونابلس وجنين وبيت لحم وغزة ورام الله فانزعجوا!

فكيف لجنين أو نابلس أو غيرهما أن تودع أقمارها الستة أو السبعة أو أكثر، وهم من ماء الفتح، ماء فلسطين الزلال قد شربوا؟ لا يعقل!

اندهشوا قائلين: ما لهم والحركة، مالهم و"فتح"؟ وما لهم والقتال والثورة والمقاومة؟ وسيظلون يتفاجئون وينزعجون لأنهم لا يفهمون عمق الرعب الذي يصيب المعتدي حين لا يستطيع الإمساك بتلابيب الحركة المتشحة بلون التراب أبدًا فتقبل كل الألوان، فيعلن الخوف الأبدي منها. إنها حركة المستحيل والمفاجآت القاهرة والتضحية والنَفَس الأصيل.

في حركة "فتح" مساحة واسعة للحِراك والإقدام والهدير، لا يراها العاجزون أبدًا،. وما يقف عندها الآخرون من الحاقدين الأبديين أوالإقصائيين الشتامين مبهوتين عاجزين عن الفهم!

إن في "فتح" ما يتيح لمن يريد التطور أو التقدم أوالانجاز ألا يمنعه شيء من الموانع أو العوائق الكثيرة، وفيها من الاستغلاليين ضيّقي الأفق ما لا يساوون عندي أوعندك شروى نقير!

دعهم، وتقدم على جبهة النضال الميداني الشعبي، أو على جبهة الرواية والتاريخ والعلم والفكر والثقافة، وخُض نضالك بالسيف أوالريشة والقلم والعود والكمنجة أولوحة المفاتيح سيّان ما دمت مؤمنًا مخلصًا مثابرًا ذو إرادة فعل. أو انتصر لشعبك وقضيتك على جبهة الإعلام والصوت الصدّاح، أو على جبهة العمل السياسي والدبلوماسي. فأنت لست موظفًا لدى أحد، لأن فلسطين هي سيدتك فقط الى أن يرث الله الأرض وما عليها.

ما دمت في "فتح" فإن الباب مفتوحٌ للابداعات. وإن وجدته مغلقًا انشغل بباب نفسك (ذاتك) افتحها فهي الأولى دومًا، أو قد تختار أن تخلخِل الباب أو تدقه او تخلعه.

إن حركة "فتح" يا سادة، وكما قلنا كثيرًا –في كتبنا ومقالاتنا ومحاضراتنا-قد تراها مجمع للتناقضات من الأمور في شخوص مختلفة متعددة، تباينت ما بينها التجارب المتنوعة والرؤى الثورية العظيمة، وبين تلك العقلية الوظيفية الانتهازية اللئيمة، وهي الى ذلك تنشد الوحدة في ظل صراع التناقضات.

أحيانًا لا تجد للحركة من رابط سوى البرنامج السياسي، وحين يُلقى به جانبًا، ويتعملق الاستبداد والفردية يكون النظام الداخلي هو السيد، وحين يتم تجاوزه تجد الشخصية الكليّة، الإطار، "شخصية" اللجنة المركزية جامعة للتناقضات أو الاختلافات في بوتقة واحدة بوتقة فلسطين؟! غريب!

وما الغرابة في ذلك؟ والمجتمعات عامة فيها الصالح والطالح في صراع لا ينتهى، وهكذا هي فتح إبنة مجتمعها، بنتُ فلسطين وأم فلسطين وشبيهة فلسطين.

وحين لاتجد من النظام أو البرنامج أو الشخصية الكلية جامعًا يبرز القادة القدوة الكبار جامعين للأشتات في المركز أو الهوامش، وظاهر التناقضات، قاهرو الاختلافات. فلا خلاف يظهر عند حدود ما يصلُ صوت أبوإياد الجهوري، أو صوت خالد الحسن العقلاني والعميق، أو حين يرفع أبوجهاد يده لتنفرج أسنانه عن ابتسامة المناضلين مع هدير العاصفة، أو مع شعارات الخالد ياسر عرفات التي لا تموت.

بعضهم يكتئب عندما نكتب عن بعض مساويء وإخفاقات سياسات أو مواقف حركة "فتح" غير الصائبة برأينا، أو ناقدين مواقف أو تصريحات بعض رجالها الشائخين، أو حين نوصّف الانتهازيين والمتسلقين والأنانيين والمتسلطين، لماذا؟ لأن هؤلاء الأطهار بالحركة أو محبيها الحالمين يفترضون العيش في جمهورية أفلاطون الفاضلة، لكنهم ينتكسون وقد يخرجون، فيغمدون السيف وينكفئون في منازلهم.

