للإعلان عن تفاصيله : ادارة مهرجان الحسيني الصغير الدولي السابع لمسرح الطفل تعقد مؤتمراً صحفياً

كربلاء – خاص

عقدت اللجنة الاعلامية لمهرجان الحسيني الصغير الدولي السابع لمسرح الطفل مؤتمراً صحفياً على قاعة المؤتمر في مجمع سيد الشهداء في كربلاء المقدسة للإعلان عن تفاصيل المهرجان المزمع اقامته للفترة من 11/ ولغاية 16/3/2023 .

وقد ادار المؤتمر الصحفي الكاتب والاعلامي عدي المختار رئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان الحسيني الصغير الدولي السابع لمسرح الطفل والذي بدوره قدم للصحفيين كل من المهندس عباس الخفاجي رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية والاستاذ منتظر النصراوي رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية ومدير مهرجان الحسيني الصغير الدولي السابع لمسرح الطفل المخرج ميثم البطران .

اكد المهندس عباس الخفاجي رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية: ان رؤية وتطلعات العتبة الحسينية كانت ولاتزال تصب في دعم شريحة الاطفال وفي شتى المجالات وماأفردته من مؤسسات واقسام خاصة بالطفولة فضلا عن مشاريعها المختلفة ورعايتها للمهرجانات والفعاليات الخاصة بثقافة وفنون الاطفال هو خير دليل على دعم العتبة الحسينية المقدسة وجهودها الكبيرة في هذا المضمار , ونحن في قسم الاعلام نقف دائماً مع هذه الجهود لانها معنية ببناء الجيل وتغيير صورة المستقبل لذلك ستكون كافة امكانيات القسم متاحة امام هذا الحدث العالمي البارز والذي ستحتضنه العتبة الحسينية المقدسة بنسختها السابعة .

فيما اضاف الاستاذ منتظر النصراوي رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية : ان قسم رعاية وتنمية الطفولة عمل منذ تأسيسه على النهوض بمستوى ثقافة وفنون الطفل كي نجعل منه طفلا مميزا ومنتجا بين اقرانه وجاء ذلك من خلال نشاطات مختلفة مابين صحافة الاطفال والخط والرسم والزخرفة والانشاد والمسرح , ولان مسرح الطفل مهمل كان لابد ان يمضي مثل هكذا قسم بتنظيم مهرجان بمستوى الحسيني الصغير لمسرح الطفل وهاهو يصل لدورته السابعة بنجاح منقطع النظير .

من جهته اشار المخرج ميثم البطران مدير مهرجان الحسيني الصغير الدولي السابع الى ان هذه الدورة ستكون باسم دورة ( ابطال التوحد) وذلك انتصاراً للاطفال المصابين بهذا المرض وتوجيه المجتمع الى العناية بهم فضلا عن انها جاءت استكمالاً لجهود العتبة الحسينية المقدسة التي بدأتها بفتح معاهد لمرضى التوحد في المحافظات خلال سنوات مضت توجت مؤخراً بافتتاح اكاديمية السبطين (عليهما السلام) لرعاية مرضى التوحد.

واعلن البطران : اسماء اللجان في المهرجان ودول الضيوف والاعمال المشاركة فضلا عن اشعاع المهرجان في اربعة محافظات ( النجف الاشرف - بغداد – بابل – الديوانية) , تفاصيل عمل اللجنة العلمية وخطة الورش الــ( 5) المتخصصة .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2023/03/02



كتابة تعليق لموضوع : للإعلان عن تفاصيله : ادارة مهرجان الحسيني الصغير الدولي السابع لمسرح الطفل تعقد مؤتمراً صحفياً
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net