صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

ذكرى إستقلال "66 " ...يا رب تعين
سليم أبو محفوظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 تمر الذكريات بسنواتها المتتالية وهمومها  المتوالية على الشعوب الموالية ، لحكومات أوصلتنا لحفر الهاوية بسياساتها المعادية لتطلعات الشعب ، الذي لا يفكر سوى بتوفير مستلزمات الحياة الضرورية لأفراد أسره والأمن الاجتماعي والأمن الغذائي المهدد بالغلاء المرتقب.

 من قلب حكومة فايز الطراونة التي تطلق الدعايات في رفع الأسعار كل حين ،  وهيئت الشعب لتقبل الغلاء المزمع في وقت الناس فيه أحوج ما يكونون ،  لرعاية حميمة من قبل حكومة عقيمة لا تفكر إلا بأفرادها ومصالحهم الشخصية ،  ونواب هم لهم تبع ونالت ثقتهم .

 والشعب الأردني يلهث خلف رغيف الخبز المغموس بالهوان لدى كثير من بنو الإنسان في أردن العطاء والوفاء ،  الذي يحتفي مواطنوه بذكرى استقلاله السادس والستين ،  أي إستقلال يدعوا وعن أي إستقرار  يتحدثون وهم يخادعون الشعب.

 ويبغضون أن يكون في رغد العيش ينعم  أفراده ،  كما هم في قمة الأمن يتمتعون بحكمة القيادة  الهاشمية التي قيضها رب العالمين لهذا الشعب ، الذي يلتف حولها ويتلقى الدعم منها ليس من حكومات ظالمة بقوانينها .

التي تطبق على بعض بسطاء المواطنين ويتجاهلها أتباع الحكوميين ،  من سلطوية الموظفين المتحكمين في رقاب العباد وناهبي ثروات البلاد ،  بحجة الإخلاص وهم منه براء.

 أي إستقلال يدعون ونحن في المديونيات غارقون وبين أرقام المليارات تائهون ، ولصندوق النقد الدولي مرهونين كحكومة ومواطنين ، أي إستقلال يدعون ونحن ننتظر قمامة القمح من أمريكا كمنح ز

تحسب علينا بالملايين وتفرض علينا سياسات الصهاينة الملاعين في كل أمورنا ، حتى في المناهج التعليمية ودروس الدين تحكموا وفرضوا علينا ثقافة الغرب بديمقراطيتهم ،  والمساواة وأنشئوا وزارة المرأة وألغوا وزارة الشباب يا شباب .

وأي استقلال يدعون ونحن للأوامر الأمريكية  حكوماتنا طائعين وندعي الاستقلال ،  والعرب كلهم حكام ودول ومواطنين في  أسوء أحوالهم يتيهون وفي الأحداث الدموية غارقون ، وفي الحراكات التي يسيرها الأعداء مشاركون .

  والله كذب وافتراء نقول أننا مستقلين ونحن بحاجة لكيس طحين نتلقاه من العم سام ...ولو أن الطعام الذي نأكله أكثره سام ، ومضر للصحة لأن تجارنا المستهدفين يستوردوا لنا قمامة العالم وستوكات مصانع الصين.

 وخاصة بعض المولات التي أصبحت تتحكم في ما يأكل الشعب الذي يحتفي بذكرى استقلاله ال 66 وأقول يا رب تعين بعد استقلال ال 66 عام التي مضت علينا بما كانت هي عليه سنواتها وثرواتها وحراكاتها .

 الذي كسبناه في الاستقلال وللأمانة أقول هو استقلالنا في قيادتنا الهاشمية... وهي من الثوابت وهي أكبر استقلال واستقرار ومن الثوابت وبفضل الله كانت وما زالت ،  هي الأردن باستقلاله وهي الأردن بأمنه وهي الأردن.

 بالوقوف مع شعبه الوفي للهاشميين ، من كافة خيوطه النسيجية والوانه الطيفية ومشاربه المائية وأصوله المنبتية ، التي ترجع بالتالي لآدم وآدم من تراب ، والتراب الأردني من التراب العالمي ونعيش عليه ونفتديه بالمهج والأرواح .

وهو الذي يطمننا بالاستقلال الحياتي والمعشي وليس الاستقلال السياسي المفقود  ، وعلى الواقع غير موجود وهو كذبة كبيرة إبتدعها محركوا السياسات ،  ولعب على وترها المنتهزون والمسيسون الواهمون والكاذبون والمنافقون ،  الذين على إختلاف الشعوب يعيشون ويتلذذون وهم  المقربون والمنعمون.

 حمى الله الأردن ترابا ً وشعبا ً وحمى الله قيادته الهاشمية وهي الرمز الحقيقي ، والسند الأكيد لمجمل مكونات الشعب الأردني الذي يعيش على تراب الأردن المستهدف من قبل الإعداء المتربصين .

كافانا الله شرورهم وعافانا الله من كيدهم الذي سيعود في نحورهم بقدرة رب العالمين ونحن له عابدين ، وعليه فقط   متوكلين وهو الذي يدبر الأمر ويحدد العمر وكل عام وأنتم بخير تنعمون


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/05/25



كتابة تعليق لموضوع : ذكرى إستقلال "66 " ...يا رب تعين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net