إن الذين يرون "فتح" تنظيمًا مستسلمًا أوخانعًا بكليّته في توصيف أبدي حاسد(ويبدأون بتعداد الشتائم والاتهامات والطعونات الفاحشة التي لا يتخلون عنها حتى لو طّوبت فتح حركة قديسين) يبهتون وينزعجون، ويحقدون، وعليه يأبون الاعتراف بالحقيقة الساطعة كالشمس حينما يرون أبناء هذه الحركة العملاقة دومًا في الصفوف الأولى من المواجهة والثورة والنضال والمقاومة أينما كان موقعهم.

في حركة فتح تجتمع المختلفات والمؤتلفات في بوتقة واحدة، فإن لم تجد لها مما سبق (البرنامج، النظام، الشخصية، القدوة) رابطًا فإن فلسطين هي الرابط الأكبر، وهي التي يُقسم من أجلها الفتحويون (أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لفلسطين) وليس من أجل الفتح أبدًا، فالإناء (فتح) في خدمة سيده يتسع ويستوعب، وسيدة فتح بلا منازع هي فلسطين ولا غيرها.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat

  

بكر ابوبكر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2022/10/26



كتابة تعليق لموضوع : فتح بين التناقضات وهدير العاصفة.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق احمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والله ابطال أهل السعديه رجال البو زنكي ماقصروا

 
علّق عدنان الدخيل ، على أحتواء العلل - للكاتب الشيخ كريم حسن كريم الوائلي : تحية للشيخ كريم الوائلي المحترم كانت مقالتك صعبة لأن أسلوبك متميز يحتوي على مفاهيم فلسفية لايفهمها إلا القليل ولكن انا مندهش على اختيارك لموضوع لم يطرقه احد قبلك وهذا دليل على ادراكك الواسع وعلمك المتميز ، وانا استفاديت منها الكثير وسوف ادون بعض المعلومات واحتفظ بها ودمت بخير وعافية. أستاذ عدنان الدخيل

 
علّق الدكتور محمد حسين ، على أحتواء العلل - للكاتب الشيخ كريم حسن كريم الوائلي : بعد التحية والسلام للشيخ كريم حسن كريم الوائلي المحترم قرأت المقال الذي يحمل عنوان أحتواء العلل ووجدت فيه مفاهيم فلسفية قيمة ونادرة لم أكن اعرفها لكن بعد التدقيق وقراءتها عدة مرات أدركت أن هذا المقال ممتاز وفيه مفاهيم فلسفية تدل على مدى علم الكاتب وأدراكه . أنا أشكر هذا الموقع الرائع الذي نشر هذه المقالة القيمة وسوف أتابع مقالات الشيخ المحترم. الدكتور محمد حسين

 
علّق منير بازي ، على مسلحون يجهزون على برلمانية أفغانية دافعت عن حقوق المرأة : انه من المضحك المبكي أن نرى حشود اعلامية هائلة لوفاة مهسا أميني في إيران ، بينما لا نرى سوى خبر صغير لاستشهاد الطفلة العراقية زينب عصام ماجد الخزعلي التي قتلت برصاص امريكي قرب ميدان رمي في بغداد. ولم نسمع كذلك اي هوجه ولا هوسه ولا جوشه لاغتيال مرسال نبي زاده نائبة سابقة في البرلمان الافغاني.ولم نسمع اي خبر من صحافتهم السوداء عن قيام الغرب باغتيال خيرة علماء الشرق وتصفياتهم الجسدية لكل الخبرات العربية والاسلامية. أيها الغرب العفن باتت الاعيبكم مكشوفة ويومكم قريب.

 
علّق عماد الكاظمي ، على *شقشقة* .. ( *تحية لإيزابيل*)  - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : تحية صباحية للسيدة إيزابيل .. لقد كان الموضوع أكبر من الاحتفال ويومه المخصوص وأجو أنْ يفهم القارىء ما المطلوب .. وشكرًا لاهتمامكم

 
علّق سعيد العذاري ، على اللااستقرار في رئاسة شبكة الاعلام - للكاتب محمد عبد الجبار الشبوط : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت النشر والمعلومات القيمة وفقك الله

