صفحة الكاتب : مصطفى الهادي

تكتلات الدجال هل هي البداية؟
مصطفى الهادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لا تغفل عن عدوك، راقبه واستمع إليه لكي لا تؤخذ على حين غرّة، كن يقضا مستعدا وكأنهُ واقف أمامك. أعدائك لم يغفلوا ولم يرتاحوا يعملون ليل نهار من اجل تحطيمك ، ملتزمون بوصية شياطنهم الأكبر (مردخاي) الذي اوصاهم قبل الوف السنين قائلا: (الكتابة المعطاة سنّة في كل البلدان،اشهرت على جميع الشعوب أن يكون اليهو د مستعدين لهذا اليوم لينتقموا من أعدائهم). (1)
هم يترقبون هذا اليوم يدفعون الشعوب للقتال نيابة عنهم لأن امة اليهو د قليل عددها ليس لها عمق ستراتيجي ، وهم اليوم يجمعون هذه الشعوب ليسوقوها للقتال نيابة عنهم وبعد اضعاف عدوهم يُجهزون على الجميع بلا استثناء رافعين شعارهم السرّي : (يجب ان يُشنق آخر ملك بأمعاء آخر قسيس). لقد كان شعارا يهو ديا بامتياز اطلقه اليهو د اثناء قيام الثورة الفرنسية.
قال اللورد أكتون في كتابه محاضرات في الثورة الفرنسية :(لم تكن ثورات فرنسية وروسية وألمانية بل ثورات يهو دية في فرنسا وروسيا وألمانيا أن من قام بالثورة هم عملاء اليهو د مثل كاغليوسترو في باريس وراسبوتين في ببتروغراد وروبسبير خطيب الثورة الفرنسية وغيرها).(2)
في الآونة الأخيرة بدأ الأعداء إما في غفلة منهم او متعمدين باطلاق التصريحات التي تكشف بعض ما يُخططون له.ومن بين هؤلاء (بنيا مين بيني غا تس) رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع الإسر ائيلي.(3) الذي صرّح وبكل وضوح قائلا : سنعقد حلف عسكري دفاعي مع الدول المطبعة معنا ضد إيران وأن الحلف يتوسع.
من هذا الكلام بات واضحا ان العالم بدأ ينحاز إلى فريقين . فريق يقف مع دولة الدجال ويُمثل الدول الأوربية الغربية وبعض الدول الإسلامية والعربية والأفريقية ، وفريق بدأ يتشكل حديثا للتصدي لهذه الحركة الشيطانية، وهو من الشيعة وبعض المخلصين من المذاهب الأخرى. فقد بدأت بوادر تشكيل حلف مقاوم لهذا التكتل اليهو دي وهو ما يُطلق عليه (محو ر المقاو مة). وهذا يعني أن العالم بدأ ينحاز إلى فريقين.