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على *شقشقة* .. ( *تحية لإيزابيل*)  - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : سلام ونعمة وبركة عليكم قداسة الدكتور الشيخ عماد الكاظمي اخي الطيب لا امنعكم من ا لاحتفال بأعيادنا ولكن ليس على طريقتنا . إذا كان العيد هو اعادة ما مرّ من أيام العام الفائت لتصحيح الاخطاء والاستفادة منها ، فأعيادنا تعيد اخطائها على راس كل عام وتتفنن في اضافة اخطاء جديدة جادت بها مخترعات العام الفائت. لم يكن قولي عن الشهور الهجرية كلام عابر ، بل نابع من الالم الذي اعتصر قلبي وانا اسأل الاطفال عن هذه الشهور فلا يعرفوها ولانكى من ذلك أن آبائهم وامهاتهم لا يعرفوها أيضا. كثير ما كنت ازور المساجد والمراكز الثقافية لمختلف المذاهب في اوربا متسللة متسترة قل ما شئت ، فلا أرى إلا مشاهد روتينية تتكرر وصور بدت شاحبة امام بريق المغريات التي تطيش لها العقول.أيام احتفالات رأس السنة الميلادية كنت في بلدي العراق وكنت في ضيافة صديقة من اصدقاء الطفولة في احد مدن الجنوب الطيبة التي قضيت فيها أيام طفولتي ، فهالني ما رأيته في تلك الليلة في هذه المحافظة العشائرية ذات التقاليد العريقة اشياء رأيتها لم ارها حتى عند شباب المسيحية الطائش الحائر الضائع. ناديت شاب يافع كان يتوسط مجموعة من اقرانه وكان يبدو عليه النشاط والفرح والبهجة بشكل غريب وسألته : شنو المناسبة اليوم . فقال عيد رأس السنة. قلت له اي سنة تقصد؟ فنظر ملتفتا لاصدقائه فلم يجبه أحد ، فقلت له ان شهوركم هجرية قمرية اسلامية ، ورأس السنة الميلادية مسيحية غربية لاعلاقة لكم بها . فسحبتني صديقتي ووقف اخوها بيني وبين الشباب الذين انصرفوا يتضاحكون ومن بعيد وجهوا المفرقعات نحونا واطلقوها مع الصراخ والهيجان. احذروا منظمات المجتمع المدني. لماذا لا توجد هذه المنظمات بين المسيحيين؟ شكرا قداسة الدكتور أيزابيل لا تزعل بل فرحت لانها وحدت من يتألم معها.

 
علّق محمد السمناوي ، على السيدة ام البدور السواطع لمحة من مقاماتها - للكاتب محمد السمناوي : الأخ يوسف البطاط عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي واخي اعتذر منك لم أشاهد هذا السؤال الا منذ فترة قصيرة جدا، اما ما يخص السؤال فقد تم ذكر مسألة مقاماتها انها مستخرجة من زيارتها وجميع ماذكر فهو مقتبس من الزيارة فهو المستند في ذلك، بغض النظر عن سند زيارتها، وقد جاء في وصفها انها مرضيةوالتي تصل إلى مقام النفس الراضية فمن باب أولى انها تخطت مقام النفس المطمئنة َالراضية، وقد ورد ان نفس ام البنين راضية مرضية فضلا عن انها مطمئنة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على الله ينسى و يجهل مكان آدم . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة . دع عنك من اكون فهذا عوار وخوار في الفهم تتسترون منه باثارة الشبهات حول شخصية الكاتب عند عجزكم عن الرد. يضاف إلى ذلك فقد دلت التجارب ان الكثير من المسيحيين يتسترون باسماء اسلامية برّاقة من اجل تمرير افكارهم وشبهاتهم غير الواقعية فقد اصبحنا نرى المسيحي يترك اسم صليوه ، وتوما ، وبطرس ، ويتسمى بـ حسين الموسوي ، وذو ا لفقار العلوي . وحيدرة الياسري، وحتى اختيارك لاسمك (موسوي) فهو يدل وبوضوح أنه من القاب الموسوية المنقرضة من يهود انقرضوا متخصصون باثارة ا لشبهات نسبوا افكارهم إلى موسى. وهذا من اعجب الأمور فإذا قلت ان هذا رجم بالغيب ، فالأولى ان تقوله لنفسك. الأمر الاخر أن اكثر ما اشرت إليه من شبهات اجاب عنها المسلمون اجابات محكمة منطقية. فأنا عندما اقول ان رب التوراة جاهل لايدري، فأنا اجد لذلك مصاديق في الكتاب المقدس مع عدم وجود تفسير منطقي يُبرر جهل الرب ، ولكني عندما اقرأ ما طرحهُ جنابكم من اشكالات ، اذهب وابحث اولا في التفسير الموضوعي ، والعلمي ، والكلاسيكي وغيرها من تفاسير فأجد اجوبة محكمة. ولو تمعنت أيها الموسوي في التوراة والانجيل لما وجدت لهما تفاسير معتبرة، لأن المفسر وقع في مشكلة الشبهة الحرفية التي لا تحتمل التفسير. لا تكن عاجزا ، اذهب وابحث عن كل شبهة طرحتها ستجد هناك مئآت التفاسير المتعلقة بها. وهناك امر آخر نعرفه عن المسيحي المتستر هو انه يطرح سلسلة من الشبهات وهو يعلم ان الجواب عليها يحتاج كتب ومجلدات وان مجال التعليق الضيق لا يسع لها ولو بحثت في مقالاتي المنشورة على هذا الموقع لوجدت أني اجبت على اكثر شبهاتك ، ولكنك من اصحاب الوجبات السريعة الجاهزة الذين لا يُكلفون انفسهم عناء البحث للوصول إلى الحقيقة. احترامي