الحلف الغربي يشمل كل الدول الأوربية الكبرى منها والصغرى بلا استثناء.متمثلا بالنا تو، وقد التحق بهم منذ سنوات الكثير من  الدول العربية والإسلامية ، ومنها على سبيل المثال : مصر ، المغرب ، الأردن ، السعودية ، الامارات ، السودان ، تركيا ، قطر، تونس ــ في الخفاء ــ ، الهند ، اثيوبيا، أرمينيا ، آذربايجان، أوكرانيا مولدافيا. والكثير من الدول الافريقية والاسيوية. والغريب ان هذه القوى مجتمعة ليس لها عدو سوى الإسلام بصورة عامة والشيعة بصورة خاصة، فهي تشن الحروب على الدول التي فيها شيعة مثل : اليمن ، سوريا ، لبنان ، العراق ، إيران. نيجيريا ، افغانستان، آذربايجان، شيعة البحرين ، شيعة السعودية. ولعل الأغرب من ذلك أن ينظمّ بعض الشيعة إلى هذا الحلف عبر شخصيات دينية وسياسية قلقة مشبوهة بدأت بتأسيس حوزات علمية ومنظمات مجتمع مدني واحزاب سياسية وكلها مدعومة من دول التطبيع.وجميعها تقوم بالتنظير للفكر الاستسلامي وضرب قوة التشيع المتمثل في عقيدته الصلبة التي يستمدها من خط آل البيت عليهم  السلام والمتمحورة حول قضية الاسلام الكبرى قضية المهدي سلام الله عليه.(4)
أن المستهدف الحقيقي هو قضية الامام المهدي عليه السلام ، وان وضع اسم إيرا ن في الوسط هو رمزٌ سري لعملياتهم للتصدي للمشروع المهدوي الذي بدأ انصاره بالاعداد له عبر تشكيلات مثل الحر س الثو ري وجيش القد س ، والحشد الشعبي ، وانصا ر الله ، وحز ب الله، وحتى حما س والجها د وغيرها من حركات مقاومة. هذا المخطط كشفه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي قالها بالحرف الواحد عبر صحيفة نيويورك تايمز تحت عنوان : (حربنا مع مهدي الشيعة حرب وجود). هذا الحوار جرى في اجتماع بين محمد بن سلمان ومجموعة من رجال السياسة والفكر الأمريكيون ، حيث سأله احد الحضور من اليهو د : ما هي مخططاتكم بعيدة المدى والاستراتيجية سمو الأمير؟
فاجابه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتالي:
“(اننا واليهو د امام خطر وجودي مشترك اسمه “المهدي” ، يقول الشيعة وتروج اير ان لذلك بقوة وبعقيدة راسخة ، انه سيدمر من يحكم المملكة باعتبارنا وهابية كفار وسيبيد اليهو د في اسرا ئيل باعتبارهم اشد الاعداء للاسلام والعرب وسيخرج اليكم اتباعه من بين الاشجار والاحجار وعلينا منذ الان تقويض قوة هذا النظام واتباعه لانهم يحرضون على وجودنا ، ولن نسمح بذلك).(5)
فلو جمعت بين هذا التصريح الخطير وتصريح  (بيني غا تس) رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع الإسر ائيلي. وما قاله ترامب وما نطق به بايدن، لتوضحت امامك صورة لكل ما يجري اليوم في هذا العالم، وخصوصا العالم الإسلامي.(6)
المصادر :
1-  سفر استير 8: 13.
2- انظر كتاب حكومة العالم الخفية ، شيريب سبير يدوفيش، تحقيق : مأمون سعيد و أحمد راتب عرموش ، نشر دار النفائس 2011.
3- تعود اصوله إلى المجر عن طريق أمّه وورومانيا عن طريق والده وهو الذي وجه الدعوة إلى يهو د العالم للمجيء إلى إسرا ئيل وكان نائب الوكالة اليهو دية ومسؤول عن حركات التوطين.
4- في تصريح لمحمد بن سلمان لصحيفة نيويورك تايمز قال فيه : ضرب الفكر والعقيدة المهدية يحتاج امكانات كبيرة وعلينا اقناع الكثير من الشيعة بالتعاون معنا ولدينا في العراق ولبنان الكثير منهم، وهم متعاونون بقوة وسنوصلهم إلى الحكم الديني أو السياسي.
5- وسيلة استجداء رخيصة جدا من أمير وتذلل واضح من اجل الجلوس على كرسي المهلكة.
6- الرئيس الأمريكي بايدن في مقطع فيديو متداول : أدركت أنني اعلم القليل عن تفاصيل الاسلام، لم أعرف الإمام المخفي وعليه وظفت بروفيسورا في الدراسات الإسلامية لأعرف اكثر عن الامام المخفي المهدي المنتظر. الفيديو على هذا الرابط 
اضغط هنا
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مصطفى الهادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2022/11/10



كتابة تعليق لموضوع : تكتلات الدجال هل هي البداية؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net