 
علّق حسين الموسوي ، على الله ينسى و يجهل مكان آدم . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : أمة لا تقرأ، وإن قرأت لا تفهم، وإن فهمت لا تطبق، وإن طبقت لا تجيد ولا تحسن. منذ تسع سنوات طرحت سؤالا واضحا على المدعي/المدعية "إيزابيل" الشيعي/الشيعية. وأمة تقرأ وإيزابيل ضمنا لم يعنيهم الرد أو القراءة أو التمعن أو الحقيقة أصلا. رب القرآن أيضا جاهل. رب القرآن يخطئ بترتيب تكون الجنين البشري، ولا يعلم شكل الكرة الأرضية، ويظن القمر سراجا، والنجوم والشهب شيئا واحدا ولا يعلم أن كل منهما شيء مختلف. يظن أن بين البحرين برزخ فلا يلتقيان. رب القرآن يظن أن الشمس تشرق وتغرب، لا أن الأرض تدور حولها. يظن أن الشمس تجري لمستقر لها... يظن أن مغرب الشمس مكان يمكن بلوغه، وأن الشمس تغرب في عين حمئة. رب القرآن عذب قوما وأغرقهم وأهلكهم لذنوب لم يقترفوها. رب القرآن يحرق البشر العاصين للأبد، ويجدد جلودهم، ويكافؤ جماعته وأولهم متزوج العشرة بحور عين وغلمان مخلدين وخمر ولبن... رب القرآن حضر بمعجزاته أيام غياب الكاميرات والتوثيق، واختفت معجزاته اليوم. فتأملوا لعلكم تعقلون

 
علّق منير حجازي ، على بيان مكتب سماحته (دام ظله) بمناسبة استقباله رئيس فريق التحقيق التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن جرائم داعش : كم عظيم أنت ايها الجالس في تلك الدربونة التي أصبح العالم يحسب لها الف حساب . بيتُ متهالك يجلس فيه ولي من اولياء الله الصالحين تتهاوى الدنيا امام فبض كلماته. كم عظيم انت عندما تطالب بتحكيم العدالة حتى مع اعدائك وتنصف الإنسان حتى لو كان من غير دينك. أنت للجميع وانت الجميع وفيك اجتمع الجميع. يا صائن الحرمات والعتبات والمقدسات ، أنا حربٌ لمن حاربكم ، وسلمٌ لمن سالمكم .

 
علّق ألسيد ابو محمد ، على دلالات وإبعاد حج البابا . - للكاتب ابو الجواد الموسوي : بسم الله الرحمن الرحيم --- ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- ( حول دلالات وفبعاد زيارة البابا --- قال الروسول ألكرم محمد (ص) :ـــ { الناس نيام وغذا ما ماتوا إنتبهو } والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
علّق سمير زنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من بني أسد حاليا مرتبطين مع شيخ الأسديه كريم عثمان الاسدي في كركوك

 
علّق كرار الزنكي المخيم كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن من أصل مدينه السعديه في ديالى نرحب بكل أهالي السعديه بزيارتنا في كربلاء ويوجد مضيف الشيخ قاسم الزنكي من أصول قضاء السعديه ديالى

 
علّق حيدر عباس الزنكي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الكثير هاجرو من السعداوين الأصل لكركوك والوصل وبغداد وكربلاء بس العيشه الصعبه في ذالك الوقت الان يتمركزون في كربلاء تحت الشيخ حمود الزنكي الاسدي من أصول السعداويين وشيخ عصام الزنكي شيخ عام السعديه وبغداد هاذا الي سمعته من شيوخ بني أسد ديالى .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ضياء الوكيل
صفحة الكاتب :
  ضياء الوكيل


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net